hits counter

TG كرة أوربية| موسم 2019-2020 ليفربول أخذ الدوري، بايرن جاب الأبطال و أنا نايم إمحق سنة عودة

Royal Spark

Royal Guardian
كل سنة تتكرر نفس القصة، الفرق تقاتل عشان عشان فرصة و مع ذلك كل الحكايا تنتهي مثل المتوقع. دورتموند قاتل موسم كامل و سقط بعدها بفرق نقطة لقوى الشر. ليفربول حارب و حارب، ثم ماذا؟ بيب فاز بدوري مرة ثانية (سوي نفسك متفاجئ). الدجاج وصلوا نهائي الأبطال و بعدها ليفربول فاز بالأبطال زي المعتا.... لحظة وين راح مدريد؟ إلا حط مدريد في جيبه يطلعه مدريد وين راح؟


أهلا بكم في موضوع المنافسات الأوربية بتروجيمنج، برعاية كوكاكولا.

بعد سنوات من الحياة تحت قوى الشر جاء وقتنا، حان وقت نهضتنا. الوقت جاء عشان نسترد كرة القدم من أعداء الرياضة. بايرن، اليوفي، مدريد و اليونايتد و من سار على طريقهم. رغم إنه بالنسبة لليونايتد فمايجوز على الأموات إلا الدعاء بالرحمة. قبل لا أكمل الخطبة العظمى ذي، بسج و السيتي و برشلونا ليش مش هناك؟ لأنه نتكلم دائما عن كبيرهم إلا علمهم السحر، هم مذكورين بس مش بشكل مباشر.

على كل حال، هل رح تحصل النهضة إلا نتمناها؟ إحنا بدينا الموسم الماضي لكن في النهاية إحنا نحاول، نحاول نحقق شيء. الإنهزامية لازم تنتهي. حتى لو انتهى كل شيء زي ما كان أنا أقدر أطلع في نفس و أقول "أنا كنت سعيد، لأن الفريق إلا أحبه لعب كرة قدم!"

==========================================================================================
Bundesliga
7ifLuqOl.png

البونديسليجا يرجع لموسم آخر بعد سيطرة غير مستحقة لبايرن على الكأس و الدوري ما كانت تعكس حالة الموسم، لكن في النهاية مايفرق أي شيء سوى إلا فاز لأن ماحد يتذكر شيء ثاني. لما نترك السلبية في الخلف فبايرن آمن بغرور بفريقه و خسر لاعبين بدون ما يقدر يعوضهم، بايرن فريق بدون depth و ضيع على نفسه كل اللاعبين الجيدين إلا كان ممكن يشتريهم لأنه مصر و جلس يصرح إنه يريد ليروي ساني. هذا شيء جيد من نظري أنا كمشجع لدورتموند الشيء هو إن لسا مع هذا دورتموند يقدر يخبط و فيه عناصر كثير ممكن تحصل تخليني أشوف إن بافاريا ممكن تاخذ البطولة من ألمانيا مرة ثانية.
هو لسا تعاقدات دورتموند جيدة و أنا أتمنى موسم جيد من الكرة المملة. على النقيض من الكرة المملة فليفركوزن بين نيته من قبل الموسم بشراء أسماء هجومية جدا مع مدرب زي بيتربوش إلا هو معروف كمدرب يترك مدافع ورا و الباقين كلهم في الثلث الأخير من ملعب الخصم. بوش يعلب كرة هجومية بحته و ماعنده أي نية يقدم أي تنازلات. بوش يا يفوز بأدنى حد ثلاثة أهداف أو يخسر. على الطرف الآخر من أساليب اللعب فناجلسمان مع لايبزيش حيقدم كرة موزونة بين التمريرات القصيرة و الضغط العالي، كرة مثالية حديثة و على الأغلب رح يقدم موسم ناجح. هل لايبزش و ليفركوزن عندهم فرصة على اللقب؟ في الدوري في 18 فريق و المفترض كلهم يلعبوا على اللقب. أنا أشوف لايبزش و ليفركوزن قادرين على المنافسة بس يعتمدوا هم وش يريدوا من مواسمهم.

في إضافات على الدوري من أندية مثل أونيون برلين إلا ماتريد تلعبه، و العائدين من كولن و بادربورن. بكون موسم كريه جدا لكن على الأغلب رح يكون ممتع للكثيرين.

==========================================================================================
EPL
kJ7dBVNl.png

الدوري الإنجليزي يعود من جديد في فستان من حديد و السيتي يفتح أنبوب النفط و يشتري المزيد من اللاعبين و يرفض نقانق بايرن. بعد موسم ناري طويل السيتي و ليفربول يرجعوا لموسم آخر هل رح يفعلها المتصنع؟ هل بيب رح يجلد المتصنع مجددا؟ ماحد يعرف. أو كذا كتبت قبل لا ينصاب أليسون. مبروك على السيتي الدوري كل واحد يقفل التلفزيون و يرجع بيتهم خلاص. ليفربول لسا يتبع أسلوب كلوب في إنه يضحي بالعمق على حساب الجودة العامة و مع الوقت رح نشوف الشيء أكثر. الدوري الإنجليزي طويل جدا و سهل تخسر فيه نقاط فممكن ليفربول لسا يقاتل لو أليسون يرجع بسرعة، بحكم إن السوق الإنجليزي قفل فهم معلقين. الشيء جميل.

أرسنال عمل صيف ممتاز جدا بنافسوا به على اليوربا ليج و بطولة المركز الرابع( وداعا فينجر). هذا كل شيء للأمانة، توتنهام ما يغير حاجة.

==========================================================================================
La Liga
AW2Vr47l.png
قبل لا أي أحد يتحسس أنا ماعندي فكرة عن الدوري الإسباني. فالنسيا كويس بفوز على مدريد رايح جاي و بفوز على برسلونا - إلا رح يجيب الدوري و الكأس- رايح جاي. كان فيه صفقات برسلونا صرف كثير، مدريد صرف كثير، و أتلتكو صرف كثير. الأندية الإسبانية خسرت سيطرتها الأوربية و محتاجة comeback. هل رح يعملها برشلونا هالموسم؟! لا، مافي أبطال.
==========================================================================================
Serie A
WfBsDaml.png
اليوفي اشترى للصبح، و اليوفي حيجيب كل شيء و مشجعين الفرق الثانية تتفرج لدرجة إن أملهم في الأبطال أعلى لأن اليوفي ما قادر يسوي شيء في الأبطال رغم إن الدنيا ممكن تتغير لأنهم غيروا مدربهم و جابوا واحد عمل كل أنواع المشاكل في تشيلسي إلا يعطي الفرق الثانية فرصة و لو إنه أكذب على من، الفرق بين تشكيلة اليوفي و باقي الفرق في الدوري يسمح ليهم يجيبوا الدوري بدون مدرب حتى، حرفيا الفرق تحتاج تجتهد و تسوي كل شيء ممكن في الكون لو تبغى تنافس و لسا العمق حق تشكيلة اليوفي مش معقول. صفقة دي ليخت دي من وين جابوا فلوسها؟ هم من وين يجيبوا كل هالفلوس ذي؟ يا إلهي الفلوس ذي من وين ليهم؟ عندهم مالك بطران و إحنا ماندري؟


==========================================================================================

شكرا لانك جلست خلال موضوعي الممل و السيء السنة، حسي الكوميدي تدهور مرة ثانية و صرت ماعرف أسوي نكته. ماقدر. أنا صرت الشيء إلا أخافه أنا الشخص إلا يتكلف إنه يقول نكته. أنا ضعيف. أنا محتاج هالثورة، أنا محتاج هالنهضة، أنا محتاج أخيرا نحقق حاجة.


هو النكته كانت إني رح أنسخ موضوع الموسم الماضي و أحطه زي ماهو، بس في فريق معفن اسمه ليفربول و فريق معفن اسمه مدريد سووا شغلهم غلط و احتجت أكتب موضوع بدل ما بس اغير التواريخ.
 

artist_unknown

True Gamer
لوكاكو جا الانتر بالمقابل يبدو ان بيريستش قريب جدًا من البايرن .. لطالما كان يعجبني هاللاعب لكن ارى ان يمر بتخبطات كثيرة و اعتقد مع نادي بطل و مجموعة لاعبين بكون مستوى احسن بكثير .. نعم حسم لنا مباريات كثيرة لكن فالمقابل ساعات تنصدم من الخرابيط الي يسويها .. ماتمنيت يطلع امانة لكن كونتي و ما ادراك ما كونتي .. اتمنى يبدع مع البايرن ..
 

TLS

True Gamer
السيتي والليفر يضربون بيد من حديد،،، وبينهم الفار يضرب بيد من حديد،،، إلغاء هدف واعادة تنفيذ ضربة جزاء،،، بداية جيدة...
 

Emirates

True Gamer
السيتي يفتح أنبوب النفط و يشتري المزيد من اللاعبين"

لا تعليق

بداية موفقة للسيتي وليفربول
 

Royal Spark

Royal Guardian

أول مباراة رسمية للايبزش ناجلسمان، و سهل تلاحظ تغير أسلوب اللعب من الضغط العالي.
 

germany

Hardcore Gamer
شوط اول ممتاز جدا جدا وكان غير متوقع للاغلب, لاكن مش للي تابع مباريات تشيلسي التحضيرية. لمسة لامبارد كانت واضحة من اول مباراة ودية , وجراءته في اختيار اللاعبين وعدم اكتراثه لمراكز اللاعبين سواء كانوا اساسيين او احتياطيين في الفترات السابقة.

تشيلسي قدر يجبر اليوناتيد على التراجع في منطقته وفي الاولد طول الشوط الاول , على الرغم بان النادي بدماء جديدة وبمدرب جديد وبلاعبين يلعبون اول مرة بجنب بعض , ولا بعضهم اول مرة يلعبون كاساسيين في البريميرليغ مع تشيلسي.
الشوط الثاني اكيد راح يخف رتم اللعب واليوناتيد راح تكون له فرص اختر , لاكن مع دخول وبليسيك راح يكون علامة فارقة بدال الكارثة بيدرو اللي تسبب بالهدف الاول و كاد ان يتسبب بهدفين.



وان شاءالله مع رجعة كانتي وهدسون ادوي (المطلوب من البايرن ) مشروع تشيلسي مع فرانك لامبارد مبشر جدا.
دمج المواهب مع لاعبين الخبرة ومع بعض التدعيمات هو افضل مشروع ممكن اي نادي في اوروبا يتبعه وينجح فيه. ولك في البايرن واليوفي (كدرجة اقل) هم افضل مشروعين في اوروبا واي نادي دخله محدود او مش حاب يصرف زي بعض الاندية يحذوا حذوهم.
 

TLS

True Gamer
أول ثلاث نقاط للأرسنال،،، المستوى مش ولا بد،،، بس الحكم لسه بدري على الفريق بما إنه اللاعبين الجدد مش جاهزين وغياب عدد من اللاعبين الأساسيين...
...
تشيلسي بدأ المباراة بشكل جيد جداً وكان المفروض يتقدم بهدفين ثلاثة،،، تجي تشوف نهاية المباراة 4-0 لليونايتد :/
 

germany

Hardcore Gamer
مبروك لليوناتيد وهاردلك لتشيلسي. واقعية سلوشاير فوزت اليوناتيد بالمباراة.
لامبارد مع اسلوب مثل هذا وبخط الدفاع اللي معاه لازم يكون متزن اكثر لاجل ما يدفع الثمن من بدري. اي نعم الجانب الهجومي ممتاز وكان المفروض يسجل الفريق هدفين الى 3 على اقل تقدير , لاكن مش المفروض يستقبل كمية الهجمات المرتدة هذي.

لازم يتعلم من بيب ويكون اهدأ شوية ويقتل الخصم بقتل اللعب لان مش الكل راح يلعب معاك لعب مباشر ودفاعك هش ممكن يستقبل اي هدف من اي مرتدة.
على العموم مستوى هجومي مبشر جدا ونتطلع للافضل مع جاهزية باقي اللاعبين وانسجامهم.
 

zlatanovic

True Gamer
شكل صفقة نيمار حقيقية لبرشلونة! و واضح ان الضحية كوتينيو.

المشكلة توني شاري طقم vapor قريزمان ورقمه 17 ... يعني لو انتقل كوتينيو بأصوّر جنب القميص لأن قريزمان بياخذ رقم 7. ::cry::
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أعتقد بايرن (كعادته) سينتظر إتمام صفقة نيمار و يشتري لاعب من برشلونة و الله أعلم.
 

Royal Spark

Royal Guardian

لو فرق الدرجة الثانية و الثالثة طول الوقت يلعبوا كذا يا إلهي XD
 

TLS

True Gamer
‏محمد بوحفصي:
- لا يوجد تقدم في المفاوضات بين باريس و البارسا حول نيمار
- باريس يطلب مالاً كبيراً
- البارسا لم يقدم المال الكافي
- نيمار يريد العودة الى برشلونة
 

Unknown

Fake Gamer
بما ان باريس اخيرا خضع وبدا يتفاوض مع كوتينيو, الوضع الان شبه محسوم
 

TLS

True Gamer
تشيلسي ونفس وضع مباراة اليونايتد،،، الشوط الأول سيطرة والشوط الثاني الخصم يمسك زمام المباراة...
الفرق ان هذي المرة سجلوا هدف في الشوط الأول...

تغيير في فرمينهو قلب الموازين...
 

Unknown

Fake Gamer
الفريقين كأنهم متفقين كل 10-15د يضغطون على بعض ههه مافيه احد ماسك بشكل كامل

البنات تحكيمهم ممتاز بالـ90د
 

TLS

True Gamer
لعب تشيلسي ممتاز،،، الليفر تحسهم يلعبوا 5 دقايق بخطورة وبعدها يرجعوا يناموا 10 دقايق :/

ماني سجل الثاني...
 

TLS

True Gamer
حارس ليفربول جاب العيد...
جورجينهو يعدل،،، تدخل غبي من الحارس...
 

TLS

True Gamer
انتهت تعادل،،، إلى ضربات الترجيح،،،
لامبارد عمل مباراة كبيييرة،،، ومباراة اليونايتد ما عطته حقه...
 

TLS

True Gamer
انتهت بفوز الليفر،،، 5-4
ماني فاهم ليش الكرة الخامسة لعبها ابراهام وفيه لاعبين أكثر خبرة وتمرس منه!!!

مبارك لليفر،،، هاردلك للتشيلساوية...
 

hussien-11

Senior Content Specialist
BREAKING:

Philippe Coutinho has agreed to join



Bayern on loan. He is not in Barcelona's squad



tonight and will travel to Munich on Sunday.



[RAC1]


(نقلاً عن صحيفة البايرن من كووورة)


الظاهر كوتينيو في الطريق إلى ميونيخ خلاص.
 

Royal Spark

Royal Guardian
انتهت أول مباراة بتعادل بين بايرن و هيرثا، رغم إن المدرب تغير فهيرثا لسا يلعب نفس الكرة البدنية المرعبة و أنا الحين مرتعب و أبغى أمي تجي ترجعني البيت

ليش نروح برلين مرتين في موسم واحد ليش... يونيون و هيرثا
 

TLS

True Gamer
‏- رومينيغه: سيتم إعارة كوتينيو لمدة عام. هناك أيضاً خيار في العقد لشرائه. سيخضع اللاعب للفحص الطبي يوم الأحد أو الاثنين.
 

Kaz

Hardcore Gamer
برشلونة مع فالفيردي مجددًا ماعتقد بيوصلون بعيد ..
فالفيردي ليس الملام الوحيد
فادارة برشلونه تتحمل جزء كبير من مستوى النادي
فمثلا
الى الان لايوجد بديل لسواريز
كذلك مالهدف من التعاقد مع جريزمان الذي يلعب بنفس مركز ميسي ، هذا بالاضافه للامتلاكك لديمبلي ع اليمين ؟
هذا بالاضافة الى ان ثلاثة ارباع صفقات برشلونه فاشلة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
صفقة كوتينيو ممتازة للبايرن

كومان و غنابري كلاهما يمتلك قدرات فردية لا تقل عن كوتينهو بل ربما تتفوق عليه

لكن البرازيلي يمتلك ميزة الاحتفاظ بالكرة تحت الضغط

لو لعب كوتينهو بين كومان و غنابري سيمتلك بايرن ثلاثي فتاك في الهجوم خلف ليفاندوفسكي

و لكن السيد كوفاتش لا يُمكن أن يفعلها، مولر سيبقى أساسي حتى لو البايرن اشترى ميسي.
 
أعلى