بما إني لعبت نسيم البرية على الوي يو، فأفضل الألعاب بتكون
Celeste
Hollow Knight
Steamworld Dig 2
Metroid Dread
Metroid Prime Remake
واللعبتين اللي قضيت عليهم أعلى عدد من الساعات Smash Ultimate (760+ ساعة) وTetris 99 (340+ ساعة).
خيبات الأمل تفوز فيها Mario Striker Battle League، سلسلة قيّمة لي...
تمام، نتفق على مفهوم الفورميلا، وأنه فيه فورميلا أوكارينا أوف تايم استمرت خلال أجزاء كثيرة، وأنه نسيم البرية قدمت فورميلا مختلفة واستمرت مع دموع المملكة.
لكن داخل الفورميلا الأولى حصل تجديد بين الأجزاء، أكثر بكثير من التجديد اللي تم بين نسيم البرية ودموع المملكة.
أتفق أنه البعد هذا نوعًا ما خاص...
مش بالضرورة العجز منهم ولا يعني لي ايش فكرتهم أو في إيش قضوا وقت التطوير. العجز حكمي على النتيجة، أنه حتى بوجود الإضافات، اللعبة أصلها متكرر والإضافات ما غلبت التكرار.
تصريحاته ونظرته ما بتسقط على كل تجارب اللاعبين.
والألترا هاند مجهود تطويري مش قيّم، على الأقل خارج الشراينز. لو حصرنا...
من بعد دموع المملكة تبين قد ايش النمط الجديد عاجز عن تقديم قيمة أصيلة جديدة، النتيجة كانت لعبة تستخدم نفس الأصل مع تغييرات إضافية (بغض النظر عن حجم التغيير ونسبيته بين الأشخاص).
أتمنى الاستقبال الإيجابي لدموع المملكة ما ينتج عن تكرار هالنهج في لعبة قادمة، حصلت نفسي أبحث عن قيمة اللعبة الجديدة...
يعتمد ايش مفهومك للco-op
هي مش مطابقة للlocal multiplayer بس مطابقة للأونلاين مع الغرباء. وخيار السباق مش إجباري.
أنا أشوفه أفضل، لأنه local multiplayer مزعج بحكر الشاشة على صاحب التاج، وبتفاعل البيئة معهم سوا بنفس الوقت، بدل ما أنه كل لاعب يخوض تجربته ويشبع فضوله.
بحكم لعبي المسبق لPeace walker، لعبة Phantom Pain هي استمرار للقيمبلاي الممتع Peace Walker لكن على جهاز منزلي.
الإضافات للقيمبلاي كانت العالم المفتوح، واللي كان (خارج معسكرات الجنود) مجرد أرض قاحلة وخرفان. برضو خيار التنقل الأفضل فيها كان على الأرجل! بالرغم من وجود سيارات وحصان.
اللعبة ما بتكون...
ما أعرف إيش الصعوبة في فكرة أنه الفيلم كقصة مقسمة على فيلمين (على الأقل) وأنه المسؤول اختار ما يخاطب الجمهور بلغة صريحة عن هالتقسيم.
أنا واثنين من اصحابي، وبرضو كذا مراجعة في IMDB، تفاجؤا في نهاية الفيلم أنها قصة ناقصة.
اللي استفدته هنا أنه مش محتاج أغطي المعلومة كسبويلر. واللي صراحة أشوفه فعل...
الفيلم هذا مش direct-sequel للفيلم الأول، قصة الفيلم الأول مش محتاجة متابعة فيلم بعده علشان تكتمل.
هذي المسميات الصريحة اللي المتفرض تكون موجودة، لو افترضنا مسمى الثاني part 1 والثالث القادم part 2. بهالمسميات يكون عند المتابع فكرة أنه الفيلم هذا راح ينتهي بقصة ناقصة، وأنه راح يدفع تذكرة إضافية...
الأفلام اللي وما يُصرّح عنها قبل نزول الفيلم أفلام أصحابها محتالين ويستحق الفيلم تقييم سيء، وأتمنى معاها يكون في قانون مضاد يجبرهم أنه يصرحوا عن المعلومة هذي قبل نزول الفيلم.
الفيلم مجملًا ممطوط بشكل غير ضروري وغالبًا لخدمة السبويلر فوق. العدو تقديمه سخيف وغير مثير للاهتمام. علاقة مايلز...
أنهيت اللعبة في 95 ساعة، وب107 شراينز.
لازلت ناقم على التجربة، استهلكت وقت كثير وشح فضيع في الأفكار مقابل هذا الوقت.
في خاطري أكتب كثير عن قرارات تصميمية سيئة في اللعبة.
من تجربتي، خوضي الارتجالي (أقصد بعيد عن المهام) في العالم السفلي عبارة عن جمع Zonaite، واستبدالها ب Crystallized Charges (برضو في العالم السفلي)، ومنها زدت عدد بطارياتي.
برضو، من خلال زيارتي لجرز السماء، بينت لي أماكن صناديق في العالم السلفي، ومحتواها كان
في مهام تخوضها في العالم السفلي، راح...
قصدك أنك تستدعي هليكوبتر من القاعدة وتنهي المهمة؟
إذا كذا، فتنقلك بين المهام بأنه تترك العالم وترجع للقاعدة، وبعدها تبدأ مهمة جديدة.
أنا كنت أجري بين المهام (في المساحات الفارغة) بدون ما أرجع للقاعدة، رجوعي يكون بعد عدّة مهام، وأعتقد هذا المغزى من تصميم اللعبة كعالم مفتوح.