hits counter

تفاصيل جديدة حول Diablo 4 من خلال تحديث يوليو و مُطالبات بتعريب اللعبة

محمد فارس

True Gamer
قامت مدونة بليزارد في الشرق الأوسط بنشر تدوينة جديدة تضم تفاصيل جديدة للعبة ديابلو 4 المنتظرة من اللاعبين من خلال تحديث شهر يوليو، و التي يعمل عليها المطورون من المنزل في ظل الظروف العالمية الصعبة بسبب فايروس كورونا، و بالإمكان الوصول إلى التدوينة من هنا.
تتحدث التدوينة عن تفاصيل مثل التقنيات الجديدة للسرد القصصي و من ضمنها المشاهد اللحظية التي تخدم المشاهد القصصية الهامة، و العالم المفتوح الذي تُقدمه اللعبة لدعم الاستكشاف و عناصر اللعب المتنوعة مثل الفعاليات و المهام الجانبية و القتال واحد ضد واحد و المُخيّمات التي يُمكن تحويلها إلى أماكن آمنة تخدم التنقل السريع، و كذلك دعم اللعب الجماعي بطرق أكثر سلاسة من السابق، و المزيد من التفاصيل.
و تشهد الساحة العربية من الجمهور الذي ينتظر اللعبة، مطالبات عديدة بتعريب اللعبة و دعم اللغة العربية بشكلٍ رسمي


من الموقع
 

Mogrim

Raven
اكثر لعبة متحمس لها مع الدن رينج. ثقتي في بليزارد عالية مع الفريق فيله مواهب بأفكار طموحة.

اللعبة عالم مفتوح بعد ماتخلص منطقة بعدها تنفتح المنطقة اونلاين، ممكن تحصل لاعبين اخرين بس مع تركيز من المطور انه مارح تقابل ناس كثير بشكل مقصود عشان تحافظ على اجواء العزلة والخطورة.
مخيمات متفرقة لها قصص خاصة فيها وتحررها.

شي طيب تحديثات المطورين لما خلف الكواليس في تطوير الالعاب. اتوقع اصدار على 2022
 

Pineapple

True Gamer
اللعبة على ما يبدو مطولة ، بليزارد معروفين انهم ياخذون راحتهم في تطوير الألعاب و أعتقد انهم قالوا انهم يتوقعون صدورها في 2021 و ما استبعد تتأجل.
 

used2Bcat

True Gamer
من رود فيرغسون ؟ وش علاقته ببايوشوك ؟
https://en.m.wikipedia.org/wiki/Rod_Fergusson

كان يشتغل مع epic ايام قيرز. بعدها طلع و راح irrational ك executive vice president of development ولما نزلت بايوشوك انفنت طلع و راح ذا كواليشن و اشتغل على قيرز ٤و٥ و اللحين في بليزارد يشرف على ديابلو
 
أعلى