hits counter

إعتذار و توضيح بخصوص سيرفر الموقع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

king zell

Network Director
Administrator
السلام عليكم جميعا،

كما هو معلوم في الفترة الماضية كان سيرفر الموقع غير ثابت الأداء، و كنا نشوف فترات بطء أو توقف كامل أحيانا. و أحب أعتذر للجميع عن هذا الشي و أي تعكير جو صار لرواد المنتدى خصوصا.

الفترة الماضية كانت بالنسبة لنا فترة إنتقالية، و بالإضافة لإن مواقعنا مثل ترو جيمنج و إلكتروني تحصل على عدد متزايد من الزيارات كل شهر، فإننا أطلقنا لأول مرة تطبيقات الهواتف الذكية للموقعين. هذا الشي أدى الى إننا نضطر الى ترك سيرفرنا القديم اللي ما صار يستحمل الضغط الكبير من الشبكة الخاصة فينا. و السيرفر الجديد اللي انتقلنا له و المتطلبات الجديدة اللي صارت علينا بسبب تطبيقات الهواتف و الترافيك الجديد اللي يجي منها خلانا نمر بأوقات صعبة.

مؤخرا قررنا ننتقل مرة أخرى لسيرفر جديد ندعو الله إن يكون فيه خير لنا و يكون الخيار المناسب. الإنتقال طبعا له بعض السلبيات مثل الحاجة لتحويل الـDNS و اللي يسبب إن بعض الزوار ينتقلون للسيرفر الجديد قبل غيرهم، و بالتالي البعض يشوف مواضيع جديدة في المنتدى و البعض الآخر لا. لكن هالشي لا يتجاوز 3 أيام على أعلى تقدير.

على كل حال أنا حبيت أبلغ الجميع إني شخصيا متابع العمل على السيرفر، و احنا نبذل كل جهد و خصوصا مشرف المنتدى مصطفى اللي يوافيني بكل ملاحظاتكم، و نسعى إننا نقدم أفضل تجربة ممكن لكم دائما.

الفترة الإنتقالية راح تتضمن بعض التعديلات على الخصائص و الإعدادات عشان نوصل لأفضل أداء ممكن، لذلك أتمنى منكم التفهم و الصبر حتى لو واجهتهم بعض المشاكل الصغيرة.

و المنتدى بالنسبة لنا و رواده دائما محل إهتمام كما كان في أول يوم فتحنا فيه الموقع، لذلك أشكركم على دعمكم الدائم و ثقتكم و بإذن الله الأيام القادمة تكون رائعة للجميع.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى