hits counter

أعمال تركت بقلبك فراغ شديد...

بادئ الموضوع #1
كما هو موضح من العنوان، بإختصار... قُل لنا تجاربك عن أنميات شاهدتها أو مانجا أو لايت نوفل رأيتها أو فيجوال نوفل لعبتها، وتركت بقلبك فراغ لدرجة أنك شعرت بحزن شديد لإنتهاءك من العمل أو لم تعرف ماذا تشاهد "أو تقرأ أو تلعب" بعدها، وبقت هذه الحالة معك لفترة طويلة. أو أعمال ما زلت تُشاهدها أو تقرأها أو تلعبها ببطئ ولا تريد أن تنتهي منها لأنها أعمال رهيبة ممتازة عظيمة وتخشى من الإنتهاء منها لكي يبقى المزيد منها وتشاهدها أو تقرأها أو تلعبها في وقتٍ لاحق.

قائمتي :


!Angel Beats
أنمي جميل جدًا ونهاية رائعة تمامًا، قدر يدخلني بأجواءه ويجعلني أتعلق بجميع شخصياته :( هذا الأنمي رائع بمعنى الكلمة، من أفضل الأنميات الدرامية بالنسبة لي، دخلني بفراغ بعد ما أنهيته، ولكن ولحسن الظن لم يدم طويلًا، مع ذلك، لن أنسى هذا الأنمي أبدًا!



Steins;Gate
أين كنت؟ لماذا لم أشاهد هذا الأنمي سابقًا؟ لماذا كنت أتابع أنميات عادية جدًا تاركًا هذا الأنمي؟ وأخيرًا وليس أخرًا... ما الذي سأشاهده بعد هذا الأنمي؟ هل فعلًا يوجد شيء بمستواه؟ هل يوجد أنمي يتفوق على هذه التحفة الأسطورية؟ جميعها أسئلة ستسألها لنفسك بعد إنتهائك من هذه التحفة الخالدة... شتاينز جيت أحد أفضل أنميات هذا الجيل، وأفضل أنمي بالنسبة لي حتى الآن، حالة الفراغ إلي جائتني بعد مشاهدته كانت كبيرة جدًا جدًا، ودامت لفترة طويلة للغاية. كم هي قليلة هذه الأعمال :( ... لذلك... أسدي لنفسك معروفًا وشاهده حالًا!

طبعًا يوجد بعض الأنميات الأُخرى التي لم أذكرها... وهذه الأنميات التي أتذكرها لحد الآن... على أي حال، أروني قائمة أعمالكم!
 
التعديل الأخير:
#2


My Hime

أحداث ماي هيمي الرائعة + ألحان يوكي كاجورا في أفضل مستوياتها مع أنغام الكمان التي تحرق القلوب = فراغ عاطفي و كآبة و أمراض نفسية و كل ما يخطر ببالك :sob:
 
#3
يعطيك العافية

فيه كثير انميات تركت في داخلي فراغ كثير و لكن كان ابرزها

فل ميتال :sob:

لما اتذكر انميات اخرى راح اذكرها @@
 
#4
شتاينز جيت نعم... إيند أوف إيفانجليون... مادوكا ماجيكا..
لكن أكثر مسلسل تركني بحالة من الفراغ العاطفي بعد إنتهاءه كان هذه التحفة الفنية:



للحين مش راضي أكمل الآرك الأخير بمونوجاتاري... عارف بيجيني اكتئاب مجرد اخلصه.
 
#5


مغامرة اشبه بالحلم.. حلم لن يتكرر :sob:
قضيت ساعات طويلة وممتعة برفقة الطاقم, سبايك الكول, Jet الرجولي, Faye ومقالبها ومواقفها الرهيبة.. وادوارد الغثيث >.>
واتانابي.. كم انت عظيم!
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
#6
شخصيًا الأنمي الوحيد اللي حسيت وكأني انفصلت عن العالم بعد ما أنهيته، هو مادوكا ماجيكا. الامر كان وكأني جسد بلا روح.

شتينز جيت كان كذلك تقريبًا، لكن الإحساس اللي أبقاه علي كان أهون من الإحساس اللي أبقاه علي مادوكا ماجيكا.
 
#7
Kemono no Souja Erin و NANA


بعد ما خلصتهم قعدت شهوور ما أقدر أشوف حاجة .



مانجا Yokohama Kaidashi Kikou

العمل هذا أكثر عمل حزنت عليه بشكل كبير أنه خلص . وكل ما أرجع وأقراء الشابتر الأول الدمعة تنزل :::cry:::
 
التعديل الأخير:

ACE 47

Hardcore Gamer
#8


العمل هذا ممتاز واندر ريتد ...العمل غامض وغالبا كئيب..الاوستات الي فيه رهيبة ومناسبة لاجواء الانمي ..أخر ثلاث حلقات من المسلسل خلت العمل بيرفكت بالنسبة لي نهاية غير متوقعة وماقدرت استوعبها لفترة :sweat_smile:
 
التعديل الأخير:
#9


اول انمي تابعته .. تعلقت بشخصية لايت كثيرا .. وبعد ما انتهيت منه حاولت اتابع انميات اخرى لكن لم استطع ..
دروب على طول من اول من حلقه .. استمر الحال لــ 6 شهور .. لكن بعدها بدت اتقبل الانميات الاخرى ..​
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#13
من عام 1988 الى سنة 2014 ما فيه ولا أنمي قدر يقدم طرح بضخامة وبقوة هذا الأنمي. أنا من الناس الذين شاهدوا السلسلة متأخر تقريبًا قبل سنتين ووقتها أقدر أدعي انني تعمقت كثير في ميديا الأنمي.

عند مشاهدة هذه السلسلة وحتى وقت الافراغ منها كل شعوري هو الحزن لأنني أعرف ما فيه فرضيات تشابه مع طرح هذه السلسلة يمكن الأنمي الوحيد الذي قرب هو مونستر وفقط للاسف.

سلسلة تقدم مستوى ضخم وهائل من الشخصيات ومستوى كتابة عالي وتحس باستقلالية كل شخصية حينها تعرف أنك داخل رائعة تاريخية، بالأضافة الى المستوى الفكري والالمام الثقافي المهول عند المؤلف، نعم سلسلة للناس المثقفة.......اوه يمكن تأخذ هذه الكلمة كتحيز لكن حقيقة فيه مجموعة نظريات ومجموعة أسس بشرية منذ القدم لازم يكون عندك مستوى ثقافي جيد لتفهمها.
 
#14
ولا راح نحصل عمل بمستواه حتى في المستقبل عمل للتاريخ ،وكاتب العمل ما حصل الدكتوراه من فراغ .. وحالتي مثل حالتك تابعته من سنتين تقريبا مع أن الجزء الأول تمت دبلجته بس ما أذكره أبدا وبعدها بدأت بالأوفات تحديدا بدأت من الخاصة براينهارت وكيركياس وماضيهما بقى لي آخر 4 حلقات تقريبا وبعدها ببدأ بالخاصة بماضي المعجزة يانغ وينلي ..
 
#15
وأضيف للقائمة أعلاه انمي kingdom اقتربت نهايته وأشعر أني راح أفتقده جدا ..

بس المانجا موجودة والفرق 120 شابتر .. يعني المتعة مضمونة هع .. لكن بحاول أخليها خيار أخير ..
 

The Last Lombax

In a new Adventure
مشرف
#17


مغامرة اشبه بالحلم.. حلم لن يتكرر :sob:
قضيت ساعات طويلة وممتعة برفقة الطاقم, سبايك الكول, Jet الرجولي, Faye ومقالبها ومواقفها الرهيبة.. وادوارد الغثيث >.>
واتانابي.. كم انت عظيم!
داخل أكتب عنه، وفرت علي.
قعدت أسبوع يمكن أو أكثر ومالي نفس أتابع شي أو ألعب شي. See you space cowboy :(
 

MH MD

Moderator
مشرف
#18
فلم إختفاء سوزوميا هاروهي ، بعد ما خلصته حسيت بفراغ كبير وما كان عندي نفس اشوف أي شيء ثاني، حسيت اني شفت قمة الإخراج والسرد القصصي ومش ممكن أشوف شيء أحسن منه على الإطلاق، غير اني كنت مرتبط مع الشخصيات وافتقدتهم بشدة بعد الفيلم، هذا الفيلم تعريف البيرفكشن في قاموسي.

....بعدها بفترة رجعت اتابع انمي وأول شيء شفته بعد فلم إختفاء هاروهي كان Bakemonogatari ، ودخلت قصة حب أخرى مع واحدة من سلاسلي المفضلة على الإطلاق وها أنا اليوم مخلص آخر حلقات من Monogatari Series Second Season وأصبحت فان كبير للسلسلة، الشيء اللي مصبرني في هالموضوع انه ما زال هناك المزيد من السلسلة قادم في الطريق -Hanamonogatari وفيلم Kizumonogatari الموعود- لذلك ما أحس بفراغ كبير، لكن متابعة السلسلة أسبوعيا لمدة 6 شهور كانت شيء ممتع للغاية وشعور رائع أعيشه أسبوعيا، وراح افتقد هالشعور أكيد للشهور القادمة حتى صدور هانامونوجاتاري والموسم الأخير من السلسلة وبعدها بيجيني الفراغ الكبير أكيد :(
 
#19
أمممم ...
في عديد أنميات حسيت بهالشعور بعد ما نهيتها لكـن أكترها :
BLEACH !!

مع أن المانجا مازال مستمره لكـن في أنتظار تكملة الأنمـي .. ,!

تحياتي
,,
 
#20
هذا الشعور، أحس به لما تخلص أي مانجا أتابعها، و في الواقع أحس به مع أي عمل حياة يومية متقن، لكن في حالات أعظم من غيرها.
Chaos;head
العمل هذا مسك مكانة في قلبي، بسبب الكونسبت الممتاز، إلا تم تضييعه من بعد حلقة 8 بأحداث نص كم(و شغل أسوء من الإستوديو و اختصار ماكان له داعي)، لما انتهى العمل ماقدرت أقبل انه انتهى و ما ارتحت إلا لعبت اللعبة، مع ذلك لازلت أحس إنه ناقص و مستحيل أنساه.
angel beats
مافي أحد منا ما يمبى المزيد من أنجل بيتس :")
Kore wa zombie desu ka of the dead
ما بنسى إني موعود بموسم ثالث.
Oreshura
في الواقع عدت العمل أكثر من مرة لحد الحين، و في الربيع كنت كل اسبوع السبت أدور عن حلقة أوري شورا لا شعوريا.... العمل هذا ترك في قلبي فراغ.
Yahari
لحد الحين مو متحمل إن العمل خلص، مشاعري علاقتي بالشخصيات ماكنت أمباها تخلص أصلا.
honey and clover
على إني ما حبيت العمل واجد، مع ذلك ما حسيت إني أمبى أخلصه و قعدت أماطل فيه لحد ما خلصته، و لما خلصته تادا! مافي هوني أند كلوفر، و حسيت إني فاضي أكثر من ما أنا فاضي في الإجازة. شعور مؤلم جدا مستحيل أنساه، و مستحيل أنسى إني حبيت honey and clover

من الملاحظات الغريبة إن هذا الشعور ماله علاقة بجودة العمل بقدر جبك له، يعني مثلا أنا افتقدت جيلتي كراون.
طبعا قائمتي أطول من كذا، في الواقع أي عمل أحبه كان يسوي ليي كذا
 
#25
^
اتوقع هذا العمل لو كان امراءة لتزوجتها @@ من كثر الحاحك فيه وحبك اللامعقول @@ (من حقك طبعًا) :winky:
لأن هذا العمل Masterpiece بكل ما تحمله الكلمة من معنى و للأسف مو ماخذ حقه كفاية بسبب بطء الرتم و الآرت المجنرك و الترجمة المتوسطة

كوتارو أوتشيكوشي أفضل كاتب خيال علمي في اليابان حالياً بلا منازع، ألعابه الأخرى تعرضت لـExposure معقول سواء 999 أو VLR، فيه ناس بشكل مستمر و متواصل تلعبهم و تكتشفهم و دائماً ردة الفعل هي الانبهار الشديد بعبقرية قصصه و حبكتها الأسطورية، لكن ايفر17 كونها فيجوال نوفل بحتة بآرت ما يعكس نهائياً قيمة العمل القصصية، و كونها لا تحتوي على أي عناصر جيمبلاي كلها أمور تخلي جمهور المُنتج و الناس الي مستعدة تجربه محدودة جداً، مع أن هذا المنتج هو "حجر الأساس" لكل أعمال كوتارو أوتشيكوشي و يمتلك أفضل طاقم شخصيات من بين القصص الثلاث.

انت من الأشخاص الي رح يحبوا هالمُنتج بشكل كبير جداً لو تعطيه فرصته الكافية، و رح تتفاجأ بشكل كبير بعبقرية القصة و ذكاء الطرح العلمي و مستوى الشخصيات المُذهل

أيضاً أتموسفير Lemu لا يمكن نسيانه T_T
 
#26
أعمال كثيرة تركت في قلبي فراغ كبير ومن جراءها قعدت فترة عشان أخرج من اجواءها ومن هذه الأعمال " أتوقع معروفة للكثيرين هنا "



Angel Beats

مع ان الكثيرين لم تعجبهم النهاية، ولكن شخصيا تأثرت كثيرا بما حدث وقعدت فترة طويلة وأنا اعيد بالحلقة الأخيرة بالذات.



Chihayafuru

شاهدت الجزء الأول قبل فترة من عرض الجزء الثاني، حتى أني أنتهيت منه والجزء الثاني يعرض فعليا، المهم اكثر من 6 شهور وأنا أتابعه بشكل أسبوعي، كل أسبوع جديد أنتظر حلقته الجديدة بفارغ الصبر، واصبح ذلك روتين في حياتي ولم أريد أن ينتهي، ولكن عند مشاهدتي الحلقة الأخيرة أصبح في غصة كبيرة في قلبي ويأتي الأسبوع يلي تلا الحلقة ولا اجد حلقة جديدة هنا تدمرت فعليا.



Clannad

الجزء الأول شاهدته في يومين والجزء الثاني في يوم واحد فقط، ما ودي أتكلم أكثر لأنوا يلي تكلمت عنه خلال الفترة يلي قعدتها في تروجيمنج تكفي، ولكن كلمة واحدة أبغى أقولها وهي بأن هذا العمل الوحيد الذي جعلني أذرف الدموع فعليا.



Death Note

شاهدت أول ثمن حلقات منه وعن طريق الخطأ أحد الأشخاص حرق لي حدث تفجيري فيه مما جعلني أقوم بدروب للعمل لفترة طويلة جدا، ليوم من الأيام قررت أرجع أتابعه وعندما انتهيت منه ألتقيت بالشخص الذي حرق علي ووبخته على فعلته بعد مرور سنتين تقريبا على تركي العمل.



Fullmetal Alchemist " الجزء الأول "

بإختصار ملحمة من كل الجبهات ورحلة طويلة تعايشها مع هذا العمل وحين إنتهائي منه أعتبره لعنة بصراحة لأنه كل عمل شاهدته بعده أعتبرته سيء.



عمل أفتقدت شخصياته لفترة من شدة حبي لهم.



عمل في بدايته لم أستغيثه وبالأخص النصف الأول منه، ولكن بعد ذلك تنقلب الموازين وجعلني أعشق كل زاوية فيه مع إبداعات الرائعة يوكي كاجورا، وما كنت أتمنى ان ينتهي.



Monster

تجربة لن أنساها ما حييت ويوم إنتهائي منه كان مآساوي بالنسبة لي وقعدت فترة من بعده لم أشاهد أي عمل ووقت ما قررت أتابع حدث متل ما حدث معي بالضبط مع فل ميتل.



Mushishi

رحلة من الروقان والطعامة والذاذة هل تبغاها تنتهي ؟ طبعا لا، هل أستغثت عمل بعده لفترة ؟ طبعا لا.



The End of Evangelion

تجربة تفجيرية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وحال إنتهائي منها تفجرت عروقي من وراه، وكنت أبغى الجزء الثاني حالا.



One Piece

أيش دخل ون بيس بالموضوع ؟ ما هو عمل أسبوعي أليس كذلك !! من شدة حبي الكبير لهذا العمل كل أسبوع بحضر حلقة وعند إنتهائي منها أحس بفراغ لحد عرض الحلقة يلي تليها وبحضرها وهكذا من وقت ما بدأت أحضره أسبوعيا " أه أنا فانبوي عملاق له "



Onii-sama e

ديزاكي جعلني أحس بفراغ قاتل عند إنتهائي منه.



Serial Experiments Lain

الجنون هو عنوان هذا العمل حرفيا، وبخليك مجنون فعلا عند إنتهائك منه مما ينتابك شعور خوف من وراه أن كل عمل رح تحضره بعده رح يكون مجنون " هذا فعليا ما حدث معي وقتها وصرت أخاف من كل واحد ينصحني بعمل لأني بفكره عم بترول علي وبدوا يحضرني عمل على شاكلته "
 
#27
من يوم ما قرأت الموضوع جا في بالي هالإثنين ..




مع اني حبيت فل ميتال الكمست اكثر من نانا .. بس نانا تركني في فراغ اكبر من فل ميتال بصراحة -مو ذاك الفرق الكبير-
وهذا يرجع لنوعية العمل نفسه برأيي, نانا يركز على العلاقات بين الشخصيات .. شي طبيعي بفقدهم جدا بعد ما انهي الانمي اكثر من انمي يركز عالقصة والاحداث!

فل ميتال الكمست برذرهوود برضه يركز على علاقة الاخوين بشكل محترم .. لكن التركيز على الـ Plot نفسه اكثر. عموما الفرق بينهم بسيط جدا ومايذكر
الزبده .. الإثنين افتقدتهم بطريقتهم الخاصة :( وسرت مهووس فيهم بمعنى الكلمة :inlove: !
 
التعديل الأخير:
#28
:clap: +3 أنا نفسك في الحقيقة لو أحط قائمة ما راح أخلص ابدًا :laugh::
الحمد لله يعني مو بس أنا XD
أوكي، يمكن مش أنمي، لكن ما في عمل سبب لي فراغ مثل هذا:



"يبكي في الزاوية"
^
اتوقع هذا العمل لو كان امراءة لتزوجتها @@ من كثر الحاحك فيه وحبك اللامعقول @@ (من حقك طبعًا) :winky:
يروح مع حسين في نفس الزاوية.

عبد الله صدقني و أقولها بشكل جاد، إيفر لو كانت مرة كان توزجتها. أفضل تجربة قصصية عشتها في حياتي.
 
#29
ano hana



الانمي جدا جميل

death note



مايحتاج اتكلم عنه

itazura na kiss



انمي رومانسي بس بطريقة يخليك تتعلق فيه :heart:

واخيرا الاسطورة clannad



اسطورة الانميات.... بعد ماشفته صمت عن الانميات شهر قصته اثرت فيني جدا
لي يومكم هذا اذا سمعت الموسيقى الحزينه لكلاند يحوشني احباط وكآبة :/
 
#30
القائمة اللي بأذكرها ما يعني أنها كانت بمستوى خرافي أو غير ذلك، مجرد أنها أنميات أثرت فيني كثير يوم خلصتها بغض النظر عن مستواها



Gintama مع نهاية كل موسم له.

باختصار ايش هو أول عامل يحكم مكانة الانمي عندك؟ مدى تعلقك بالشخصيات، وأعتقد ما في أنمي تعلقت بشخصياته مثل شخصيات غينتاما




Fullmetal Alchemist Brotherhood
باختصار الحلقة الأخيرة كانت مليئة بالمشاعر بالنسبة لي وختام جميل وحزين لفراق الشخصيات الرهيبة في هالأنمي..



True Tears
أول عمل درامي رومانسي تابعته. وقتها تأثرت جدا فيه وبنهايته وصابتني مثل الكآبة لفترة من بعده، نوي :(



Spice and Wolf
الشخصيتين في هذا الأنمي والحوارات والتفاعل بينهم يعلقك فيهم بشكل كبير ولا ودك تفارقهم :(



Shaman King
أول أنمي تابعته وأول شونين تابعته. عدته مرات كثيرة من تعلقي فيه وبشخصياته. كملت المانجا وفصفصتها. لها معزة كبيرة عندي




Medaka Box
أعتقد الكل يعرف مدى تعلقي بهالمانجا خخخخخخ. ببساطة من أفضل الأعمال اللي قرأتها وعلقتني في جميع شخصياتها الطيبة والشريرة. جميعها !
شعوري وأنا أقرأ آخر شابتر :(