hits counter

التسجيل للبيتا المغلقة للعبة Guilty Gear Strive

MH MD

Moderator
مشرف
GG-Strive-CBT_03-18-20.jpg


تقنيا دا مش خبر جديد، وحتى اتكلمنا عنه بآخر موضوع لتريلر جيلتي جير الجديد، بس ما خصصنا موضوع معين له، وباقي يومين فقط على انتهاء مدة التسجيل، مافي مانع نفتح موضوع وننبه أي أحد مهتم باللعبة لكن ما انتبه لهذا الخبر، أو يريد تجربة أي لعبة ما في ظل الحجر الصحي هذه الفترة.

يمكن التسجيل للبيتا المغلقة من هنا!

سوف يتم إنتهاء الفترة المتاحة للتسجيل بالبيتا المغلقة يوم 5 أبريل الساعة 6 المغرب بتوقيت السعودية، أي بعد يومين من الآن بتاريخ كتابة الموضوع، سارع بالتسجيل! حاول تسجل بأكبر عدد ممكن من الايميلات التي تملكها لزيادة فرصة حصولك على الكود ودخولك للبيتا المغلقة، أو ببساطة لو تملك ايميل Gmail ، تضيف علامة + وبعدها رقم بعد اسم الإيميل، مثل : [email protected] و [email protected]، هذا ممكن يحسب كإيميل جديد لكن بيرسل لنفس حساب الايميل الفعلي.

مواعيد البيتا المغلقة

سيتم ارسال اكواد البيتا المغلقة يوم 13 أبريل الساعة 9 صباحا بمشيئة الله.

البيتا المغلقة سوف تكون متاحة للتحميل يوم 16 أبريل.
سيتم تشغيل السيرفرات يوم 17 أبريل الساعة 6 صباحا ، حيث يستطيع جميع اللاعبين وقتها تجربة اللعبة بطور الأوفلاين.
الOnline Testing الأول بيكون يوم 18 أبريل من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 11 صباحا، لمدة 5 ساعات.
الOnline Testing الثاني بيكون يوم 18 أبريل من الساعة 10 ليلا إلى الساعة 3 فجر يوم 19 أبريل، لمدة 5 ساعات.
الOnline Testing الثالث والأخير بيكون يوم 19 أبريل من الساعة 1 ظهرا إلى الساعة 6 المغرب، لمدة 5 ساعات.

البيتا المغلقة ستحتوي على 7 شخصيات قابلة للعب، وهم Sol, Ky, May, Axl, Chip, Potemkin, and Faust

البيتا المغلقة بيكون الNetcode حقه نوعه delay-based لكن من الجدير بالذكر أن اللعبة الكاملة ستستخدم الRollback netcode

من المفترض أن تصدر اللعبة لاحقا في 2020

Let's Rock!
 

MH MD

Moderator
مشرف
تم ارسال اكواد البيتا حاليا
 

Dark_N11

True Gamer
جاني كود و حجمها على الستور 4 جيجا .
 

Jhin

True Gamer
للأسف ما جاني :pensive:
اللي عنده كود زايد من هنا ولا هنا :grin:
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
ما عندي خبرة بالموقع لو عندك تويتر او شيء ثاني عطني اياه اسهل


ادخل حسابه وضع خيار بدا المحادثة معه عشان لو ما كان عنده تويتر تكون اعطيته اياه
 

MH MD

Moderator
مشرف
بمناسبة قدوم البيتا المغلقة قريبا، آرك سيستم تطلق فيديوهات تعليمية- Starter Guides- لكل الشخصيات الموجودة بالبيتا لتعرف حركاتها وخصائصها بشكل أفضل قبل أن تبدأ اللعب وترى الشخصية الأنسب لك، بدءا من Sol و Ky اليوم:



باقي الفيديوهات لباقي الشخصيات تأتي تباعا بهذه المواعيد:

  • May: يوم 15 أبريل الساعة السادسة صباحا
  • Axl Low : يوم 15 أبريل الساعة السابعة صباحا
  • Chipp Zanuff : يوم 16 أبريل الساعة السادسة صباحا
  • Potemkin: يوم 16 أبريل الساعة السابعة صباحا
  • Faust: يوم 17 أبريل الساعة السادسة صباحا
 

Jhin

True Gamer
سيتم تشغيل السيرفرات يوم 17 أبريل الساعة 6 صباحا ، حيث يستطيع جميع اللاعبين وقتها تجربة اللعبة بطور الأوفلاين.
الOnline Testing الأول بيكون يوم 18 أبريل من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 11 صباحا، لمدة 5 ساعات.
الOnline Testing الثاني بيكون يوم 18 أبريل من الساعة 10 ليلا إلى الساعة 3 فجر يوم 19 أبريل، لمدة 5 ساعات.
الOnline Testing الثالث والأخير بيكون يوم 19 أبريل من الساعة 1 ظهرا إلى الساعة 6 المغرب، لمدة 5 ساعات.

هذي بتوقيتنا؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
مواجهة axl كانت بمثابة كابوس بالنسبة لي في اللعبة السابقة من السلسلة:sweatsmile:
هو لسه الرينج حقه عالي لكن مبدئيا عملوا نيرف كثير له لاكثر ادوات مزعجة له مثل الباري والريفيرسال، فالمفترض يكون اقل ازعاجا هنا وهالشي كويس لي كشخص ما يلعب به.

بس بالمقابل شخصيتي المفضلة تشيب غيروا كثير حركاتها وشالوا اهم حركات كانت موجودة من الجزء الاول مثل التيليبورت، هل بيكون في حركات جديدة تعوضها؟ نشوف بكره
 

MH MD

Moderator
مشرف


تشيب أكثر شخصية مكتملة للحين، صح شالوا التيليبورتز بس عوضوه بكم حركة ثانية وتحسين لكل حركاته السابقة وشوريكن اسرع، بس الأعجب من ذا كله انه يقدر يعمل wall run combos !! ::sur::
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
على عكس بوتمكين اللي حذفوا له كم حركة ، و فاوست صاير بطيئ
 

MH MD

Moderator
مشرف

أيضا البيتا المغلقة بدأت ويمكنك اللعب ضد الكمبيوتر
 
  • Like
Reactions: Ria

Ria

True Gamer
عمري ما تأقلمت مع السلسلة لكن حبيت اجرب سترايف بعد كلامهم عنها ولحد الحين اللعب ثقيل أخف من تجربتي معها قبل لكن يظل جربت ألعب بشخصيتين وما ثدرت اتمرس فيهم.
 

MH MD

Moderator
مشرف
عمري ما تأقلمت مع السلسلة لكن حبيت اجرب سترايف بعد كلامهم عنها ولحد الحين اللعب ثقيل أخف من تجربتي معها قبل لكن يظل جربت ألعب بشخصيتين وما ثدرت اتمرس فيهم.
وش الشخصيات اللي جربتها؟ مش كلها واحد وفي شخصيات أخف وأسهل للعب من غيرها
 

Yashiro

True Gamer
يظل جربت ألعب بشخصيتين وما ثدرت اتمرس فيهم
يلزمك مدة طويلة على الاقل شهر للتمرس في شخصية في لعبة قتال، فما بالك شخصيتين @@
 

Omni-Doom

The Last Quincy
أخف من تجربتي معها قبل

ناااايس ، انا كانت مشكلتي مع Xrd إنها ثقيلة مقارنة بالجزء اللي قبله ( Accent Core ) لكن نقول إن شاء الله ستاريف تكون عودة للوزنية القديمة.

أهم الشيء الحين يضيفوا Jam من البداية مو نستنى سنة قبل لا تجي :|
 

Dark_N11

True Gamer
احد لاحظ درحة الوضوح منخفضة ؟ الشاشة عندي 4k و طالعه كأنها اقل من 1080P
 

SenseiX

Gamer
احد لاحظ درحة الوضوح منخفضة ؟ الشاشة عندي 4k و طالعه كأنها اقل من 1080P
مني متأكد لكن حاول تقارن بين الوضوح عندك و هذا المقطع
 

Nanaki

True Gamer
ناااايس ، انا كانت مشكلتي مع Xrd إنها ثقيلة مقارنة بالجزء اللي قبله ( Accent Core ) لكن نقول إن شاء الله ستاريف تكون عودة للوزنية القديمة.

أهم الشيء الحين يضيفوا Jam من البداية مو نستنى سنة قبل لا تجي :|
واللي يقولك ستاريف اثقل من Xrd؟
هذا الجزء راح يكون فيه تغييرات مشابهة لSF5
تبسيط اللعبة + حركات اثقل + دمج عالي

جربت البيتا وعجبني اللي شفته (دائما ارحب بتغييرات جذرية بكل اصدار رئيسي لأي لعبة فايتنغ)

حتى الأن البيتا فقط ينلعب مع CPU اللي للأسف مستوى الصعوبة Easy وما تقدر تاخذ راحتك بتجربة ميكانيكس اللعبة معاه
+ للتذكير ان البيتا يستخدم build قديم؛ خصوصا الأون لاين البيتا delay based بينما اللعبة الكاملة راح تكون rollback
 

tomi

Hardcore Gamer
وين البيتا مو موجودة على الستور؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
ناااايس ، انا كانت مشكلتي مع Xrd إنها ثقيلة مقارنة بالجزء اللي قبله ( Accent Core ) لكن نقول إن شاء الله ستاريف تكون عودة للوزنية القديمة.

أهم الشيء الحين يضيفوا Jam من البداية مو نستنى سنة قبل لا تجي :|
زي ما قال ناناكي، اللعبة مش اخف، بل اثقل.

بالحقيقة لو جيت لها من الاجزاء السابقة بتخونك الmuscle memory بشدة، دي لعبة مختلفة، اشوفها مختلفة اكثر حتى من اختلاف ستريت فايتر 5 عن قبلها، أغلب الشخصيات يا انه انشال منها حركات كثيرة وأساسية او صارت تنلعب بشكل مختلف كثير، حتى ستريت فايتر 5 ما نقصت حركات اساسية من 2 لشخصياتها القديمة

النتيجة احساس مختلف تماما، مش شرط سيء، بس مختلف وغريب، الAir dash هنا مختلف وغريب جدا وما صار قوي زي الاجزاء الماضية والجاذبية تخونك هنا، أي game plan كنت تستخدمه بالاجزاء الماضية تحتاج تغيره هنا، الشيء حصل معي وشخصيتي من الأساس هي اقل شخصية اتضررت ووضعها احسن بكثير من باقي الشخصيات، فلسه قدرت استخدم شوي من معرفتي بالاجزاء السابقة ويمشي حالي كويس.

الdamage اللي تقدر تسويه هنا عالي جدا، بس برضو في scaling قوية جدا ونظام الGUTS هنا اشرس، دا مثال على هالشيء:


فالجولات ضد الAI السهل تخلص بسرعة شديدة، طبعا لازم ناخذ بالحسبان انه اللعب ضد الخضوم ممكن يكون مختلف فبنشوف بكره وقت ما يفتح الاونلاين من الساعة 6 الفجر لحد 11، بما انك تقدر تمنع بعض الكومبوز في وسطها فنشوف كيف تشتغل، لسه الدمج حق بعض الحركات مش صاحي

مبدئيا عاجبني اللي لعبته لكن شعوره مختلف كثير كلاعب سابق وخسارة بعض الحركات تغير من طريقة لعبك، لسه وضعي احسن من غيري.

في عدة قرارات غريبة متناثرة بالبيتا، يعني انا ما عندي مشكلة تكون اللعبة اسهل وترحب بالجدد اكثر ودا الفكرة العامة من اللعبة، بس بنفس الوقت في اشياء احسها تصعب على الجدد والقدام مع بعض، حاجات كانت اسهل بالماضي، الGatling combo system ما صار يشتغل زي الجزء الماضي وتركيب الكومبوز الآن صار أصعب ومحدود اكثر وما ادري وش الحكمة وراها....

الUI برضو وضعه غريب.....ميتر الTension تحت بالحقيقة حصل ابجريد وصار اوضح من السابق وتقدر تلمحه من نظرة بعيدة بمجرد تشوف علامة الGear بالوسط او بنهايته، بالمقابل بار الصحة فوق صورة شخصيتك تتحرك مع الهيلث بار....والمشكلة انه مربوط مع الrisc gauge والburst برضو، والrisc gauge بالذات صغير جدا جدا، ومهم عشان تعرف مدى الدمج اللي يجيك خصوصا مع الدمج العالي بهاللعبة من الاساس....المفروض يكون ثابت وواضح، نتأمل يعدلوه باللعبة النهائية.

مستوى البريزينتيشن باللعبة خارق جدا عموما، أجمل لعبة شفتها من زمان وأفضل فايتنج مظهريا وفنيا

أغلب الشخصيات صار تغييرات في مظهرها وحتى وقفاتها والPoses حقتها، وبعضها بشكل drastic، شخصية Faust مثلا حصل على تغيير مخيف يخليك تسأل عن اللي صار له، من شخصية كانت تتكلم كثير اثناء اللعب وكوميدية بشكل كبير وتجلس على الارض لأن حجمها ضخم مقارنة بباقي الشخصيات

maxresdefault.jpg




لشخصية كريبي مرعبة ما تنطق بولا كلمة لا اثناء المباراة ولا بعدها ، تحركاتها مرعبة جدا ويقف بكل طوله هذه المرة عكس كل الأجزاء الماضية

EOsjbjvWoAAIH4K.jpg



.....اه صح الأفرو عند sol هي احد الحركات اللي عملها له فاوست، يصير الافرو hit box ضخم يقدر يضربه ::laugh::

الملخص: الجدد بينبسطوا أكثر واللعبة ترحب بهم، القدام يحتاجوا يتعودوا لأنها ما تشبه اي لعبة جيلتي جير سابقة مع كثير خيارات ناقصة بالمقارنة المباشرة، البريزينتيشن جبار، الدمج عالي وقوي، نشوف كيف بيكون وضع الاونلاين وقت ما تلعب مع بشر وكيف اسلوب اللعب الفعلي بيكون.
 

S30D1999

True Gamer
زي ما قال ناناكي، اللعبة مش اخف، بل اثقل.

بالحقيقة لو جيت لها من الاجزاء السابقة بتخونك الmuscle memory بشدة، دي لعبة مختلفة، اشوفها مختلفة اكثر حتى من اختلاف ستريت فايتر 5 عن قبلها، أغلب الشخصيات يا انه انشال منها حركات كثيرة وأساسية او صارت تنلعب بشكل مختلف كثير، حتى ستريت فايتر 5 ما نقصت حركات اساسية من 2 لشخصياتها القديمة

النتيجة احساس مختلف تماما، مش شرط سيء، بس مختلف وغريب، الAir dash هنا مختلف وغريب جدا وما صار قوي زي الاجزاء الماضية والجاذبية تخونك هنا، أي game plan كنت تستخدمه بالاجزاء الماضية تحتاج تغيره هنا، الشيء حصل معي وشخصيتي من الأساس هي اقل شخصية اتضررت ووضعها احسن بكثير من باقي الشخصيات، فلسه قدرت استخدم شوي من معرفتي بالاجزاء السابقة ويمشي حالي كويس.

الdamage اللي تقدر تسويه هنا عالي جدا، بس برضو في scaling قوية جدا ونظام الGUTS هنا اشرس، دا مثال على هالشيء:


فالجولات ضد الAI السهل تخلص بسرعة شديدة، طبعا لازم ناخذ بالحسبان انه اللعب ضد الخضوم ممكن يكون مختلف فبنشوف بكره وقت ما يفتح الاونلاين من الساعة 6 الفجر لحد 11، بما انك تقدر تمنع بعض الكومبوز في وسطها فنشوف كيف تشتغل، لسه الدمج حق بعض الحركات مش صاحي

مبدئيا عاجبني اللي لعبته لكن شعوره مختلف كثير كلاعب سابق وخسارة بعض الحركات تغير من طريقة لعبك، لسه وضعي احسن من غيري.

في عدة قرارات غريبة متناثرة بالبيتا، يعني انا ما عندي مشكلة تكون اللعبة اسهل وترحب بالجدد اكثر ودا الفكرة العامة من اللعبة، بس بنفس الوقت في اشياء احسها تصعب على الجدد والقدام مع بعض، حاجات كانت اسهل بالماضي، الGatling combo system ما صار يشتغل زي الجزء الماضي وتركيب الكومبوز الآن صار أصعب ومحدود اكثر وما ادري وش الحكمة وراها....

الUI برضو وضعه غريب.....ميتر الTension تحت بالحقيقة حصل ابجريد وصار اوضح من السابق وتقدر تلمحه من نظرة بعيدة بمجرد تشوف علامة الGear بالوسط او بنهايته، بالمقابل بار الصحة فوق صورة شخصيتك تتحرك مع الهيلث بار....والمشكلة انه مربوط مع الrisc gauge والburst برضو، والrisc gauge بالذات صغير جدا جدا، ومهم عشان تعرف مدى الدمج اللي يجيك خصوصا مع الدمج العالي بهاللعبة من الاساس....المفروض يكون ثابت وواضح، نتأمل يعدلوه باللعبة النهائية.

مستوى البريزينتيشن باللعبة خارق جدا عموما، أجمل لعبة شفتها من زمان وأفضل فايتنج مظهريا وفنيا

أغلب الشخصيات صار تغييرات في مظهرها وحتى وقفاتها والPoses حقتها، وبعضها بشكل drastic، شخصية Faust مثلا حصل على تغيير مخيف يخليك تسأل عن اللي صار له، من شخصية كانت تتكلم كثير اثناء اللعب وكوميدية بشكل كبير وتجلس على الارض لأن حجمها ضخم مقارنة بباقي الشخصيات

maxresdefault.jpg




لشخصية كريبي مرعبة ما تنطق بولا كلمة لا اثناء المباراة ولا بعدها ، تحركاتها مرعبة جدا ويقف بكل طوله هذه المرة عكس كل الأجزاء الماضية

EOsjbjvWoAAIH4K.jpg



.....اه صح الأفرو عند sol هي احد الحركات اللي عملها له فاوست، يصير الافرو hit box ضخم يقدر يضربه ::laugh::

الملخص: الجدد بينبسطوا أكثر واللعبة ترحب بهم، القدام يحتاجوا يتعودوا لأنها ما تشبه اي لعبة جيلتي جير سابقة مع كثير خيارات ناقصة بالمقارنة المباشرة، البريزينتيشن جبار، الدمج عالي وقوي، نشوف كيف بيكون وضع الاونلاين وقت ما تلعب مع بشر وكيف اسلوب اللعب الفعلي بيكون.
الصورتين اللي فوق توضح حجم الابقريد لمظهر اللعبة.

جدا مذهلة
 

kiryu

True Gamer
طيب ممكن نتكلم عن قد أيش الأوستات خورافية هنا ؟


حماسية!
 
أعلى