hits counter

إداري في سوكير إينكس محرج من أداء الشركة في E3

Nyx

True Gamer
Final Fantasy XIII-2 got plenty of attention at E3, but one Square Enix exec wanted to see more from the company's Japanese side.

Square Enix had on the whole a pretty good showing at E3, with Tomb Raider featured as one of the headline titles at Microsoft's press conference and games like Deus Ex and Hitman Absolution in the headlines.

Of course, those are all from the Eidos side of the company. The question is, where were all the Japanese Square Enix games?

There were some Japanese produced titles, most notably Final Fantasy XIII-2. But one Square Enix higher up was disappointed by this side of the company's showing.

Koji Taguchi, a senior executive officer at Square Enix Holdings, posted the following at Twitter on the final day of the show: "Because we merged with Eidos and had games like Tomb Raider, Deus and Hitman, as a company we were able to keep face. But the decline in Japanese titles was almost humiliating. This has been a week where I worried daily about how we can fix this."

Taguchi isn't the only Square Enix higher-up who has been open in his opinion about the company's Japanese development. Last month when Square Enix announced huge losses, CEO Yoichi Wada said that he expects an internal development revamp to take two years.
بإختصار يقولك شراء الشركة لإيدوس وألعابها قدرنا نحفظ ماء الوجه , والأداء الياباني للشكرة كان مخز.
 

إحساس

True Gamer
الأداء الياباني كان فعلاً سيء بالمعرض .. وكان لايرضي طموحات أي شخص ينتظر المزيد من المطور الياباني ..

قلتها سابقاً .. هذي ضريبة كثافة الأبداعات .. راح نشوف مثل هذي الحالات بشكل أكثر خصوصاً مع كثرة التطوير من قبل المطورين الغربيين ونجاحهم بشكل كبير في السوق العالمي ..

بالنسبة لي متفائل لكن .. أتمنى أني ما أشوف يوم من الأيام المطور الغربي يكون متواجد بمعرض طوكيو من شدة نجاحه ..
 

Raziel

True Gamer
مافي غيرك يفتح هالنمونة من المواضيع خصوصاً مع الخطأ المطبعي المعتاد "سوكير" :laugh::
تراها Square Enix مش Soccer Enix ..

عموماً ردّة فعل طبيعية ، سكوير أو بالأحرى سوكير على قولتك :p رغم إنها ناشر كبير إلا انهم حاشرين أنفسهم بالآربيجي
وبعد ماصار jrpg مايوكل عيش + انخفض مستواه ، صار محد يحفظ ماء الوجه غير الألعاب الثانية (منتجات آيدوس)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
انا نفسي أفهم ليش بتنشر أخبار سكوير اينكس يا محمد ، يعني ما شاء الله من وين جاي الاهتمام ؟ lol

الشركة كان عندها ألعاب يابانية أكثر لكنها غابت عن المعرض ( فيرسس - تايب زيرو - كينجدوم هارتس ثري دي - دراجون كويست 10 ) ، عموما مش كل سنة لازم يكون عندك ألعاب بالهبل ، و أكيد سكوير ما اشترت آيدوس إلا لتغطية إنتاج نوعية معينة من الألعاب لا تنتجها سكوير عادة .

إجمالا أداء الشركة ككل ( بما يتضمن قسمها الأوروبي ) كان ممتاز ، 13-2 و تومب رايدر كانوا من أفضل ألعاب المعرض حسب الانطباعات .
 

mohamed

Banned
المفروض يستحون أكثر لأننا ما راح نشوف كينغدوم هارتس3 هالجيل على الأغلب , مع أن الجزء الثاني نزل عام 2005 أو 2006.
قربنا نصك السبع سنين على آخر جزء كونسل ( غير ريميك تشين أوف ميموريز ) , وواضح أنهم م بدؤوا حتى بتطوير اللعبة . ليش اليابانيين بطيئين لحد القرف في أصدار سيكولز لألعابهم ؟
 
التعديل الأخير:

Nyx

True Gamer
مافي غيرك يفتح هالنمونة من المواضيع خصوصاً مع الخطأ المطبعي المعتاد "سوكير"
تراها Square Enix مش Soccer Enix ..
كنت أنطقه كذا بس بعد ماسمعت فانز للشركة ينطقوها سوكير معاد صرت متأكد لول.
13-2 و تومب رايدر كانوا من أفضل ألعاب المعرض حسب الانطباعات .
GJ26d.gif
 

dro

Versus XIII Epic
أنا ما ادري صراحة العنوان انت كتبته غلط او متعمد تكتب اسم الشركة كذا ؟ .. اسلوب الأطفال هذا خله لك ... انت في منتدى احترافي يحترم جميع الأذواق مش على كيفك تقلل من شركة عشانها ما تناسب ذوقك مع احترامي لك

والأداء الياباني للشكرة كان مخز

مين قال انه مخزي ؟ .. الشركة في الفترة الماضية قدمت اكثر من اسم ياباني و حاليا عندها اكثر من اسم ياباني برضه

عدم تواجد الألعاب في المعرض =/= ان اداء الشركة مخزي

عندك FF Versus XIII و FF TYPE - 0 و KH 3D و FF XIII - 2 هذا غير ثلاث عنواين من مطورين FINAL FANTASY هي تحت التطوير و لم يعلن عنها و تصريح نامورا ان KH III في تطويره الأولي و كمان اصدار من سلسلة FF لجهاز الـ 3DS و اصدار جديد لمشروع FNC و مشاريع مجهولة حتى الآن TYPE 1 و TYPE 2 و دراجون كويست

و با المناسبة FFXIII - 2 كان لها تواجد في المعرض هذه السنة ولاقت اعجاب المتابعين للمعرض و الأعضاء للموقع و حتى من مدير الموقع بنفسه و الكثير يعتبرها احد نجوم المعرض و حتى لعبة تومب رايدر من قسم الشركة الأوربي هي الي حفظت ماء وجه مؤتمر مايكرو ولا مؤتمر با اكمله زبالة :laugh::

المرة القادمة خل اسلوبك احترافي الله يرضى عليك .. مش ذنبنا ان توجه الشركة مش عاجب ذوقك إذا ما اعجبك فيه الكثير عاجبهم خليك با الشركات الي تناسب ذوقك ... احضر الخبر با اسلوب احترافي اما انك تعمل موضوع و سخرية من اسم الشركة من عنوان الموضوع و استخدام صور gif لغرض " الترولينج " خليها في نيو جاف مو في ترو جيمنج

المفروض يستحون أكثر لأننا ما راح نشوف كينغدوم هارتس3 هالجيل على الأغلب

فيه خطة تطوير ماشين عليها ... نامورا مصرح انه ما راح يبدأ بتطوير الجزء الثالث الا ما بعد يسمع انطباعات الاعبين عن Versus XIII .. و اللعبة كا قصة جاهزة من زمان و فيها نهاية زينوهارت على كلام نامورا و يكفي ان جزء الـ 3D فيها تلميح لبداية الجزء الثالث
 
التعديل الأخير:

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
^
eidos هي اللي رفعتهم في هذا الـ E3 بألعابهم الكبيره مثل : Hitman Absolution, Tomb Raider و Deus Ex: Human Revolution.
والا غير كذا, ما كنا نتوقع من سكوير شئ حلو غير الفيجرز وبس :/
 

dro

Versus XIII Epic
eidos هي اللي رفعتهم في هذا الـ E3 بألعابهم الكبيره مثل : Hitman Absolution, Tomb Raider و Deus Ex: Human Revolution. والا غير كذا, ما كنا نتوقع من سكوير شئ حلو

معليش بس عروض الـ CG لتومب رايدر على سبيل المثال و الي اذهلت الكثير من زوار المعرض الي اشتغلو على العرض هم مصممين عروض FINAL FANTASY مو ايدوس .. في النهاية انت تعمل عرض ترويجي و دعائي للعبة تبغى تجذب انظار اللاعبين و الزوار للعبة القادمة و تغير نظرتهم القديمة لها و هذا الي عملته " سكوير " بعرض الـ CG الرائع في المعرض
 
التعديل الأخير:

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
^
لا تصير فانبوي !! وتكلم شوي بعقلانيه.
الموضوع قاعد يتكلم عن الجزء الياباني من شركة سكوير اينيكس ............. هل شفنا منهم شئ غير فاينل فانتسي FFXIII - 2 ؟!
لا تقعد تقولي عروض الـ CG الله يخليك............. أستويهات Eidos كبيره و معروفه بألعابهم و عروضهم الاكنشيه الحلوه, هم اللي رفعوا اسم سكوير اينكس هذه السنة .... و الاداريين في الشركة نفسهم اعترفوا بهذا .
 
التعديل الأخير:
^^
مو موضوع فانز هنا
المعرض معروف مافي شي ياباني غير heroes of ruin - ومو من تطوير سكوير بعد - و فف13-2, وحدة للعدس وستراتيجي والثانية اربيجي ياباني يحاول اصلاح انتقادات الناس ل فف13
بينما القسم الاوروبي كان عندهم توم رايدر , Deus Ex, وهيت مان
وحقيقة ان سي جي توم رايد من فريق فف يعني مستوى اسطوري للبرزنتيشن بشكل غير معهود , اصلا كل توم رايد تغيرت مع سكوير ويبدو للافضل

يعني سواء احد تكلم او محد تكلم, سكوير ما قدمت غير لعبتين, بينما ال3 العاب الاوروبية كلها اكشن ومغامرات واسمائها معروفة وانت تتكلم عن e3 طبعا راح تكون الانظار عليهم
واتحداك نفس الشي لو تكرر ب tgs راح تكون الانظار على فف13-2 وربما توم رايدر فقط لا غير وتقولوا الشركة ما قدمت شي اصلا وحضورها بالمعرض كان يفشل ومعدوم

 
التعديل الأخير:

Old Snake

True Gamer
يعجبني إنهم يعترفوا بهذا الشيء...
لكن بنفس الوقت لو ما أعترفوا فهو واضح وضوح الشمس والإنكار بيكون مخزي أكثر من مستواهم بالمعرض...XD
 

hussien-11

Senior Content Specialist
eidos هي اللي رفعتهم في هذا الـ E3 بألعابهم الكبيره

سكوير رفعت قسمها الأوروبي من الأساس و مولته بالشكل الكافي ، و هي الان تحصد نتائج هالشي .

والا غير كذا, ما كنا نتوقع من سكوير شئ حلو غير الفيجرز وبس :/

تكلم عن نفسك يا عزيزي و لا تجمع الكل معاك ، كل ألعاب سكوير اليابانية في قمة الانتظار عندي و عند كثيرين غيري ( 13-2 و فيرسس و كينجدوم هارتس و تايب-زيرو و دراجون كويست10 )
و هم أهم عندي بكثير من ألعاب القسم الأوروبي .

الموضوع قاعد يتكلم عن الجزء الياباني من شركة سكوير اينيكس ............. هل شفنا منهم شئ غير فاينل فانتسي FFXIII - 2 ؟!

يا ترى ايش شفت من بيثيسدا غير سكايرم ؟ حضور الشركة ككل في المعرض كان قوي على كل حال و هذا هو المهم ، و 13-2 مش شي بسيط .
 

إحساس

True Gamer
يمكن في ردي السابق عممت على المطورين اليابانيين .. لكن سكوير .. بالعكس أدائها كان مرضي جداً " كشركة " وشي حلو أننا نشوفها تتوسع بهالشكل ..

الشي المتغير علينا هو قلة الألعاب من التطوير الياباني من قبل سكوير .. في المرحلة اللي تعيشها سكوير حالياً الأمر طبيعي .. ومع التوسع اللي بيحصل بالأيام الجاية لسكوير راح يكون الأمر أكبر من كذا ..

سكوير إينكس توجهها مختلف في الوقت الحالي .. ونجاح التوجه الجديد لسكوير أصبح يفرض عليها أمور كثيره ..
 

islam18

Hardcore Gamer
يمكن في ردي السابق عممت على المطورين اليابانيين .. لكن سكوير .. بالعكس أدائها كان مرضي جداً " كشركة " وشي حلو أننا نشوفها تتوسع بهالشكل ..

الشي المتغير علينا هو قلة الألعاب من التطوير الياباني من قبل سكوير .. في المرحلة اللي تعيشها سكوير حالياً الأمر طبيعي .. ومع التوسع اللي بيحصل بالأيام الجاية لسكوير راح يكون الأمر أكبر من كذا ..

سكوير إينكس توجهها مختلف في الوقت الحالي .. ونجاح التوجه الجديد لسكوير أصبح يفرض عليها أمور كثيره ..

ّ+1


أضف إلى ذلك ما في شيء يبقى كما هو إلا لما تطور الإنسان ،
رح نشوف أشياء جديدة ، أساليب أخرى قد لا تعجب البعض وتعجب الأخر ، ويكون هناك جيل جديد للجيمر سيدخل عليه ويكون تجربته الأولى ، ولكن ذلك لا يعني إننا لن نرى ما تعودنا عليه من الشركة ، ولكن ستقل نسبتها عن ما سبق
+ ما نقدر نحكم عليهم الحين فهناك نقلة بالأجهزة ، لربما يخبؤون مفاجئاتهم للجيل القادم . . .

وننتظر معرض TGS بأمال كبيرة لأن يكون مليء بالألعاب التي نتطلع لها :/
 

the pain

Hardcore Gamer
في tgs بنشوف شي مختلف وراح يركزون على فاينل وغيرها بينما العاب الي ركزوا عليها في هذا المعرض(هيت مان -تومب رايدر-) في e3 ما راح تلاقي هناك صدد كبير في tgs
 
أعلى