نقاش أنمي خريف 2013 | BlazBlue: Alter Memory

بادئ الموضوع #1


النوع:اكشن ، خيال
عدد الحلقات: غير معروف
موعد العرض: 2013/10/9
الاستوديو: Mausu


القصه :القصة التي تأخذنا لشهر 12 من عام 2199، وقت ترقب البشر نهاية العام وأستقبالهم للعام الجديد. ووسط الأحتفالات، يظهر في مدينة Kagutsuchi احد أخطر المجرمين وحيث أن المكافأة على أعتقاله من أكبر المكافآة من أي وقت مضى وهو Ragna the Bloodedge، وهدفه هو تدمير النظام المتحكم في العالم. ومن آجل الحصول على مكافأة أعتقاله تتجمع مجموعة من المقاتلين في هذه المدينة.

توقعات فريق العمل:
تمكنت سلسلة ألعاب Blaze Blue من اكتساب قاعدة جماهرية جيدة من محبي ألعاب القتال ثنائية الأبعاد. لكن عندما نتحدث عن أنمي فالمعايير تختلف تماماً لأن معظم المسلسلات المقتبسة من ألعاب هي مشاريع تجارية بحتة على الأغلب. بالنظر للقصة فهي تبدو تقليدية جداً و مشابهة لقصص ألعاب القتال المعتادة حيث تدعو إلى التنافس بين الشخصيات لإبراز قواها الخاصة. بعيداً عن ذلك، كأنمي قتالي فالمتعة البصرية و جودة التحريك قد تكون أكثر أهمية للقارىء الكريم.

عندما أنظر لفريق العمل لا أجد فيهم الخبرة المطلوبة و لا أضمن القيمة الإنتاجية لإظهار القتالات بحلّة رفيعة، الاستوديو المسؤول عن المسلسل هو Hoods Entertainment الذين لا أجد لهم أي عمل حركي ( و يعاونهم على الإنتاج استوديو TeamKG الجديد كلياً على الساحة ). حقيقة أخجل من ذكر أعمال Hoods Entertainment السابقة فمعظم إنتاجاتهم هي مسلسلات يغلب عليها طابع الإغراء و الإباحية. ماذا عن فريق العمل المسؤول؟ أكثر من يستحق الذكر بفريق العمل هو مساعد المخرج Seiji MIZUSHIMA وهو الذي أخرج Fullmetal Alchemist الأول. لدينا أيضاً مخرج الرسوم السيد Shigemi IKEDA الذي عمل على الكثير من الأعمال المعروفة و منها ” Basilisk – Black Cat – The Book of Bantorra – Bokurano – Mobile Suit Gundam Seed “،.يجدر بنا أيضا الاشادة بطاقم مؤديي الأصوات الذي يضمّ أسماء عملاقة مثل Saito Chiwa و Sugita Tomokazu.

في النهاية أعمالٌ كهذه موجّهة عادة لمحبي اللعبة و نادراً ما نحصل على أنمي ممتاز يُرضي جمهوراً خارج هذا النطاق.


العرض:
[video=youtube;f_V79VL23us]http://www.youtube.com/watch?v=f_V79VL23us[/video]
 
التعديل الأخير:
#3
العمل بشكل عام رح نحصل فيه أكشن حلو مش أكثر ومش متوقع يكون هالأشي، بس بصراحة العمل محصل طاقم عمل جيد جدا مع طاقم مؤديين أصوات ممتازين.
 
#6
ماقدرت أكمّل نص الحلقة الاولى مع إني أعشق اللعبة، حرفياً مافي شي يشد، اخراج زفت، رسوم زباله، شخصيات الابطال not intersting، ممكن تختلفون معي.
 
#7

الانمي مقدم للفانز مو للعامة
القصة مختصرة جدا في لقطات كانت موجودة في قصة اللعبة انخذفت من الانمي
من اول حلقة خلصوا الجزء الاولى من اللعبة الاحداث تجري بسرعة البرق
اعتقد ان الانمي ما راح يطول بكون عدد حلقاته قليلة بمكن 12 حلقة او اقل لان القصة مختصرة جدا

بالنسبة للرسوم ممتازة و حركات الضرب في الانمي جيده هذا بالنسبة لـ استديو يشتغل على الاباحيات
شغل نظيف و رسوم جيده منهم


 
التعديل الأخير:
#8
شفت الحلقه كامله ومافهمت شي خخخ
عالعموم راح اكمله لعيون هالاطخم فقط لا غير XD



<3


حرق تحت بالابيض حدد عليه ليبان

هذا هازاما شخصية شريرة كان واحد من الابطال الستة لكن جسمه انحرق فصنع له ريليوس كلوفير "عالم كيميائي" جسم جديد و محدود القوى
اسمه الحقيقي يوكي تيرومي متخفي بأسم هازاما

 
التعديل الأخير: