Suzuki Yu
True Gamer
الفرق بين VC وفاير امبلم انه الاولى كانت فيها خصائص كونسولية على وقتها تمنعها تصدر بنفس هذي الخصائص على البورتبل.ايش السبب؟
مش مقتنع بالكلام عن محدودية المحمول للأمانة خصوصاً بالنظر لنوع اللعبة، ممكن صار downgrade بمستوى اللعبة نفسها ؟
شوف مثلاً فاير امبلم، جزء الجيمكيوب كان عظيم جداً، لكن أجزاء الGBA كانت لا تقل روعة.
بدرجة اساسية المابات والسكووب حق الباتلز صارت اصغر حجما وكما.
المابات صارت مقسمة عدة سكشنز تنتقل بينهم اثناء المعركة وعدد الماكس يونيتس اللي ممكن تنزلهم بكل ماب اقل.
فيما الجزء الاول المابس كانت موحدة وكبيرة ماهي مقسمة وتحتمل تنزل فيها يونيتس اكثر.
مثال على مابس 1
https://steamuserimages-a.akamaihd....575/CF4EFC1224526446DAD8D11B44B2A91EFB9FC8B8/
https://steamuserimages-a.akamaihd....036/D45CAD9F4F57DAADEFC934208009F61B2EDB41A5/
https://steamuserimages-a.akamaihd....287/EDF8E2FAC541FFEC53DE9BA035E12429B497ECAF/
مثال على مابس 2
^^
علاوة على صغر كل كنتونة لاحظ اليونيتس ماكس والarea ماكس
هناك ايضا اشكالية التصميم على المحمول واللي تطلبت الكثير من استخدام الassets والمابات over and over والتركيز على الجرايند عشان تمشي باللعبة.
البرودكشن فاليو كان عالي جدا ومازلت اعتبره الاعلى على مستوى الجنرا فطبيعي يحصل هبوط شنيع بعد الانتقال للPSP
حتى التكنيك المستخدم للارت ستايل مايقدر يظهر بالشكل المطلوب على الPSP
بشكل مختصر اللعبة أتصممت أساسا عشان تكون ممتازة على قدرات كونسول بذاك الوقت عكس فاير امبلم اللي ما تتطلب.
وهناك مشكلة خاصة بالجزء الثاني دون الثالث وهو التوجه المجنرك في ثيم اللعبة وتصميم الشخصيات.
التعديل الأخير: