hits counter

أنمي جديد من المخرج Hamasaki تحت عنوان Blade & Soul في موسم الربيع

Black Wolf

Woolfe
3082.jpg


لمن لا يعلم من هو المخرج Hamasaki Hiroshi فهو أحد أبناء ماد هاوس الرائعين " سابقا " وصاحب المسة الرائعة والأعمال التي أخرجها تشهد بمدى كفاءة هذا الرجل وأولها Texhnolyze العمل النفسي والذي لقى مديح كبير من قبل متابعينه، وأنمي Shigurui من أكثر الأنميات عنفا في عالم الأنمي، وأخيرا العمل الذي فجر فيه قدراته وهو Steins;Gate.

المهم تم الإعلان عن أنمي جديد من إخراجه تحت عنوان Blade & Soul وهو مقتبس من لعبة من نوع " MMORPG "، والأنمي من إنتاج استوديو GONZO، وسيتم عرضه في موسم الربيع " المزدحم جدا ".

نبذة عن العمل :

Blade & Soul brings the world of Asian martial arts fantasy to life in this massively multiplayer online universe. Enter a lush world drawn from myth and legend, and bursting with action and intrigue!

Based on the distinctive visual style of acclaimed artist Hyung-Tae Kim, Blade & Soul combines martial arts inspired combat and Qing Gong action! Good and evil clash in a story of betrayal, revenge, battling factions, and warring gods.

Create your hero. Hone your martial arts skills. Unlock the secrets of Qing Gong. Choose your faction. Conquer your enemies. Bring honor to your clan.

You will have your revenge.

وايضا حصل العمل على أول عروضه القصيرة

[video=youtube;hyzvS3avHn0]https://www.youtube.com/watch?v=hyzvS3avHn0[/video]

مع أن العمل نفسه من الممكن أن لا يتشجع البعض له، ولكن عندي ثقة عمياء بهذا المخرج وسيخرج لنا عمل جميل جدا " متحمس جدا له "
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الرخص هذا الشيء اللي طلعت منه من هذا العرض. مهما كان اﻻسم اللي شغال على العمل لكن معليش أسلوب المهلبية هذا ينسف أي ذرة عندي.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الرخص هذا الشيء اللي طلعت منه من هذا العرض. مهما كان اﻻسم اللي شغال على العمل لكن معليش أسلوب المهلبية هذا ينسف أي ذرة عندي.

نفس الشي هنا، الأنمي واضح مجرد تسويق للعبة و لكن ... ليش هيروشي هاماساكي ؟
 

Boo22

True Gamer
نفس الشي هنا، الأنمي واضح مجرد تسويق للعبة و لكن ... ليش هيروشي هاماساكي ؟

هذا هو انطباعي بالضبط، غريب جداً اختيارهم له. هل راح تكون له لمسات تغيّر هذا الانطباع ؟ بدري جداً الكلام، لكني بكون متابع من بعيد لمستجدات العمل.
 

Black Wolf

Woolfe
أوكي أنا معكم والرخص ظاهر وما بقدر انكر ذلك ولكن وجود Hamasaki يكفي عشان أحضره أيش ما كان بالنسبة لي شخصيا :smirk:
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
المشكلة ان أغلب الاستديوهات صايرة تقتبس اعمالها من الالعاب وهذا الشي في نظري أعتبره اصعب من من اقتباسهم من رواية واللي راح تواجههم فيها مشكلة ابتكار الشخصيات والعوالم فقط
والمانجا اللي راح يكون اعتمادهم على مستوى الاخراج والتحريك لاغير :no_mouth:في اعمال روائية ومانجات كثيرة وحلوة بس الظاهر انها راح تنتظر عقود من الزمن الى حين النظر في امرها
العمل الوحيد اللي شفته من انتاج استديو GONZO كان Welcome to N.H.K ونال إستحساني من ذي الناحية:thumbsup:
DEVIL SURVAIVER 2 احد الانميات المقتبسة من لعبة لها نفس الاسم حازت على رضا اغلب من تابعوه في ربيع2013 والسبب كانت القصة المختلفة كليا عن مسار اللعبة وجودة الحوارات
بالنسبة لي تابعت Danganrompa في صيف2013 وهو ايضا مقتبس من لعبة وكان مع الاسف خيبة أمل بالنسبة لي لان الشي الوحيد اللي شدني له هو قصته فقط ومع هذا تم اقتباسه بشكل مخجل واستفزازي بالنسبة للجيمرز اللي كانوا معجبين باللعبة واعطى مفعول عكسي بدل ماكان غرضه الترويج والدعاية للعبة :::sweat:::
والاسباب متعددة فالبعض كان يلوم الميزانية المنخفضة وحداثة الاستديو وطاقم العمل في هذا المجال واشتراطات مطوري اللعبة الصارمة من ناحية الاقتباس:unamused:
طبعا الاستديو وHamasaki Hiroshi على عيني وراسي وماعندي اي شك بقدراتهم بس السؤال اللي يطرح نفسه ويجول في ذهن كل واحد هل راح نشوف عمل شبيه بDEVIL SURVAIVER 2
او راح يكون مجرد كوبي بيست مثله مثل الاعمال الباقية؟؟؟؟

مشكور يامحمد على الخبر بس يبدو أني راح انتظر صدور كم حلقة منه واذا كانت الانطباعات عنه ايجابية تابعت واذا العكس بهون عليه نهائي:winky:
 

MH MD

Moderator
مشرف
استوديو جونزو...طبيعي يكون رخيص....ايش متوقعين يعني؟ كفاية إسم الانمي المجنرك بس.
 

AMASJ1414

True Gamer
تعليق محمد الفاتح مع رمزية ماكو طالع بشكل رهيب و badass :joy:

على العموم يعطيك العافية

ضمنا الان موضوع راح تفتحه لانمي ما كملته :stuck_out_tongue_cl

لا فعلا معليش انمي واضح عليه انه انمي اهبل -___- و مخرج رهيب سوداوي راح يشتغل عليه يعني جهد ضائع و فوقها استيديو غانز الاسطوري :cold_sweat:

من وقت الاعلان عنه و انا مو مطمن للانمي و اليوم تاكدت شكوكي حوله

الان ضمنت ان عمل مخرج ستاينز غيت الثاني راح يكون مضمون اكثر من هذا بما انه مصنف نفسي و من كتابة اوكاندا
 

N.O.B.D

True Gamer
^^

بالمناسبة فحسب آخر عمل للمخرج كان فيلم مارفيل لآيرون مان لذا لا تستغربو :sweat_smile:
 
أعلى