hits counter

جيم بلي جديد لsekiro shadows die twice

Ahmad-3-4-5

Hardcore Gamer
بعد ذا العرض اقدر أقول أني متحمس جدا للعبة وأخيرا from غيروا خلطتهم وجددوا اسلوبهم في sekiro.

قرار تحولهم للاكشن والتخلي عن الmultiplayer راح يعطيهم حرية إبداعية كانت مفقودة بسبب تقيدهم بالأسلوب القديم وانا متاكد ان هاذي اللعبة بتكون افضل لعبة قد صنعوها.
 

White Soul

Moderator
مشرف
اللعبة طالعة سريعة وسلسلة، وجزئيات البلاتفورمنج شكلها حلوة، أيضا بيئة اللعبة مشرقة بشكل غير معهود من فروم سوفتوير

عجبني الي شفته
 

ASWD

True Gamer
يس ييس يييس يييييييييس!!!

ليش مارس بعيييييد.جيبوها الحييييييين :(

هالعرض من شانه انه يبدد تخوف البعض من انها مجرد سولز كلون

مافي لها نسخ خاصة؟
 

Orange

True Gamer
صايرة اقرب للعبه تجسس .. الجيمبلاي مثير للاهتمام على الاقل اكثر من عروض E3
 

Pineapple

True Gamer
تمنيت عرض جيم بلاي بدون كلام و لا مقابلة , التنقل بين الجيم بلاي و المقابلة مزعج.
 

ZIBIT

True Gamer
انا اي جزئية تجسس "اختيارية" في اي لعبة اعشقها و احب اعديها بالتسلل و ليس بالدرعمة زي لاست اوف اس و انتشارتيد ٤... اعشق الassassinations.

فما بالك بلعبة كاملة مبنية على هذا الميكانيك و من مصمم عبقري!
 

m7tram

True Gamer
ماكان عندي طبعا اي شكوك .. لكن الي شفته شي جبار أبيها حالا بالا :( .
 

Kaido III

Lost Radiant
ياليت ينزلوا الاستعراض بجودة أفضل وبدون كومنتري /:

عموما طالعة روعة ومختلفة كثير عن السولزبورن! وفيها أفكار مثيرة للاهتمام
الكومبات سيستم يقطر جودة واضح عصارة خبرة الفريق حاطينها فيها من الناحية ذي، تقدر تتلمس صلابة الجيمبلاي مع كل حركة .. كويس موعدها قريب ماحننتظر كثير.
 

Yashiro

True Gamer
كل شيء ممتاز لحد اللحظة في هذه اللعبة الا مظهرها و توجهها الفني الميت اذا قارنها بألعاب ميازاكي السابقة، و متخوف من الناحية التقنية ايضاً...
 

sol-bad

True Gamer
ياليت ينزلوا الاستعراض بجودة أفضل وبدون كومنتري /:

عموما طالعة روعة ومختلفة كثير عن السولزبورن! وفيها أفكار مثيرة للاهتمام
الكومبات سيستم يقطر جودة واضح عصارة خبرة الفريق حاطينها فيها من الناحية ذي، تقدر تتلمس صلابة الجيمبلاي مع كل حركة .. كويس موعدها قريب ماحننتظر كثير.[/QUOT
اكيد في
 

VIPER0

True Gamer
اللعبة طالعة بيرفكت وفكرة اليد المقطوعة خرافية،تخليها فاس أو كماشة تسلق أو سلاح ثاني،هذا اللي يسمى التفكير خارج الصندوق!.


كل شيء ممتاز لحد اللحظة في هذه اللعبة الا مظهرها و توجهها الفني الميت اذا قارنها بألعاب ميازاكي السابقة، و متخوف من الناحية التقنية ايضاً...
استعرضوا لنا بس جزء صغير من منطقة كبيرة،لاحظت ذا الشي في الألعاب اللي فيها طابع ياباني بأن التوجه الفني يكون ضعيف نوعًا ما،أتمنى شبح تسوشيما تتفادى هذي المشاكل.
 

aboooood

True Gamer
بداية الجيل حصلنا ع بلودبورن والآن غير نحصل ع سكيرو كنت متوقع أن بلودبورن لا يوجد لها منافس في الجيل الحالي بس ميازاكي عندو رأي آخر اللعبة فيها أفكار حلوه ميازاكي هاظ زلمة مبدع صراحة
 

Jhin

True Gamer
RGN6kQe.gif
 

Solay

Double Jumper
القفز باللعبه ممتع بشكل غريب.

اللعبه لا زالت محافظة على خلطة سولز المميزه بس مميزه نفسها اكثر بكثييييير من بلودبورن حتى. كل اللي شفته للحين بيرفكت وانتظر فيديو احترافي اكثر يتكلم عن خواص اللعبه بالضبط.
 

ASWD

True Gamer
تعسا النسخة الخاصة بتكون حصرية لجيم زفت*جيمستوب* اولاد الذين
 

tomi

Hardcore Gamer
اللعبة طالعة.... سهلة :(
 

zlatanovic

True Gamer
رائع!
القتال مع الضخم بالدرع الاحمر شي مذهل، ندّ حقيقي بذكاء صناعي ممتاز. في سلسلة سولز، الخصم يهاجمك سواء كنت تدافع بالدرع او تهاجمه (الا اصحاب الرماح، وبذكاء محدود)، اما هنا فالعدو كأنه يقرأ حركاتك ويجاريك في مبارزة.
 

Nostalgic

True Gamer
هذا مش الديمو كامل... هذا حتى مش نص الديمو اللي كنا نقرأ عنه!

من المعلومات اللي أستفدتها من المقابلة هي ميكانيكية الموت. عشان تقدر تموت مرتين، بعد الموتة الثانية طبعاً، لازل تقتل أحد الأعداء. المعلومة الثانية هي التمثال واللي يمثل نقطة الحفظ في اللعبة على غرار البونفايرز والمصابيح في ألعابهم السابقة.
تعسا النسخة الخاصة بتكون حصرية لجيم زفت*جيمستوب* اولاد الذين
نعم، سعرها ممتاز وهي أول نسخة خاصة أفكر أشتريها بس للأسف طلعت حصرية لجيمستوب. :(
 

Solay

Double Jumper
عشان تقدر تموت مرتين، بعد الموتة الثانية طبعاً، لازل تقتل أحد الأعداء.

المفروض تقتل العدو اللي قتلك المره الأولى.
 

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
كل شيء ممتاز لحد اللحظة في هذه اللعبة الا مظهرها و توجهها الفني الميت اذا قارنها بألعاب ميازاكي السابقة، و متخوف من الناحية التقنية ايضاً...

الطراز الفني رائع يا صاحبي (&)
انا ما شفت من الفيديو إلا ما مجموعه 30 ثانية تقريبًا، في هذه الثواني المعدودة شاهدت التصاميم العمرانية المنتشرة في تلك الفترة وهي المعابد، اشجار الساكورا، الجدران الحجرية، التماثيل الصغيرة وهي منحوتة بوضعية تعبّد، وكأني لمحت أحد الاعداء وهو مرتدي لباس عشبي. متيقّن أن الفيديو يحوي تفاصيل فنية اكثر مما شاهدت في هذه الثواني.

اللعبة تجيد اقتباس الحقبة بامتياز، بالنهاية ما شاهدناه يدور فقط في الحصون والقلاع، وليس بالقرى والحقول كما في شبح تسوشيما :)

انا لم أشك بلعبة لميازاكي يومًا، واعتقد ضرب من الجنون الشك في قدرات مصمم أسطوري مثله
 

Solay

Double Jumper
أيضا بيئة اللعبة مشرقة بشكل غير معهود من فروم سوفتوير

يبيلك تلعب دارك 3. من اكثر الاشياء اللي حبيتها باللعبه هو بيئاتها المضيئه بعكس السوداويه الطاغيه خاصة ببلودبورن.
 

White Soul

Moderator
مشرف
يبيلك تلعب دارك 3. من اكثر الاشياء اللي حبيتها باللعبه هو بيئاتها المضيئه بعكس السوداويه الطاغيه خاصة ببلودبورن.

بعد نكبة اليوم شكلي بسحب على السلسلة كاملة وبنتظر Miyazaki collection الي بيضم ثلاثية دارك سولز وبلودبورن وسيكيرو :(
 

Yashiro

True Gamer
الطراز الفني رائع يا صاحبي (&)
انا ما شفت من الفيديو إلا ما مجموعه 30 ثانية تقريبًا، في هذه الثواني المعدودة شاهدت التصاميم العمرانية المنتشرة في تلك الفترة وهي المعابد، اشجار الساكورا، الجدران الحجرية، التماثيل الصغيرة وهي منحوتة بوضعية تعبّد، وكأني لمحت أحد الاعداء وهو مرتدي لباس عشبي. متيقّن أن الفيديو يحوي تفاصيل فنية اكثر مما شاهدت في هذه الثواني.

اللعبة تجيد اقتباس الحقبة بامتياز، بالنهاية ما شاهدناه يدور فقط في الحصون والقلاع، وليس بالقرى والحقول كما في شبح تسوشيما :)

انا لم أشك بلعبة لميازاكي يومًا، واعتقد ضرب من الجنون الشك في قدرات مصمم أسطوري مثله
لا اعلم صراحة، لم يبهرني مظهر اللعبة و لم احس بأي اتموسفير مقارنة بألعابه السابقة، ايضاً اقتباس الحقبة كما هي لا يعني بالضرورة توجه فني مبهر، الامر يحتاج لمسة فنان و مخيلة خصبة حتى تصور الحقبة بأبهى حلة، خير مثال شبح تسوشيما كانت مبهرة رغم ان اللعبة خارج اهتماماتي.
من ناحية الباتل سيستم و الديزاين و tense اثناء المواجهات فميازاكي هو سيدهم بهذا الجانب p:
 

Mikau

True Gamer
حجزتها من جيمستوب عاد مدري يلغون الطلب او لا
 

Nostalgic

True Gamer
المفروض تقتل العدو اللي قتلك المره الأولى.
صحيح، بس لسه الميكانيكية مش finalized فإحتمال يتم تغييرها... للأمانة شيء غريب ان اللعبة مبنية على ميكانيكية لسه ما إنتهوا من تصميمها.

تعديل: من مقابلة ثانية توضحت الفكرة أكثر. يعطوك فرصة رجوع واحدة مع كل نقطة حفظ، بعدها يحتاج تقتل أعداء عشان تمتلك فرص أكثر.
لا اعلم صراحة، لم يبهرني مظهر اللعبة و لم احس بأي اتموسفير مقارنة بألعابه السابقة، ايضاً اقتباس الحقبة كما هي لا يعني بالضرورة توجه فني مبهر، الامر يحتاج لمسة فنان و مخيلة خصبة حتى تصور الحقبة بأبهى حلة، خير مثال شبح تسوشيما كانت مبهرة رغم ان اللعبة خارج اهتماماتي.
من ناحية الباتل سيستم و الديزاين و tense اثناء المواجهات فميازاكي هو سيدهم بهذا الجانب p:
لا تستعجل في حكمك، ما تم عرضه لا يغطي الديمو كاملاً. هذه صورة غير واضحة من ميدان معركتك مع أحد الزعماء (المفروض الأخير في الديمو) وتبشر بآرت خلاب وساحر.

بأي لحظة بتنزل إنطباعات الجيمبلاي والديمو كامل ووقتها حتى صعب تحكم بشكل قاطع على التوجه الفني في اللعبة لكن على الأقل ممكن تأخذ إنطباع أولي أوسع. (قرأت انه بوقت ما من غداً ينفك الإمبارجو.)
 
التعديل الأخير:

Kambsha

Selective Perception
::involve:: كل شئ شفته رهيب والأهم انهم هالعنوان مافيه تلفيل لانه من الاشياء اللي ما احبها في الألعاب عمومًا، ابغى المطور هو اللي يكون ضابط صعوبة وقوة الاعداء وانا براحتي اتجول اي مكان ابغاه بدون ما اقلق ان في عدو اعلى مني في الليفل والخ .. كل شئ يعتمد على مهارتي فقط.

ان شاء الله يكون هذا العنوان ثلاثية فروم سوفتوير الجديده لاني مليت من خلطة السولز.
 

Aia

Jester
ما لعبت اي جزء من سلسلة Dark Souls وشكلي هذي افتتاحيتي على الفريق.
سنة ٢٠١٩ بتكون ختامية الجيل وياهي ختمه رهيبه ماقد مرت على اي جيل من قبل!
 

Unknown

Fake Gamer
اول شي بسويه off لنقاط التسلق الي كل شوي طلعه مزعجه
 
أعلى