hits counter

اول جهاز شريته بمالك الخاص؟

Evil Ryu

Hardcore Gamer
كل اجهزتي بمالي الخاص ، حتى اول جهاز لي و هو سوبير نينتندو جمعت ثمنه بنقود الحصالة هههههه
 

شيطون

Fortnite Lover

اتوقع هذا اللي صار معا البلاي ستيشن 4 على اول ماشريته

1gzFwhq.gif
 

Roxaf

Ryokuryuu
حلو الموضوع

وبما أن أغلب الشباب إستعرضو أجهزتهم طبقا للقدم فبأتبع نفس الأسلوب :

1- Super Nintendo : هذا فتحت عيوني وهو بالبيت، هداه عمي لأخواني أتوقع في نهايات ال 1990s مع مجموعة العاب اهمهم الجزء الاول من ماريو وورلد و Alien Rebels ودونكي كونغ الاولى وستريت فايتر 2 ، وهو الجهاز الوحيد إلي باقي موجود عندي بجانب أجهزتي الحالية. بالفترة الي فاتت رجعنا لبيتنا القديم يلي هو شقة نرتب بعض الامور وكانت لنا غرفة صغيرة بالسطح مليانة بمختلف الاشياء القديمة وكان من بينها النينتندو، رجعت للبيت حاولت اشغله بس للأسف إشتغل الجهاز وظهرت الشاشة الزرقاء بس الالعاب ما اشتغلت . قررت بأحتفظ بيه في مكتبتي كذكرى ..

2- PC : مدري عن سالفته لأنه برضو كان موجود من ولادتي وأتوقع كان للوالد بس لما انتقل للاب توب عطاه لأخواني، لعبت عليه أحلى الألعاب بحياتي إلي كانت فيها فترة ذروة الألعاب الإستراتيجية .. Empire Earth و Cmmandos 2 و Stronghold كانت على راسهم وكانت عادة سنوية بكل رمضان من ذيك الفترة الى 2014 ولكن بعدها أخذت سولز مكانها . نهاية الجهاز كانت مشكلة بالألوان بالشاشة تخليها تعرض الصورة بلون أحمر وبنفسجي + مشغل الأشرطة خرب ، فوقتها أدركنا أنه حان الوقت لجهاز جديد

3- Xbox 360 وهذا دبره لنا أخوي المتوسط كان بفترة الثانوية وغث أبوي بطلب شراءه فإشتراه له وما لعب بيه اسبوعين لول ههه فإكتسحته انا واخوي الاكبر وختمت عليه أكثر الالعاب كونها كانت رخيصة جدا ومتوفرة بكثرة ( الكوبي )

قبل ما نكمل، إليكم الصدمة .. الجهازين الاولين لعبت بيهن في فترة عمري فيها كان فيها من 5-9 سنوات تقريبا والثاني من 10-16 والمصيبة اني كنت العب جيرز والعاب تقطيع ودم وعنف XD

4- Xbox One S في 2016 ، بعد ان خلصت مجموعة من العاب الجيل السابع ورغم ان ما زال فيه الكثير إلا أن ألعاب كثيرة كانت مميزة بالجيل الثامن وما قدرت اصبر لها، بعت ال 360 بسعر زين والوالد زادني الفرق .

5- Ps4 Slim في نهايات 2017، من الوالد ولسا ما وصلني لأني أنتظر قريبي إلي المفترض بيرجع نهاية هالشهر ويجيبه معه عشان اقلل التكاليف عالوالد ) :


في بيتنا كانت لنا حتى سنين متأخرة سياسة خاصة وهي أن الوالد والوالدة ما حبو يعلمونا بالفلوس وجمعهم وكذا ف إلى أن تصبح موظف كل مشترياتك على الوالد الله يحفظه، أصلا طرق التجميع أغلبها معطيات من الوالدين ف الامر سيان عندهم غير انهم ما بغو تتنمى فينا صفات سلبية مثل حب المال والهوس بجمعه وإلخ . فعسى إن شاء الله جهاز الجيل القادم يكون بمالي الخاص واكون متوظف ولي مرتب وقتها .
 

Dr.Dreams

Hardcore Gamer
XBOX 360
وجميع الاجهزه اللي قبله كان يشتريها الوالد الله يحفظه
 
أعلى