hits counter

حدود نقاشات المانجا في مواضيع الأنمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
ذكر الأحداث المستقبلية:
يمنع منعًا باتًا الإشارة لأي حدث مستقبلي داخل في صلب الحبكة أو الشحصيات من المانجا وعليه سيترتب مخالفة قد تصل إلى الإيقاف 3 أيام أو نهائي بناءً على تقدير المراقب.
مناقشة عدد الفصول المقتبسة وطول الأرك:
هنا يحق الكلام عن الفصول المقتبسة سواء في الكور (الموسم) أو الحلقة الواحدة مثلًا: الحلقة الأولى من الأنمي "س" اقتبست ثلاث فصول. السؤال عن طول الأرك مسموح ولكن يجب المراعاة في حالة؛ أنمي معين يعتمد بحبكته على الغموض الشديد وتقدير الوقت قد يفسد مفاجأة! هنا يجب التشديد على زر السبويلر عند الإجابة.
التوقعات من المانجا:
هذه النقطة تقنينية جدًا يفضل الابتعاد عنها وعند اللزوم وضعها بزر السبويلر وإذا كان الأنمي له موضوع مانجا فيفضل أدراج السؤال أو التوقع هناك. أحيانًا سير أحداث الأنمي يكون مضجر لبعض المشاهدين وهناك إجابة من قرآء المانجا مفيدة لشد الهمم وعدم التراجع عن مشاهدته، هنا تخصص الإجابة بزر السبويلر مع الاعتبار أن تكون عامة رغم ذلك بدون تحديد شئ في صلب الحبكة.
المقارنة والإختلافات بين الأنمي والمانجا:
يراعى طبيعة الاقتباس بالأول لأن هنالك أنميات لا تلتزم بترتيب المانجا فبهذه الحالة يفضل الابتعاد عن المقارنة لحتى انقضاء الحدث. وهنالك أنميات لا تلتزم بتوجه المانجا من أن تأخذ شكل جدي أكثر أو هزلي أكثر فهنا تدخل كإختلاف جوهري أبعد عن الاقتباس أقرب منه إلى عمل جديد فتصبح المقارنة غير مستساغة بالتفاصيل ومحدودة. الرجاء الإبتعاد عن تكرار النقاش بالنقاط المختلفة بين الأنمي والمانجا؛ الاشارة مرة أو مرتين لا بأس لكن تكرارها سيعتبر إزعاج وهنا سيتصرف المراقب بالتحذير أو الإيقاف على حسب الموقف. يجب مراعاة المشاهدين غير القرآء للمانجا لذلك خيار زر السبويلر مفضل هنا. الأختلافات الفنية محببة للمعرفة العامة كتصميم الشخصيات، إخراج الحدث، دور الشخصيات، الاضافات. كل هذه مثرية وتعمق محتوى النقاش.

عند احساسك بمخالفة أو خروج عن هذه المحددات في رد ما فهنا يكون زر التبليغ الاساس مع الرسائل الخاصة، ولا تعمق المشكلة بطرحها بالموضوع.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى