أعتقد هذا المكان الصحيح لعرض المراجعة ::sweat::
Eastward
الجهاز: Nintendo Switch
الايجابيات
توجه فني مبهر ببساطة واحدة من أفضل الألعاب التي تقدم Pixel Art بهذه الأناقة
الألغاز
السلبيات
كومبات تعيس وميكانيكية هجوم الأعداء بسيطة وتتلخص بالقفز والاندفاع تجاهك ولا يمكنك سوى الجري في أنحاء...
تضررت من مشكلة الـ drift في الجوي كونز أيَّما تضرر، السؤال الحين لو شريت جوي كونز من شركات طرف ثالث عادي تشتغل؟
أو نينتندو تحارب هالنوع من الطرفيات بتحديثات تمنع استخدام الجوي الكونز الغير أصلية؟ الشي الثاني هل مشكلة الـ drift عامة في جميع الجوي كونز؟ يعني لو شريت جوي كونز أصلية احتمال أواجه...
أنا واحد من الأشخاص اللي انتقلوا من الكونسول إلى منصة الـ PC وكانت خطوة ممتازة وأحد أفضل الأشياء اللي الواحد يقدر يستثمر فيها بالخصوص إذا كانت تهمه الجوانب الثانية المتعلقة بتعدد المهام
لكن تظل المشكلة في الـPC بغض النظر عن الفارق التقني من تعدد إطارات وخلافه إنه مرهون بمدى تطور الألعاب على...
كعادتي في تأجيل الأمور قررت إرجاء خاتمة الثلاثية لوقت لاحق اتضح فيما بعد أن التأجيل استغرق حوليْن كاملين المهم بدأت بها قبل أسبوع وأنهيتها بالأمس.
عناصر المتعة
- جزئيات التسلق والقفز
- اكتشاف السردايب وأقول السراديب وليس المقابر لأن المقابر من المفترض أن تكون ضمن مسار القصة
- الترجمة...
بعد 8 ساعات قدرت أنهي Wonder Boy: The Dragon's Trap وكانت أحد أتعس التجارب اللي مريت فيها، مملة وصعوبتها منرفزة وغير موزونة حتى الـ gameplay ما أضافوا عليه أي شي وأخذوه مثل ما كان في اللعبة الأصلية الشي الحلو فيها كان الآرت ستايل.
السؤال الآن hollow knight و dead cells يقدموا تجربة موزونة...
Mood
دائمًا ما أكتفي بتختيمة واحدة، قراءة واحدة، مشاهدة واحدة. بلودبورن كانت الاستثناء عدا ذلك لا أعيد تجربة الشيء مرتين فما بالك بأربع مرات على الأقل حتى تفهم القصة. ببساطة مستحيل.
تجربتي للعبة كانت لا بأس بها في أحسن الأحوال، عالم شبه مفتوح فارغ، مهام جانبية سيئة، أعداء مكررين، زعماء يعني...
ممكن توضح أكثر إذا سمحت. يعني أحتاج يكون عندي فرندز؟ أو السيستم يدخلني مع لاعبين بشكل عشوائي؟
عن نفسي أحب ألعب solo لكن إذا اللعبة تحتاج أخوياء ومن هالكلام فاللعبة ليست لي
نفس السبب اللي أجبرني أبيع ديستني 2 بعد ما انتهيت من طور القصة.
في ظل النقاشات الطويلة عن المايكروترانزاكشن وألعاب الخدمات خطر في بالي سؤال ليش ما تتبنى الشركات نظام التوسعة كجزء من الدعم طويل المدى لألعاب القصة؟ في الغالب تكتفي الشركات بتوسعة أو توسعتين عكس اللي نشوفه مع ألعاب الـmmo تلاقي دعم طويل بالتوسعات. توسعة ويتشر الأخيرة Blood and Wine كانت مربحة...
في المراحل الأخيرة من الماتش المتمكن من عناصر البناء في الغالب يكون الفائز.
أما بدايات الماتش الحظ يلعب دور كبير بحكم الحجم الهائل للمكان ومهما كنت حريص في أي لحظة يطلع واحد من وراك ويقتلك، التصويب ككل مش ولا بد.
عن نفسي أنتظر مود save the world يبدولي ممتع.
للتو أنهيت إضافة المدينة المطوّقة وبهذا أكون أنهيت السلسلة والتي لم أفهم قصتها :emoji_sweat_smile: بكامل إضافاتها
وأمني النفس من سوني أن تعيد إصدار demon's souls ولو ريماستر
للأسف لم يحصل أن اقتنيت أحد أجهزة نينتندو المنزلية، كنت أفكر بشراء الوي يو لكن بسبب سعره الغير مبرر صرفت النظر عن الموضوع.
الآن أفكر بشراء السويتش وأتمنى من نينتندو بنقل أهم ألعابها التي كانت على الوي يو لجهازها الجديد، لنأمل ذلك.