Ryukishi07
Hardcore Gamer
موضوع مستهلك لكن وقته مناسب مع صدور جزء جديد اللي أعاد ترتيب قوائم الكثيرين.. شاركونا بتفضيلاتكم بالموضوع
1- Breath of the Wild
نقلة لاتقل عن نقلة Ocarina of Time.. نقلة الـHD المرتقبة من 10 سنوات. كمية الخيارات والتفاصيل الصغيرة شي إعجازي وقادر على إبهارك لنهاية الرحلة.. عندك الحرية بفعل كل مايخطر على بالك، بل حتى بتتفاجئ لما تشوف لاعبين يسوون أشياء ماخطرت على بالك! لعبة لو أعطيتها 10 أشخاص وخليتهم يلعبونها قدامك بنفس الوقت بتتفاجئ كيف إنهم بعد العشر دقايق الأولى كل واحد منهم بيلعبها بشكل مختلف ويسوي أشياء مختلفة.. يسلك طريق مختلف.. يبدأ بدنجن مختلف.. بعد الساعة الأولى إلى الساعة الثانية بتتوسع الخيارات أكثر، واحد منهم بدأ بدنجن رئيسي وأخر بدأ بدنجن رئيسي مختلف، وأحدهم أقترب من نهاية اللعبة بالفعل! بعد الأربع الدنجنز المصغرة اللعبة كلها تنفتح لك وتعطيك الخيار إذا بتمشي مع المهام الرئيسية البسيطة بالبداية أو تبدأ بأي دنجن رئيسي من الأربعة أو إذا كنت بتتجه للنهاية مباشرة.. أو تخلي كل هذا على جنب وتستمتع بأستكشاف عالم اللعبة الواسع والمكافئ والمليان أسرار، وبعد ماتوصل لحالة تشبع عندك الحرية بتجاهل المهام الرئيسية والتوجه مباشرة للنهاية.. لقلعة هايرول للقتال الرئيسي الأخير. لعبة على إنها تعطيك أشياء ممتعة تسويها كمهام رئيسية.. ماتجبرك عليها، لكن إذا أنجزتها بتكافئك بسخاء. هذي ميزة اللعبة الأكبر بنظري واللي خلتها توصل لمستوى من التكامل ماوصلتها أي لعبة أخرى من قبل
2- Twilight Princess
توالاينت برينسس ماهي بتكامل Breath of the Wild أو Ocarina of Time وفيها عيوب سهل ملاحظتها وماتخفى على أحد مثل البداية البطيئه واللي تشكل عائق بطريق كل شخص بيعيد التجربة أو حتى يجربها بالمرة الأولى.. التجميعات ببداية كل دنجن، والذئب. لكن بعد هذي السلبيات اللي كلها بالبداية تنتظرك ثاني أضخم مغامرة بالسلسلة على الأطلاق.. اللعبة تمتلك دنجنز أكثر من أي جزء أخر وأكثرهم تنوعًا وعبقرية
3- Ocarina of Time
اللعبة اللي دفعت الصناعة للأمام قبل 20 سنة تقريبًا.. يحتاج أتكلم عنها أكثر؟ خير الأمثلة على اللعبة المتكاملة فيما سبق، منتج صعب تلاقي فيه عيوب حقيقية، لكنها عمومًا عفى عليها الزمن وتوالايت قدمت كل العناصر الرئيسية بشكل أفضل. تظل ثالث جزء مفضل عندي
4- Wind Waker
تجربة مميزة ومتفردة.. التجارب الفنية الخالصة عادًة تفتقر للجيمبلاي، لكن Wind Waker جمعت الأثنين مع بعض. لحد هذا اليوم تعتبر واحدة من أفضل التوجهات الفنية بالصناعة على الأطلاق إذا ماكانت الأفضل. كنت بفضلها على أوكارينا أوف تايم لو كانت تمتلك تشكيلة دنجنز أكبر، ولولا الجزئية الأخيرة.. تجميع التراي فورس
5- A Link Between Worlds
خليفة A Link to the Past واللي كانت على قدر التحدي ونجحت بتجاوز سابقتها، ولو إن الأراء تختلف حول هذا الشي.. لكن الكل أجمع على مستواها. كنت محتار بينها وبين Skyward Sword خاصة مع إنحيازي وتفضيلي لأجزاء الـ3D، لكن Link Between Worlds لعبة متكاملة أكثر، بالكاد تلاقي فيها لحظات مملة.. لعبة تبدأ بسرعة، وتعطيك الحرية بأي دنجن تبدأ وخالية من اللحظات الممطوطة
1- Breath of the Wild
نقلة لاتقل عن نقلة Ocarina of Time.. نقلة الـHD المرتقبة من 10 سنوات. كمية الخيارات والتفاصيل الصغيرة شي إعجازي وقادر على إبهارك لنهاية الرحلة.. عندك الحرية بفعل كل مايخطر على بالك، بل حتى بتتفاجئ لما تشوف لاعبين يسوون أشياء ماخطرت على بالك! لعبة لو أعطيتها 10 أشخاص وخليتهم يلعبونها قدامك بنفس الوقت بتتفاجئ كيف إنهم بعد العشر دقايق الأولى كل واحد منهم بيلعبها بشكل مختلف ويسوي أشياء مختلفة.. يسلك طريق مختلف.. يبدأ بدنجن مختلف.. بعد الساعة الأولى إلى الساعة الثانية بتتوسع الخيارات أكثر، واحد منهم بدأ بدنجن رئيسي وأخر بدأ بدنجن رئيسي مختلف، وأحدهم أقترب من نهاية اللعبة بالفعل! بعد الأربع الدنجنز المصغرة اللعبة كلها تنفتح لك وتعطيك الخيار إذا بتمشي مع المهام الرئيسية البسيطة بالبداية أو تبدأ بأي دنجن رئيسي من الأربعة أو إذا كنت بتتجه للنهاية مباشرة.. أو تخلي كل هذا على جنب وتستمتع بأستكشاف عالم اللعبة الواسع والمكافئ والمليان أسرار، وبعد ماتوصل لحالة تشبع عندك الحرية بتجاهل المهام الرئيسية والتوجه مباشرة للنهاية.. لقلعة هايرول للقتال الرئيسي الأخير. لعبة على إنها تعطيك أشياء ممتعة تسويها كمهام رئيسية.. ماتجبرك عليها، لكن إذا أنجزتها بتكافئك بسخاء. هذي ميزة اللعبة الأكبر بنظري واللي خلتها توصل لمستوى من التكامل ماوصلتها أي لعبة أخرى من قبل
2- Twilight Princess
توالاينت برينسس ماهي بتكامل Breath of the Wild أو Ocarina of Time وفيها عيوب سهل ملاحظتها وماتخفى على أحد مثل البداية البطيئه واللي تشكل عائق بطريق كل شخص بيعيد التجربة أو حتى يجربها بالمرة الأولى.. التجميعات ببداية كل دنجن، والذئب. لكن بعد هذي السلبيات اللي كلها بالبداية تنتظرك ثاني أضخم مغامرة بالسلسلة على الأطلاق.. اللعبة تمتلك دنجنز أكثر من أي جزء أخر وأكثرهم تنوعًا وعبقرية
3- Ocarina of Time
اللعبة اللي دفعت الصناعة للأمام قبل 20 سنة تقريبًا.. يحتاج أتكلم عنها أكثر؟ خير الأمثلة على اللعبة المتكاملة فيما سبق، منتج صعب تلاقي فيه عيوب حقيقية، لكنها عمومًا عفى عليها الزمن وتوالايت قدمت كل العناصر الرئيسية بشكل أفضل. تظل ثالث جزء مفضل عندي
4- Wind Waker
تجربة مميزة ومتفردة.. التجارب الفنية الخالصة عادًة تفتقر للجيمبلاي، لكن Wind Waker جمعت الأثنين مع بعض. لحد هذا اليوم تعتبر واحدة من أفضل التوجهات الفنية بالصناعة على الأطلاق إذا ماكانت الأفضل. كنت بفضلها على أوكارينا أوف تايم لو كانت تمتلك تشكيلة دنجنز أكبر، ولولا الجزئية الأخيرة.. تجميع التراي فورس
5- A Link Between Worlds
خليفة A Link to the Past واللي كانت على قدر التحدي ونجحت بتجاوز سابقتها، ولو إن الأراء تختلف حول هذا الشي.. لكن الكل أجمع على مستواها. كنت محتار بينها وبين Skyward Sword خاصة مع إنحيازي وتفضيلي لأجزاء الـ3D، لكن Link Between Worlds لعبة متكاملة أكثر، بالكاد تلاقي فيها لحظات مملة.. لعبة تبدأ بسرعة، وتعطيك الحرية بأي دنجن تبدأ وخالية من اللحظات الممطوطة