hits counter

اخبار جيمزية من جريدة البيان (نينجا بليد والـPSP)

mario0o

True Gamer
«نينجا بليد» تحط رحالها في المنطقة 3 أبريل المقبل

Satellite


أعلنت «مايكروسوفت» و«فروم سوفتوير»، أن لعبة «نينجا بليد» (Ninja Blade) المصممة حصرياً لمنصة ألعاب «إكس بوكس 360»، قد أصبحت جاهزة ومكتملة، وستكون متوفرة في متاجر التجزئة بمنطقة الشرق الأوسط اعتباراً من يوم 3 أبريل المقبل. وفي هذه الملحمة البطولية العصرية، يخوض كين أوجاوا ورفاقه من مقاتلي النينجا المهرة، معركة ضارية ضد مرض مرعب يحول سكان طوكيو إلى وحوش موبوءة.


ويواجه اللاعبون، المدججون بترسانة واسعة من أسلحة النينجا الفتاكة والمهارات القتالية العالية، بما في ذلك «رؤية النينجا» (Ninja Vision) و«هجوم التودومي» (Todomé Attack)، تحديات صعبة في محاولتهم لإنقاذ البشرية. وتضفي «نينجا بليد» لمسة عصرية على ملاحم النينجا الكلاسيكية، حيث تظهر خرائط اللعب ثلاثية الأبعاد بمقاييس واقعية من قمم ناطحات السحاب والمباني الشاهقة، في مدينة طوكيو الحديثة.


وتدور أحداث «نينجا بليد»، التي تصنف ضمن ألعاب الحركة والمغامرات، في مدينة طوكيو الحديثة، حيث ظهرت الطفيليات المعروفة باسم «ديدان ألفا» في ظروف غامضة، مخلفة وراءها موجة من الدمار البشري، حيث تنتشر بسرعة باتجاه الشرق لتصل إلى شواطئ طوكيو. وفي الوقت الذي يصبح فيه مستقبل البشرية عند مفترق خطر، تتشكل فرقة مقاتلة على درجة عالية من المهارة والقوة، من أجل التصدي للعدو والقضاء عليه، وبالتالي إنقاذ البشرية من الإبادة الكاملة. ويبلغ سعر التجزئة التقديري للعبة «نينجا بليد» 229 درهماً إماراتياً، كما أنها تتمتع بتصنيف 16+ حسب نظام التصنيف الأوروبي للألعاب «PEGI».

http://www.albayan.ae/servlet/Satel...755737119&pagename=Albayan/Article/FullDetail



جهاز «بي اس بي300 بمجموعة جذابة من الالوان
Satellite


أعلن قسم بلاي ستيشن، التابع لشركة سوني الخليج (المنطقة الحرة) (FZE)، عن إطلاق ثلاثة ألوان جديدة لجهاز «بلاي ستيشن بورتابل، هي: الفضي المطفي والأبيض اللؤلؤي والأحمر القاني.


وستتوفر الأجهزة باللونين الفضي المطفي والأبيض اللؤلؤي في جميع المحال التجارية بالمنطقة في أواخر شهر شباط الجاري ، بينما سيتوفر الجهاز بالأحمر القاني في نهاية شهر مارس من العام المقبل ، و ستباع الأجهزة بسعر التجزئة 669 درهما. ومن خلال هذا الجهاز يمكنك الاستمتاع بعالم جديد كامل من الألوان في جهاز «بيه اس بيه -3000» PSP-3000، وهو نظام الترفيه الأكثر أناقة وقوة في العالم، وبالتالي فإنه يمنحك شخصية أقوى للدخول إلى الألعاب الرائعة والترفيه خارج المنزل في أثناء الترحال.


ولا تنتهي الإمكانات التي يتمتع بها جهاز «بي اس بي3000» PSP 3000عند هذا الحد، بل يمكنك الوصول إلى الألعاب والموسيقى ومقاطع الفيديو والدردشة على الإنترنت والصور. ولا يأتي حامل الجهاز وحده ملوناً فحسب، بل تعرض شاشة الكريستال السائل المطورة الألعاب والصور ومقاطع الفيديو في صورة واضحة صافية، كما يمكنك التقاط صور لأصدقائك، والاستماع إلى أغانيك المفضلة، ومشاهدة مقاطع الفيديو.

http://www.albayan.ae/servlet/Satel...755737123&pagename=Albayan/Article/FullDetail


ننتظر ونجوف مستوى نينجا بليد ..
 

Id

True Gamer
خبر الـPSP موجود بالصفحة الرئيسية للموقع من خمس أيام :)
 

ryo hazuki

True Gamer
صدقوني نينجا بليد تستاهل اهتمام اكثر .. من الديمو اللعبه فيها اكشن بشكل مكثف
اتمنى نينجا بليد تحتوى على ترجمه عربيه لان للحين اللعبه تم ترجمتها لاكثر من 10 لغات

لون ال psp جذاب
 

Some1LoveNin

True Gamer
ننجا بليد هو الي بس يقربون على عيونه في التريلر ><"
 

Strife

True Gamer
اللون الاحمر جذاب وساخن ويناسب البيه اس بيه..
 

Super Shadow

True Gamer
متحمس أجرب ننجا بليد

المشكلة انها مطولة شوي :crying:
 

Burdegation

True Gamer
في الوان ثانيه يديده بعد (بينزلونها باليابان للأسف)

pspcolors1.jpg


الازرق عجيب
 

Niessu7

True Gamer
بصراحة جميع الوان الـ PSP الجديدة مو داخلة مخي بالمرة .. الـ PSP احسن لونين له الابيض والاسود ..

البقية اشوفها مناسبة للبنات [ بناتية ] ...
 
أعلى