hits counter

NYUSU العرض الدعائي الاول لأنمي Tomodachi Game

Black Wolf

Woolfe
WL1XJuu.jpg


حسب الموقع الرسمي لأنمي Tomodachi Game تم اصدار اول عرض دعائي له ومدته دقيقة ونصف.



الانمي من أنتاج استوديو Okuruto Noboru ومن اخراج السيد Ogura Hirofumi الذي اخرج لنا اعمال متل Black Butler II و Cells at Work وايضا The Knight in the Area.

سيتم عرضه في موسم الربيع في 6 ابريل

القصة :

حارب Yuuichi Katagiri المصاعب المالية طوال حياته ، لكنه تعلم أن يظل قانعا وإيجابيا بفضل دائرته المقربة من الأصدقاء. للوفاء بالوعد الذي قطعه لهم ، يوفر Yuuichi ما يكفي من المال للانضمام إليهم في الرحلة المدرسية. ولكن عندما تختفي الأموال التي تم جمعها في ظروف غامضة ، فإن الشك يقع على اثنين من أصدقاء Shiho Sawaragi و Makoto Shibe ، اللذان كانا مسؤولين عن تحصيل المدفوعات. على الرغم من براءتهما ، يتحمل شيهو وماكوتو مسؤولية الفشل في حماية الأموال عندما لا يتقدم أحد آخر.

بعد بضعة أيام ، تلقى Yuuichi وأصدقاؤه رسائل غامضة تخدع كل منهم في الاجتماع. ولدى وصولهم ، نصبوا لهم كمين ادى لففاقدنهم للوعي. يستيقظون في غرفة غامضة في وجود شخصية "مانابو كون" من برنامج أطفال مثير للجدل توقف عن البث بسبب محتواه الضار. يخبر المجموعة أن أحدهم جمعهم بشكل غير مباشر من أجل تسوية دين كبير. فعليهم أن يلعبوا "لعبة صداقة " وهي سلسلة من الألعاب التي ستختبر قوة الرابطة والثقة في بعضهم البعض. مع تذبذب إيمان المجموعة بسبب العدد المتزايد من الأسرار والخيانات، يجب على Yuuichi معرفة من من "أصدقائه" يمكنه الوثوق به واكتشاف هوية الخائن في النهاية.
 

Arashi

Dragon of Heaven
شكله غموض ونفسي، والرسم حلو لو ان شكل البطل مكرر في معظم الاعمال
نتنظر العرض 3:
 
أعلى