hits counter

تقاييم EDGE لشهر نوفمبر | ضحايا جدد

Classic Player

TG News Editor
تلمس علشان الإكسبيرنس؟؟ طيب إذا لعبة فيها نظام "مستوى" و "exp" مثل بوردرلاندز وحتى ديمونز سولز على قولتك. اجل ليش مايخلون فيه إمكانية انك تلفل بسرعة؟؟ هذا "جُزء من المُتعة" وإلا نسينا اللي سويناه في احد الوولكثرو بـ ديمونز سولز؟؟ :D

المفروض انه عادي عندك تلمس عشان الاكس بي ، اغلب العاب الالر بي جي احيانا واحد من الي في البارتي يلمس لمسة وحدة وياخذ اكس بي زيه زي الباقين ، عموماً التلفيل اصلاً سريع جداً في اللعبة ما ادري انت تتكلم عن تجربة او لا ؟

انا وصلت ليفل 38 من 50 في اقل من 20 ساعة

الكويستات قدام تعطيك اكس بي مهول 10 الاف اكس بي وانت طالع

بالنسبة لديمونز سولز لول خلي الطابق مستور :d هي فيها متعة أكيد بس لبعض الناس ماتعجبهم و في اعتقاده التلفيل بمجهوده له طعم و متعه خاصه ، فعشان كذا اتكلم بشكل عام : )
 

Classic Player

TG News Editor
مادام عطوا جيرز 3 تقييم 9/10 هذا شيء كافي بالنسبة لي



على الأقل اللي راح يدخل مع ليفل 50 بيلقى ناس نفس مستواه ، يعني راح يكون التلفيل صعب ، عاد إلا إذا استخدموا الطرق الملتوية جداً كذا راح يلفّل بالراحة ، بس اللي بديد آيلاند راح يساعد بالتلفيل بشكل كبير (&)

المشكلة انك خلطت الحابل بالنابل

حنا نتكلم بشكل عام ! طيب في ديد ايلاند يكون الزومبيز ليفلهم مرتفع مررررررره

طيب نخلي ذي ، البوستر وش تقول عنهم ؟؟ انا عندي اكاونت وصلت 50 في 18 قيم !

اروح لما اراجع اللعبة اكتب والله نظام التلفيل مفقع ووصلت 50 في 18 قيم هيا اعطوها 3 <_< !!؟؟

هذي شيء اختيار بيد الاعب ماهو مجبور عليه نهائياً ، زي ما انت مو مجبور انك تستخدم اي طرق ملتوية في اي لعبة أخرى

بس مثل ماقلت في رد سابق لي مشكلة اذا المراجع يدور على اي غلطة عشان يخسف باللعبة
 

Naserano

True Gamer
طيب اوكي راح اتفق إن اللعبة لها بوتنشل !! هل البوتنشل لوحده يخلي المراجعين يعطونها تقاييم وصلت بعضها لـ 10 !!!!!

ولو رجعنا لسالفة البوتنشل .. تو وورلدز عندها بوتنشل .. تو هيومان عندها بوتنشل .. برينك عندها بوتنشل .. ايبك ميكي عندها بوتنشل .. فيبل 3 عندها بوتنشل .. فايكينج عندها بوتنشل !


كل اللي ذكرتهم فوق انخسفوا في التقاييم لأنه وبكل بساطة البوتنشل موب كل شيء وخصوصاً اذا جاء مع لعبة مكسورة مثل DP .
 

Classic Player

TG News Editor
تتكلمون عن Deadly Premonition طيب أحد جربها ولا بس كلام مواقع غربية ؟ ياعيال اللعبة معاقة من أنميشن و تحكم يمكن أكثر شيء ممتاز فيها اجوائها لكن تنفيذهم مفقع لأبعد الحدود
 

Naserano

True Gamer
يب عبدالمحسن نتكلم عن DP وهذا بالضبط اللي أنا اقوله .. اللعبة مكسرة لدرجة إنه ما ينفعها لا بوتنشل ولا غيره ,
 

Al Pacino

True Gamer
شباب مافيها خلاف ان اللعبة تقنيًا تعود الى بدايات الجيل الماضي .. بس مو معقولة هالمراجعات والتقاييم المتوسطة للعبة المفروض تكون "كارثية"


خخخخ مني مصدق اني بموقف دفاع عن ديدلي برومنشن ..
 

Dark Fantasy

Hardcore Gamer
المشكلة انك خلطت الحابل بالنابل

حنا نتكلم بشكل عام ! طيب في ديد ايلاند يكون الزومبيز ليفلهم مرتفع مررررررره

طيب نخلي ذي ، البوستر وش تقول عنهم ؟؟ انا عندي اكاونت وصلت 50 في 18 قيم !

اروح لما اراجع اللعبة اكتب والله نظام التلفيل مفقع ووصلت 50 في 18 قيم هيا اعطوها 3 <_< !!؟؟

هذي شيء اختيار بيد الاعب ماهو مجبور عليه نهائياً ، زي ما انت مو مجبور انك تستخدم اي طرق ملتوية في اي لعبة أخرى

بس مثل ماقلت في رد سابق لي مشكلة اذا المراجع يدور على اي غلطة عشان يخسف باللعبة

أوه فهمتك غلط <.<" ، على بالي تقصد سهولة التلفيل مو سرعته ، شكراً على التوضيح :)
 

hemo memo

True Gamer
شباب مافيها خلاف ان اللعبة تقنيًا تعود الى بدايات الجيل الماضي .. بس مو معقولة هالمراجعات والتقاييم المتوسطة للعبة المفروض تكون "كارثية"


خخخخ مني مصدق اني بموقف دفاع عن ديدلي برومنشن ..

والله ياسعود فوق ماتتصور .. شي معاق لأبعد الحدود. وايدج بالذات المفروض مايعطيها اكثر من 2.
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
مو معناتها المجلة ماعطت لعبتك التقييم الي انت تبي تشوفه يعني خلاص صارت اي كلام!

فالنهاية هاذي وجهة نظر المراجعين و مو لازم احد يتفق معهم انت لما تلعب اللعبة قيّمها على كيفك

ممكن انت تعطي لعبة معينة 9 و يجي واحد ثاني و يعطي نفس اللعبة 5 فالنهاية التقييم شي مو متفق عليه

EDGE ماتظلم و اذا اعطت لعبة تقييم منخفض يحطون السبب ليش و دائما الأسباب تكون مقنعة و هذا شي انا اشوفه
 

Raziel

True Gamer
^
برضه يا مشاري لي قناعاتي، أنا كشخص ألعب من 1991 والصبغة الأركيدية أثرّت على ميولي وتوجهاتي فخلّت أولوياتي الجيمبلاي بالدرجة الأولى
هالمجلة آخر همها كيف لعبة تجيب جيمبلاي ممتع ومبتكر أو سيكول يقدم طفرة نوعية بالسلسلة أبداً خارج من حساباتها، تهتم أحياناً وبدرجة مفرطة
بالمظهر والجرافيكس .. لذلك المجلة ماتعنيني شيء غير تحذير الجيمرز المخدوعين فيها، خصوصاً تقييماتها مظلله للي يبغى جيمبلاي مثل تقييم بلودراين المضروب :laugh::
 

Photon

True Gamer
نفس الإسطوانة تنعاد كل موضوع لإيدج ..

مدري بس انا اشوف بكل نقاشات القيمرز انهم ياخذون مراجعات الميديا بالرقم وليس بالمحتوى وهذا بنظري غلط

انا يمديني اراجع جيرز 3 و اعطيها 6 او 5 و القيمرز بيقولون عني يا فاشل ما يعرف بالالعاب او مراجعتي غبية او يجونك قيمرز يقولون صح التقييم هو المستحق للعبة ولكن كلهم بنسبة 99% ما شافوا المراجعة كاملة وما حسوا الي انا حسيته كمراجع حتى يفهموا تقييمي و زي ما ذكروا الأخوان لكل مراجع و اسلوبه فيه مراجعين يوم يراجعوا العاب وتحديدا انواع معينة يتخذوا استراتيجيات معينة مثلا انا يوم العب العاب الهاك اند سلاش ابحث عن الملحمية و الشعور الدموي المرضي لي كقيمر او اني ابحث عن نظام قتالي بساطته تكمن في عمقه وهكذا و بالطبع لكل لعبة و اسلوبها في مراجعتها ولكن اذ جينا و نقول قيم سبوت عطى اللعبة الفلاني 5 وما الى اخره فهذا غلط

و انا ماقلت ان احد من الاخوان هنا يعمل الكلام الي فوق لا بالعكس انا شفت مواضيع و الأخوان ذكروا بعض اقتاباسات المراجعة بس يعني المفروض نأخذ و نقرا الأسباب الي جعلت اللعبة تحصل على التقييم الخاص بها من الاعلام بشكل عام حتى وعينا و نظرتنا للالعاب تكبر و تتحسن .

مو معناتها المجلة ماعطت لعبتك التقييم الي انت تبي تشوفه يعني خلاص صارت اي كلام!

فالنهاية هاذي وجهة نظر المراجعين و مو لازم احد يتفق معهم انت لما تلعب اللعبة قيّمها على كيفك

ممكن انت تعطي لعبة معينة 9 و يجي واحد ثاني و يعطي نفس اللعبة 5 فالنهاية التقييم شي مو متفق عليه

EDGE ماتظلم و اذا اعطت لعبة تقييم منخفض يحطون السبب ليش و دائما الأسباب تكون مقنعة و هذا شي انا اشوفه

عندنا هنا أول ردين عقلانيين في هذا الموضوع .. برافو عليكم أهنيكم على أسلوبكم الرائع في التفكير و قياس الأمور.

المجله من أرقى المجلات في الشكل والطباعه والتصميم فقط ... اما من ناحية التقاييم والافكار = زباله !

^
برضه يا مشاري لي قناعاتي، أنا كشخص ألعب من 1991 والصبغة الأركيدية أثرّت على ميولي وتوجهاتي فخلّت أولوياتي الجيمبلاي بالدرجة الأولى
هالمجلة آخر همها كيف لعبة تجيب جيمبلاي ممتع ومبتكر أو سيكول يقدم طفرة نوعية بالسلسلة أبداً خارج من حساباتها، تهتم أحياناً وبدرجة مفرطة
بالمظهر والجرافيكس
.. لذلك المجلة ماتعنيني شيء غير تحذير الجيمرز المخدوعين فيها، خصوصاً تقييماتها مظلله للي يبغى جيمبلاي مثل تقييم بلودراين المضروب :laugh::

عندي سؤال واحد فقط موجه لهذين الردين ولبقية الردود المنتقدة للتقييمات بالموضوع .. أحد فيكم قرأ ولو عدد واحد من المجلة؟
 

hemo memo

True Gamer
يارب ان فيه فرق بين جيمر يراجع لعبه وشخص في مكان عمل رسمي يراجع لعبه.
فيه اساسيات للمراجعه سواء اللعبه عجبتك ولا لا ماتقدر تعطيها درجه سيئه اتكلم بشكل عام مو بس على تقييم ديد ايلاند. ما اقدر اكتب مراجعه واعطي اللعبه درجه سيئه لانها ماعجبتني اللعبه ممتازه اعجبتني او لا ما اقدر اخسف تقييمها وانا في مجال عمل رسمي, اما انا كجيمر عادي اراجع اللعبه من الجهه اللي ابيها واعطي الدرجه اللي ابيها هذا اللي ابي اوصله وهذا الفرق.
 

Wild Fox

True Gamer
نفس الإسطوانة تنعاد كل موضوع لإيدج ..





عندنا هنا أول ردين عقلانيين في هذا الموضوع .. برافو عليكم أهنيكم على أسلوبكم الرائع في التفكير و قياس الأمور.





عندي سؤال واحد فقط موجه لهذين الردين ولبقية الردود المنتقدة للتقييمات بالموضوع .. أحد فيكم قرأ ولو عدد واحد من المجلة؟

عقلانيين لانهم وافقوا رأيك ؟
 

Photon

True Gamer
عقلانيين لانهم وافقوا رأيك ؟

عبدالله واضح جدا إنك ما قرأت ردودهم زي الناس .. إقرأ كلامهم وبتشوف إنهم فكروا و وزنوا الأمور بمنطق عقلاني، لا أحد فيهم دافع ولا هاجم و هذا أول شي ..

ثاني شي ليش ما جاوبت على السؤال؟

لو كان جوابك نعم فواجب علي أحترم رأيك و ذوقك أما لو جوابك لا فكيف تبغاني أقبل كلام شخص يفتي بدون علم؟ بسيطة صح؟ =)
 

Wild Fox

True Gamer
عبدالله واضح جدا إنك ما قرأت ردودهم زي الناس .. إقرأ كلامهم وبتشوف إنهم فكروا و وزنوا الأمور بمنطق عقلاني، لا أحد فيهم دافع ولا هاجم و هذا أول شي ..

ثاني شي ليش ما جاوبت على السؤال؟

لو كان جوابك نعم فواجب علي أحترم رأيك و ذوقك أما لو جوابك لا فكيف تبغاني أقبل كلام شخص يفتي بدون علم؟ بسيطة صح؟ =)

بامانه ما قرأت اي عدد من المجله .. و في اوقات كثيره اتفق مع تقييماتهم .. لكن "و لكن كبيره" في مرات الشغله تكون واضح جدا انها "خالف تعرف"
 

Raziel

True Gamer
أكره ماعندي فلسفة التصنيف، أسلوب الكسولين اللي مالهم خلق يقرأون ولا يفكرون، يبغون يريحون راسهم وينصف هؤلاء عقلاء وهذولي الله بالخير

عندي سؤال واحد فقط موجه لهذين الردين ولبقية الردود المنتقدة للتقييمات بالموضوع .. أحد فيكم قرأ ولو عدد واحد من المجلة؟

عدد مجلة؟ لا ماقريت لأنه مب متوفر عندنا، لكن ما أحتاجه لأن المراجعات متوفرة على موقعهم هنا: http://www.next-gen.biz/reviews
طيب أيش المراجعات المضللة؟ بعطيك واحد من الأمثلة: Enslaved: Odyssey To The West
اللعبة بالنسبة لي؟ واحدة من أسوء ألعاب هذا الجيل تتعب وأنت تبحث عن الإيجابيات لأن كل ماتجده
عيوب .. عيوب .. عيوب، لكن أصدقائنا مدمني البارات لهم رأي آخر خلني أمشي على تراهاتهم:

[[ Best of all, New York is merely the first stop on protagonist Monkey and his - not all that unkind, really - captor Trip’s journey across the devastated American continent, a journey which makes stopovers at locations that should be as familiar as the depopulated city, but like it have been crafted with similar aesthetic abundance. Even when the inevitable pools of toxic waste make their appearance, Ninja Theory hasn’t been able to resist dabbing them with bright splotches of colour. ]]

هنا قاعدين يمدحون البيئة وبداية اللعبة كيف وأطنان من المديح ألوان اللعبة .. بكلام يخيل لك حاجة خورافية


[[ Enslaved’s combat dangles constantly on the knife edge between thrilling and laborious. On normal difficulty, at least, the fabulously animated mechs (which look like gangly collections of razor blades and bowling balls but move with a lupine grace) can take just enough of a battering with Monkey’s staff that, when whole packs start pouring in, things can get overwhelming quickly. ]]


وهنا الطامة، كومبات مابين الإثارة والإجهاد (الواقع كومبات بليد وممل للغاية) وإنيميشن الروبوتات (الميكس) خورافي؟ لووول
وأحلى شيء عاجبه الكومبات وإن من مميزاته تتعرف عليه بسرعة لأن كله زرين واستخدامهم محدود :D

[[ Monkey has a collection of basic combos activated through a mixture of light and heavy attacks, as well as the ability to fire off standard or stunning energy rounds from his staff, but success is mostly about prioritising targets - rolling and dodging towards any foes that you can see are malfunctioning. These can be ripped apart with a takedown, granting Monkey a chance to hijack their gun-arms, or better yet a chance to fling their exploding body towards remaining enemies. Even higher priorities are the individual mechs which occasionally start a countdown that, on reaching zero, sends out a broadcast for reinforcements.]]

يستكمل مسلسل الإعجاب بإمكانيات اللعبة والخيارات اللي مافيها غيرها أصلاً

[[ Frequently, Enslaved gives players a chance to plan these encounters, or bypass them altogether. When Monkey and Trip come across a room or route filled with dormant mechs, Trip will highlight their activation radius as a series of blue circles emanating from their core. On these occasions, players can plan an assault starting with the malfunctioning weak links, or attempt to creep past the group in its entirety - a strategy often complicated by the presence of a gun turret watching over the room ]]

واو على الكذب والتأليف، أجل عنده فرصة تخطط؟ اللعبة كلها على بعضها سكربتد مريض، واللعبة نفسها توجهك وتقول سو كذا :D
"والتخطيط غالباً مُعقّد" ههههه أضحك الله سنهم ..

[[ When Monkey’s not fighting, he’s swinging, leaping and scrabbling around the environment in a manner befitting his name. Enslaved’s platforming is for the most part fairly easy - graspable surfaces are given an artificial gleam which helps avoid misguided leaps but turns these sections into vertical breadcrumb trails - and requires the presence of angry mech gunfire to avoid before truly coming alive. It’s these sections, however, which best show off Ninja Theory’s eye for a set-piece, as Monkey is required to scramble up collapsing scaffolding and leap from one crumbling surface to the next over drops that would make even Nathan Drake pause before peering over the edge ]]

المُراجع مبسوط من غباء البلاتفورمنج، وعاجبته حركات التأرجح والقفز والشلقبات، بعدها يجيب العيد ويقول أحلى شيء بنينجا ثيري السيت بيسس ولحظات القفز بين المنصات رهيب لدرجة نيثان دريك (بطل لعبة انتشارتد) يفهي عند الحافة لوووووووووووووول

[[ If there’s a flaw, it’s that the basic decency of both leads means their eventual affection for one another is never really in doubt, but, as with most odysseys, it’s not where they end up that counts, it’s how they get there. A good thing, too, because Enslaved’s denouement hurriedly takes Monkey and Trip to an environment completely unlike anything the game’s shown you before and serves up a leftfield plot twist in what feels like a truncated (and entirely non-interactive) epilogue ]]

الشيء الوحيد اللي لاحظه مُراجعنا الجهبذ إن طريقة تقديم القصة ماعجبته وحس كأنها مبتورة، واو عليك يعني باقي الأشياء كانت بيرفكت؟



=
=
=



خلنا نروح للعبة خسف فيها وأعطاها تقييم تحت المتوسط (5 من 10) : Shadows Of The Damned
ليش إنخسفت؟ امممممـ .. ماراح أتعب نفسي وأقرأ كافة التفاصيل بس هذي إيبك بصراحة:

[[ It’s a problem made worse by the fact that precision headshots are a worthwhile pursuit – granting you a quick exit when you most need it – but near-impossible as foes stumble, lurch and spin around on the spot. A lock-on or some auto-aim would be a huge help, ]]

هههههههههههههههه لعبة شوتر يبغى فيها لوك-أون وشوية أوتو-آيم ، علشان صديقنا يقدر يصوب على رؤوس الوحوش
ياعيني على الكجولة بس، مبسوطين من بلاتفورمنج تعيس ويبغوو شوتر مكجول ..


مرة أخرى ما أحتاج لمجلة تعلمني كيف أقيم الألعاب؟ خصوصاً لناس مكجولين مثل Egg
 

Photon

True Gamer
بامانه ما قرأت اي عدد من المجله .. و في اوقات كثيره اتفق مع تقييماتهم .. لكن "و لكن كبيره" في مرات الشغله تكون واضح جدا انها "خالف تعرف"

جميل .. أكيد تتفق معي إنه الحكم على مراجعة وجودتها من الرقم لوحده مش كافي. بكون صريح معاك و أعترف أنا ماعندي وقت دائما أقرأ فيه مراجعات لكل شي و آخذ فكرة عامة عن اللعبة من الرقم لكن بيني وبين نفسي أعرف إنه هذا غلط .. يحتاج تقرأ لك كم عدد ولو من المتوفرين من النت لإيدج بالذات عشان تحكم عليها و وقتها كلامك على عيني و راسي =)

أكره ماعندي فلسفة التصنيف، أسلوب الكسولين اللي مالهم خلق يقرأون ولا يفكرون، يبغون يريحون راسهم وينصف هؤلاء عقلاء وهذولي الله بالخير



عدد مجلة؟ لا ماقريت لأنه مب متوفر عندنا، لكن ما أحتاجه لأن المراجعات متوفرة على موقعهم هنا: http://www.next-gen.biz/reviews
طيب أيش المراجعات المضللة؟ بعطيك واحد من الأمثلة: Enslaved: Odyssey To The West
اللعبة بالنسبة لي؟ واحدة من أسوء ألعاب هذا الجيل تتعب وأنت تبحث عن الإيجابيات لأن كل ماتجده
عيوب .. عيوب .. عيوب، لكن أصدقائنا مدمني البارات لهم رأي آخر خلني أمشي على تراهاتهم:

[[ Best of all, New York is merely the first stop on protagonist Monkey and his - not all that unkind, really - captor Trip’s journey across the devastated American continent, a journey which makes stopovers at locations that should be as familiar as the depopulated city, but like it have been crafted with similar aesthetic abundance. Even when the inevitable pools of toxic waste make their appearance, Ninja Theory hasn’t been able to resist dabbing them with bright splotches of colour. ]]

هنا قاعدين يمدحون البيئة وبداية اللعبة كيف وأطنان من المديح ألوان اللعبة .. بكلام يخيل لك حاجة خورافية


[[ Enslaved’s combat dangles constantly on the knife edge between thrilling and laborious. On normal difficulty, at least, the fabulously animated mechs (which look like gangly collections of razor blades and bowling balls but move with a lupine grace) can take just enough of a battering with Monkey’s staff that, when whole packs start pouring in, things can get overwhelming quickly. ]]


وهنا الطامة، كومبات مابين الإثارة والإجهاد (الواقع كومبات بليد وممل للغاية) وإنيميشن الروبوتات (الميكس) خورافي؟ لووول
وأحلى شيء عاجبه الكومبات وإن من مميزاته تتعرف عليه بسرعة لأن كله زرين واستخدامهم محدود :D

[[ Monkey has a collection of basic combos activated through a mixture of light and heavy attacks, as well as the ability to fire off standard or stunning energy rounds from his staff, but success is mostly about prioritising targets - rolling and dodging towards any foes that you can see are malfunctioning. These can be ripped apart with a takedown, granting Monkey a chance to hijack their gun-arms, or better yet a chance to fling their exploding body towards remaining enemies. Even higher priorities are the individual mechs which occasionally start a countdown that, on reaching zero, sends out a broadcast for reinforcements.]]

يستكمل مسلسل الإعجاب بإمكانيات اللعبة والخيارات اللي مافيها غيرها أصلاً

[[ Frequently, Enslaved gives players a chance to plan these encounters, or bypass them altogether. When Monkey and Trip come across a room or route filled with dormant mechs, Trip will highlight their activation radius as a series of blue circles emanating from their core. On these occasions, players can plan an assault starting with the malfunctioning weak links, or attempt to creep past the group in its entirety - a strategy often complicated by the presence of a gun turret watching over the room ]]

واو على الكذب والتأليف، أجل عنده فرصة تخطط؟ اللعبة كلها على بعضها سكربتد مريض، واللعبة نفسها توجهك وتقول سو كذا :D
"والتخطيط غالباً مُعقّد" ههههه أضحك الله سنهم ..

[[ When Monkey’s not fighting, he’s swinging, leaping and scrabbling around the environment in a manner befitting his name. Enslaved’s platforming is for the most part fairly easy - graspable surfaces are given an artificial gleam which helps avoid misguided leaps but turns these sections into vertical breadcrumb trails - and requires the presence of angry mech gunfire to avoid before truly coming alive. It’s these sections, however, which best show off Ninja Theory’s eye for a set-piece, as Monkey is required to scramble up collapsing scaffolding and leap from one crumbling surface to the next over drops that would make even Nathan Drake pause before peering over the edge ]]

المُراجع مبسوط من غباء البلاتفورمنج، وعاجبته حركات التأرجح والقفز والشلقبات، بعدها يجيب العيد ويقول أحلى شيء بنينجا ثيري السيت بيسس ولحظات القفز بين المنصات رهيب لدرجة نيثان دريك (بطل لعبة انتشارتد) يفهي عند الحافة لوووووووووووووول

[[ If there’s a flaw, it’s that the basic decency of both leads means their eventual affection for one another is never really in doubt, but, as with most odysseys, it’s not where they end up that counts, it’s how they get there. A good thing, too, because Enslaved’s denouement hurriedly takes Monkey and Trip to an environment completely unlike anything the game’s shown you before and serves up a leftfield plot twist in what feels like a truncated (and entirely non-interactive) epilogue ]]

الشيء الوحيد اللي لاحظه مُراجعنا الجهبذ إن طريقة تقديم القصة ماعجبته وحس كأنها مبتورة، واو عليك يعني باقي الأشياء كانت بيرفكت؟



=
=
=



خلنا نروح للعبة خسف فيها وأعطاها تقييم تحت المتوسط (5 من 10) : Shadows Of The Damned
ليش إنخسفت؟ امممممـ .. ماراح أتعب نفسي وأقرأ كافة التفاصيل بس هذي إيبك بصراحة:

[[ It’s a problem made worse by the fact that precision headshots are a worthwhile pursuit – granting you a quick exit when you most need it – but near-impossible as foes stumble, lurch and spin around on the spot. A lock-on or some auto-aim would be a huge help, ]]

هههههههههههههههه لعبة شوتر يبغى فيها لوك-أون وشوية أوتو-آيم ، علشان صديقنا يقدر يصوب على رؤوس الوحوش
ياعيني على الكجولة بس، مبسوطين من بلاتفورمنج تعيس ويبغوو شوتر مكجول ..


مرة أخرى ما أحتاج لمجلة تعلمني كيف أقيم الألعاب؟ خصوصاً لناس مكجولين مثل Egg

كلامك جميل جدا ولا أعترض عليه .. لك مطلق الحرية تختلف مع محرر أو مراجع لأنهم مو آلهة نزلت من السماء لكن مو معقول بسبب كم مراجعة "شاطحة" من إيدج صارت مجلة زبالة ومضللة .. أنا اقتبست هذا النص من كلامك لأنه خلاني أشك إنك ما قرأت عدد واحد من المجلة:

فخلّت أولوياتي الجيمبلاي بالدرجة الأولى
هالمجلة آخر همها كيف لعبة تجيب جيمبلاي ممتع ومبتكر أو سيكول يقدم طفرة نوعية بالسلسلة أبداً خارج من حساباتها، تهتم أحياناً وبدرجة مفرطة
بالمظهر والجرافيكس

كلام جميل .. أبغاك تشوف قائمة البيرفكت سكور من إيدج و قول لي كم نسبة صحة جملتك هذه مقارنة بها:


يا ترى ايش هي نقطة قوة معظم الألعاب المذكورة فوق؟ جيم بلاي ولا جرافيكس وقارنها بجملتك السابقة ؟ .. فهمت قصدي؟

عجبني إنك تقرأ و تبحث و تفصفص كل شي مو زي البعض هنا شافوا رقم منخفض لألعابهم المحبوبة و طاحوا سب و تسفيل في إيدج ولا IGN أو غيره.
 

ryo hazuki

True Gamer
انا أعترض

ديد ايلاند 3

لا و لا و الف لا

عاطين لعبةNaughty Bear القبيحة 4 و ديد ايلاند 3

مافية داعي ازيد
 
أعلى