المسؤوليات = شعورك بالاهمية والرضى عند الانجاز
المسؤوليات ليست ضد الراحة، الراحة هي مكافأتك عند انجاز المسؤوليات.
زد من مسؤولياتك في الحياة وراح تكون سعيد وبدون هموم.
من ناحية استخدام السحر فهذي فعلا بسيطة مثل ما ذكرت.
لكن احيانا ابي الهجمات الفيزكل تكون مرتبطة بالنار مثلا، لكن اكون رابطها بالثلج.
او رابط الماتيريا اللي تسوي امتصاص للنار، ويجي العدو هجماته ثلج.
وهكذا.
في بداية الفصل 8، وحاب اني ارفع شكوى للزملاء القائمين على اللعبة مفادها الآتي:
- ياخي من الجزء السابق كانت فيه مشكلة تخصيص الماتريا على القتال. يعني كيف مفروض اعرف نقاط ضعف العدو او نوع السحر اللي يستخدمه قبل ما أبدأ القتال؟ واذا بديت ما عاد اقدر اغير. نتمنى السماح بتغيير الماتريا بنص القتال...
وش هالتحفه المدفونه ذي؟
في بدايتها للان لكن الكتاب واضح من عنوانه. اللعبة مميزة عن الفيجول نوفل العادية. الطابع الفني فيها عالي ويجب تعميمه على الجنرا. الاخراج وزوايا اللقطات معطية اللعبة طابع فريد. الشخصيات كلها ناضجة ومافيها من روح الانمي المبالغ فيها (بنت صغيرة قوية، عيون كبيرة، شعر ملون ...
بلودبورن قوتها الرئيسية انها كانت بعد الضعيفة دارك سولز ٢، وانها مدخل الكثير للسلسلة بسبب سرعتها وتسامحها.
تجربة عظيمة لا شك، لكن لا اراها ترتقي لعظمة دارك سولز الاولى.
اسوأ جزء وانا شخصيا مستبعده من قائمة السولز.
ضربات الاعداء تتبعك كأنك مغناطيس، هيت بوكس غير منطقي، سول ميموري، زعماء معظمهم فرسان اذا ما خاب ظني، توزيع بونفايرز غريب، تروفيز مرتبطة بnpc ولازم ما يموت بمعارك مع زعماء يركزون عليه.
على اني جبت البلاتينيوم فيه، لكنه كان ممل وثقيل.