أول مرة لعبت فاينال فانتاسي 10 ما عرفت إيش هو الgrid system كان عمري 10 سنوات وقتها ولغاية ما كان عمري 15 كنت ألعب الألعاب كلها على السهل ولغاية ما وصل عمري 17 ما في لعبة خلصتها على جميع الصعوبات غير سلسلة DMC و Ninja Gaiden بعدها تغير منظوري وصرت أبغى تحدي زيهم
لن أخجل من الماضي هههههههههههههه
أحب ألعاب السولزبورن بصفة عامة بس الـSelling point الرئيسي خلفهم هو ببساطة الصعوبة العالية لو سألت أغلب الفانز إيش يتذكرون بيقول لك قتال بوس تعذب عنده أو منطقة صعبة تعداها بالقوة مع إنه السلسلة فيها كواليتيز كثيرة ممتازة كتصميم المراحل جدا عبقري بس مو الكل يحب يدخل ويتعمق فيهم بكثرة واللعبة تسمح...
ريميك سيكرت اوف مانا واضح كان شغل تسليكي جداً مصيبة إذا اللعبة الأصلية مظهرياً وتنلعب أفضل من الريميك واضح Trials of Mana زي الإعتذار بعد التخبيص العنيف
فيه كذا يوتيوبر سووا مراجعة شاهدت وحدة منهم وكان يقول كلام إيجابي عن اللعبة لدرجة وصفها بأفضل لعبة من Igarashi في ستيم المراجعات تبع اللاعبين إيجابية أغلبيتها ومشاكل البعض كانت تقنية نوعاً ما من أصل 49 مراجعة 3 سلبية فقط من الموجودة
تعديل: الظاهر تسعيرة اللعبة كمان مشكلة كثير يقولون السعر أغلى...
ريميك لعبة Seiken Densetsu 3 أو Trials of Mana لحاله هدية للفانز بكل ما تعنيه الكلمة من معنى صحيح سكوير عندهم أغلاط كثيرة الجيل ذا من أسسها وضع Final Fantasy 15 وعملية التطوير البطيئة لكن في المقابل فيه أشياء صح
أتفق وبشدة ظهور الممثل ما تأثر على تجربة اللعبة وبتزيد تكاليف أكبر على الشركة أو الأستوديو المطور بدون تأثير كبير لأنه الهدف الأساسي منها ممكن جذب جمهور غير مهتم للعبتك واللي أشوفه صعب كون الشخص ما انجذب لها من البداية مو بالضرورة حينجذب لها بعد الشي هذا مو مستحيل بس نسبة ضئيلة من وجهة نظري
أول...
اللي قاهرني وحارق دمي أكثر شي ردودهم أحياناً حتى من شركات متوسطة زي Falcom: لم نتوقع مبيعات نسخة السويتش من Ys VIII. وطبعاً للآن الجزء التاسع معلن فقط للبلايستيشن 4 وجزء تيلز الجديد واضح بيسوي سكيب للسويتش أيضاً لهذه اللحظة على الأقل وكمستوى رسومي مو بعيد عن Dragon Quest XI اللي بتنزل قريب...
بالنسبة لي شخصياً أغلب ألعاب سوني اللي لعبتها one and done الإعادة ما أشوف فيها شي يقنعني أعيدها غير لاسترجاع الذكريات ممكن زي لما عدت ثلاثية انتشارتد قبل فترة لأنه باختصار الإعادة ما تضيف للتجربة شي كأني عدت فيلم عجبني لا أكثر بعكس لعبة من بلاتينيوم مثلاً كل ما لعبتها تنفتح لي أشياء في اللعبة...
الأستوديو اللي اشتغل عليها سووا لعبة اسمها Slain Back From Hell واللي كانت جداً ممتعة بالرغم من مرورها بالصعوبات وقت إطلاقها إلا إن المطورين صلحوا مشاكلها وواضح الفريق يسوي جيمبلاي جيد جداً