hits counter

براءة اختراع جديدة من نينتندو.....اللعبة تلعب من نفسها !!!

squall leonhart

True Gamer
توجه ننتدو مخيف و خطير .. هذا الي ناقص زيلدا تتكجول .. مسخرة لو صارت صراحه .. نتندو لازم تصحى و تقدر الهادركور جيمر مو ترميهم زي كذا .. ماني فاهم ليش نتندو تبغى الكاجولز بالغصب يلعبون العاب ما تصلح لهم .... زيلدا تبيع بشكل جيد و ما اظن انها تحتاج الكاجولز عشان ترفع مبيعاتها و بس يعني مو كل لعبة لازم تبيع 40 مليون زي وي سبورت عشان تعتبر ناجحه ..

اتمنى ان كلامي يكون خاطئ و ننتندو ما تكجول زيلدا .. لان الفكره هذي مجرد بداية .. ممكن نشوف الغاز اسهل .. زعماء اسهل .. لعبة خطيه .. قصه بدون اي عمق .. استخدام تفاهه للريموت لارضاء شريح الكاجولز الي ما اعتقد بالي حال من الاحوال ان زيلدا بتناسبهم مهما كجولتها ننتندو ..
 

G7Ga7

True Gamer
اتمنى ان كلامي يكون خاطئ و ننتندو ما تكجول زيلدا .. لان الفكره هذي مجرد بداية .. ممكن نشوف الغاز اسهل .. زعماء اسهل .. لعبة خطيه .. قصه بدون اي عمق .. استخدام تفاهه للريموت لارضاء شريح الكاجولز الي ما اعتقد بالي حال من الاحوال ان زيلدا بتناسبهم مهما كجولتها ننتندو ..

معليش سكوال, بس اذا لعبة مثل زيلدا بتتكوجل , وتصير اسهل/خطية ليه يحطوا هالنظام أصلاً ؟

يمكن الفكرة في البداية (وعنوان هالموضوع يساعد) تعطي فكرة ان الالعاب قد تكون اسهل .. لكن لو تفكر فيها .. المفروض تكون اصعب.
 
التعديل الأخير:

squall leonhart

True Gamer
معليش سكوال, بس اذا لعبة مثل زيلدا بتتكوجل , وتصير اسهل/خطية ليه يحطوا هالنظام أصلاً ؟

يمكن الفكرة في البداية (وعنوان هالموضوع يساعد) تعطي فكرة ان الالعاب قد تكون اسهل .. لكن لو تفكر فيها .. المفروض تكون اصعب.
اذا ننتندو تبغى تكجول زيدا لازم تصير اسهل هذي ما يبغاهلها نقاش .. و حتى مع النظام هذا بتلقى الكاجول كل خمس دقايق يستخدم نظام المساعده و يخلي اللعبة تعدي له المكان لو بقيت بنفس الصعوبة هذي او اصعب على قولتك .. و باخرها بيرجع يرمي اللعبة على جنب لانه ما يلعب غير شوي و الباقي يتفرج

صدقني لو ننتدو سلكت هذا المسار فما رح تكتفي بالنظام هذا و بس .. اكيد رح يسوا تغيرات كبيره عشان اللعبة تصير مقبولة اكثر من العامة .. و المتضرر الوحيد هو احنا الهاردكور
 

Aoks

True Gamer
صح.. إنك تدور على الانترنت أسهل :w00t:

بس صراحة أثبتوا لي إنكم كلكم نووبز.. أجل لو في زر يوريك الحل ما رح تقدر تقاوم وتحل اللغز بنفسك :laugh::؟!

مين تكلم عن السهوله ولا الصعوبه هنا ؟

يعني بالغصب بتقتبس كلامي :p

مااتصور في احد بيترك سلسلة ولا لعبة للابد لأنه ما عرف حل لغز ,, في مليون موقع ولا مجلة ولا اي شي يعلمك حل اللغز


فكره وجود هذا الزر يعدم فكرة اللعبه اصلا

تناقض شنيع

والظاهر على قد ما كانت Twilight princess سهله ومكجوله (
(رأي شخصي )) ( مقارنة بألعاب زيلدا السابقة ) بتصير زيلدا الجديده اشد كجولة :p

ننتظر ونشوف





 
التعديل الأخير:

i7asan

True Gamer
براءة اختارع :laugh::

.....
 

ice cube

Hardcore Gamer
اوكي , بعد التمعن في الموضوع فيه معلومات كثير مخطئ فيها الاخ ice cube


معليش بس الموضوع ما نقل الفكرة بشكل صحيح


آسف شباب و شكرا على التصحيح , أصلا كنت كاتب الموضوع و عيوني فيها النوم
اكرر اعتذاري ......(من زمان ما كتبت مواضيع)

ممم بخصوص الفكرة قريت مرة ان لعبة alone in the dark فيها اختيار انك تختار جزء من اللعبة و تلعب فيها ,نفس افلام الdvd تختار مشهد معين من فلم و تكمل .


تم تعديل الموضوع ...........
 
التعديل الأخير:

Mista Koo

Creative Director
يعني بالغصب بتقتبس كلامي :p

مااتصور في احد بيترك سلسلة ولا لعبة للابد لأنه ما عرف حل لغز ,, في مليون موقع ولا مجلة ولا اي شي يعلمك حل اللغز

يا خي أحبك ايش أسوي :inlove:

محد قال بيتركها لكن هم سهلوا عليك
بس حكم عقلك الحين.. أسهل إن الحل متوفر إذا تورطت ولا تقعد تدور عليه؟؟
لو علقت على كون الخدمة ما لها داعي ممكن أتفق معاك بس تدمير الفيديوجيمز.. لول


وبعدين مو شرط لغز.. أي مقطع ممل/صعب في أي لعبة (النقطة الأهم من الاختراع واللي هي في عنوان الموضوع)
بالنسبة لي تركت ماريو سنشاين بسبب شاين غبية ما قدرت آخذها.. وأؤكد لك إني لو فتحت موضوع بأحصل عالأقل 10 أعضاء تحملوا يلعبون مقطع سخيف عشان يخلصون لعبة.. أو تركوا ألعاب عشان مقطع صعب/سخيف فيها
 

ShinShadi

True Gamer
الفكرة عبقرية صراحة.. لكن انا - واتوقع كل الي بتي جي - ما راح اهضمها ابداً. لأنها واضح انها مهي موجهة لنا.
أتفق نسبياً مع هذا الكلام ..
حل سوبر كامل داخل اللعبة !! همم .. أنا أشوفها إنها مش فكرة عبقرية لهذي الدرجة .. بس حلوة للنوبز و النون جيمرز :sarcastic: .. ولو نشوفها كمان مع ماريو بارتي و وي بلاي يصير الشغل دلع على الأخير :laugh:: ..
 

Solay

Double Jumper
أجل لو في زر يوريك الحل ما رح تقدر تقاوم وتحل اللغز بنفسك ؟!

لعبت ابليفيون..؟! حطها على الصعب وعد لك كم كهف بعدها بتصير اذا دخلت الكهف تسهل الصعوبه لأن تسهيلها بمجرد خيارين موجودين دايما

طبعا هذا كمثال بسيط..
 

NSider

Contributing Editor
واضح أن بعض الشباب استعجلوا في الرد بدون ما يفهمون الفكرة تمام.

براءة الاختراع تذكر بكل وضوح أنك ما تقدر تخزن اللعبة في نظام الGame العادي إلا إذا لعبت المقطع بنفسك. نظام الdigest اللي يخليك تتفرج على اللعبة وتدخل في الجزء اللي تبغاه ما يسمح لك تخزن بالمرة.. يعني ما تقدر تقول أنك خلصت اللعبة بأنك تفرجت عليها لأن ما راح يكون عندك دليل (تخزينة فيها كل شي مثلا). ونظام اختيار الscenes رهيب للي يبغى يقفز لمقطع معين في اللعبة، مثل اختيار التشابتر في الDVD.

لو تبغى تخلص اللعبة وتثبت الشي هذا بتخزين ما راح تقدر تسويها إلا بنظام Game، اللي بس يعرض لك hint للخطوة الجاية لو تعقدت في لغز، وهذا كله أوبشنل. واللي يتعقد يقدر طبعا أنه يدخل النت ويشوف الحل، لكن هذا مجرد تسهيل وتسريع للمسألة، وحل أوضح للاعبين المبتدئين اللي ما يعرفون GameFAQs وغيره.

اللي ما يبيه يقدر يمنع نفسه من استخدامه وخلاص، مثل ما تمنع نفسك من أنك تدخل جيم فاكس وتشوف الحل.

في ناس كانوا ينتقدون زيلدا لينك تو ذا باست لأنها سهلة جدا جدا جدا مقارنة بالجزئين السابقين، وفيها نظام هنتس يعلمك وين تروح دائماً (العرافة اللي تدفع لها فلوس). قبل كذا كان لازم تحوس لين تكتشف وين تروح بنفسك، أو تشتري حل كامل أو غيره. حتى أوكارينا أوف تايم أتذكر تماما أن جاتها انتقادات لأن معك طريقة مجانية (ومزعجة) تعلمك وين تروح ووين تجي وإيش نقطة ضعف الوحش اللي قدامك (باستثناء جانوندورف).

طبعا في ناس كثير (سواء كانوا أطفال أو لاعبين جدد) يبغون يلعبون ألعاب هاردكورية لكن صعوبتها بالنسبة لهم تخليهم ما يقدرون يكملونها. المطورين يحاولون دائما يشوفون توازن مناسب يرضي الهاردكور وفي نفس الوقت يبقي اللاعبين المبتدئين بدون ما ييأسون من اللعبة، وكانوا غالباً يفشلون. الحين الطريقة هذي تخليهم ممكن يرفعون الصعوبة بدون ما يخافون كثير على المبتدئين، لأنهم راح يقدرون يعرفون الطريقة بدون ما يقومون من اللعبة أو يطفون الجهاز.

هي فعلاً ما راح تفيدنا احنا فائدة كبيرة (ممكن توفر علينا دخول جيم فاكس + تخلينا نقدر نقفز لمقطع معين بسهولة)، لكن في نفس الوقت ما راح تضرنا. وراح تكون شي مفيد جداً عشان ما تنفر الجيمرز الجدد من الألعاب الهاردكورية. وأتوقع كثير من المبتدئين مع الوقت راح يستحون من كثرة استخدام الخاصية هذي وبيحاولون يعتمدون على نفسهم أكثر وأكثر وبيخلون استخدام الهنتس آخر حل.

وطبعا لو كان المقطع يتطلب مهارة لعب فعلية، الاختراع هذا ما راح يفيد النووبز.
 

AMG

True Gamer
بعد شرح يوسف ، اشوف ان الاختراع ما منه فايدة خصوصا فكرة انك تختار ال Scenes ... في العاب كثيرة ممكن تختار التشابتر الي تبي تلعبه على طول.

بعدين موضوع انك تتفرج على اللعبة كمان فكرة محدودة ما تنفع مع كل الالعاب ، يعني تخيل مع العاب ار بي جي مثل فاينل فانتسي ؟!!

ممكن الفكرة هاذي تكون موجهة الالعاب معينة دون العاب اخرى كذا ممكن يكون لها معنى
 

Gohan

True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدو أن ذلك الاختراع او برائته هي ممتازة كخدمة اللاعبين المبتدئين حيث شركة نينتندو تسعى بجميع الاحوال جذب جميع فئات الاشخاص في اللعب وهذا طبيعي ان تكون الخدمة هذه تتطلب الى خطوة مثل هذه

وكما نعرف شركة نينتندو تتجه بشكل كبير الى الكاجوال جيمرز بعد النجاح الضخم في هذا المجال مما يؤدي الى خدمة اوسع لهم في ان يستطيعوا استخدام اللعب مع دليل له حتى ينهي اللعب من دون تعقيد

وكلاعبين محترفين لا اظن ذلك يرغب فيه الكثير لذلك في الغالب نينتندو سوف تصدر الالعاب هذه وتكون هذه الخدمة كخيار اضافي للمبتدئين ليس كشيء اساسي في اللعب على ما اعتقد
 
التعديل الأخير:

Saadawii

True Gamer
بالنسبة لي، اختراع أكثر من رائع وفي صالحي كهاردكور جيمر. قلتوا لي ليش: ننتندو اللي صار توجها تصنيع ألعاب تحتاج لأقل قدر من الذكاء، أو قدر أعلى من الغباء إن صح التعبير، راح تقدر تنتج ألعاب للهاردكور وتصعبها وهي مطمئنه أن الكاجوال بيلعبونها وهم مطمئنين، يعني بالنهاية حل وسط وأنا أرحب فيه بشدة.
 

HAL-9000

TG news editor
الفكرة سخيفة جدا للهاردكورز ومفيدة جدا للكاجوالز.
بس اذا هذي الخاصية راح تكون السبب في عدم كجولة أي لعبة ثانية من ننتندو(وبالأخص زيلدا) فما أعتقد في أحد يعارض هذا الشيء.
 

Noah`s Ark

True Gamer
احترت شأقول ... :whistle:


بس .. بقول .. انها سيئة و حلوة في نفس الوقت :nerd:
 

Snake-87

Electrony Editor
خارج الموضوع ما ودي افتح موضوع جديد

ca05_1.JPG

منو يبيه xD?
http://cgi.ebay.com/ws/eBayISAPI.dl...m38&_nkw=140294054405&_fvi=1#ebayphotohosting
500$ ^^
 

Super Shadow

True Gamer
هي حركة حلوة للكاجوالز

بس حق الهاردكور لا

هو في كل الأحوال اختياري مش اجباري و الواحد يقدر يطوفه :innocent::
 

nbnt

True Gamer
ذكّرتوني بــAlone in the Dark :yuck::
 

Golden_Sun

True Gamer
ابي اشوف تطبيق للعبة قبل لا احكم.
احسها صعبة التطبيق اذا اللعبة متشعبه وفيها اكثر من "خط" لعب ممكن تسلكه لإنهائها!
وايضاً احسها تحبيط للمطور ان يطور اللعبة مع حلها!! :\

لكن الفكرة interesting.
 
أعلى