The Illusionist
برافو عليك يا أيمن, تقول راح تكتب إنطباعك عن فيلم السبت و اليوم الاثنين برافو.
طبعا هذه أخر مشاركة لي لأنه للأسف راح أضطر للإنشغال بأشياء أخرى لكن راح أرجع بأقرب وقت ممكن (لا تخافوا محبي كروكو, مستحيل أخلي الفيلم من دون حماية مع بارني).
همم فعلا عندك نقطة في هذه و حقيقة أن مصمم الشخصيات Takeshi Kojma (أحد أصحاب إيكوهارا مؤخرا) تعزز كلامك, بس مستغرب ليش Mitsuo Iso مش سعيد بالأنمي و بقول لOshiyama أن جهدك ضائع مع أن Oshiyama إشتغل كثير مع إيسو في Dennō Coil, أنا ما تفرجت فليب لحد الان بس هل إيسو كلامه صحيح؟
هههه تبا لك يا يزيد , هي للأمانة جيدة في الshot composition بس هذا لوحده مش كفاية, مع أعمال كيوتو الاخيرة صرت أحس أن لازم الاستوديو يحتك مع مواهب خارجية(رأي شخصي) , أوكي ممكن أتفهم ليش المحركين يكونوا كلهم من داخل الاستوديو لكن ليش ما يكون في مخرجين freelance, يعني نفسي أشوف عمل لكيوتو مع ...
- عبد الله إذا كنت راح تبني توجه الاضاءة كله على "التفقيق" هذا فما هي صعبة, أي مخرج ممكن يسوي أشياء مثل هذه, الاشخاص العباقرة في الاخراج هم اللي يستطيعوا تحويل الإضاءة إلى أداة قصصية أكثر من كونها موجودة كcosmetics, و للأمانة في كثير من المشاهد كانت راح تصير أفضل بمراحل لو ما أستعملت أسلوب...
- أي خداع بصري يا بارني, هذا أستعمال زائد عن اللزوم و مزعج جدا, هذه أخطاء فادحة مو أسلوب جديد, مش ممكن لما تشوف مشهد يجيك تعب في عيونك هذا غير منطقي, و ما زاد أبدا من جمالية المشهد,
- مشاهد هيوكا اللي في ردك فيها حيوية أكثر من يوفو, و ما كانت عامل مؤثر بقوة في هيوكا لأن الانمي كان يستعمل...
أوكي, أخيرا قدرت ألقى عزيمة عشان أشوف أنميات جديدة, بس في واحد أعجبني و جلعني متفائل جدا و الاخر أشمئز من توجه بعض الانميات الحالية:
Sound! Euphonium:
بعد الانطباعات الايجابية جدا في الاخراج و تقديم الشخصيات و جميع الناس مدحوا التوجه الاخراجي لNaoko Yamada تحمس جدا لمشاهدته, كنت حاط في بالي...
^
ههه توقعت ذلك , لكن عن نفسي عجبني حق لاست أيضا, لكن ما أدري ليش نيشيو حاول ينسخ رسم الميجور حق أوكيرا في ساكورا, في لقطة فيها التشابه مرعب, لو عرفتها أنت بطل.
بارني داخل vintage mode بقوة في الموضوع , رجعنا ل2013.
على العموم نرجع لبيروت شوي
- Shingo Yamashita : السنة هذه فعلا كأني متأخر على الحفلة شينقو سوى إفتتاحية و فاتني الReactions في النت
,
*طبعا شكرا لعمر على التنبيه*, أبو الفلاشية جمع كل شلته محركي الFlash و قدم لنا إفتتاحية 2016 و مسح...
و الله فعلا كلامك صحيح, بس هذا الشيء ممكن يفقد بريق تجسيد الرياضة نفسها, أنا مثلك مش عايز يتحول لأنمي فوجوشي لكن توجه الرسوم شونني بزيادة و هذا ممكن يفقد جمالية مشاهد التزلج.
طيب في العالم الموازي هذا ,هل يزيد تبعهم ذوقه رفيع, يعني بفضل أيدول ماستر على ويك أب قيرلز,لأن لو هذه هي الحقيقة فأنا مستعد أستبدل يزيد الموجود عندها بيزيد تبعهم, و نعطيهم بارني كbonus بعد.:p:p:p
ما عندي مشكلة مع توجه الفيلم, تصاميم الشخصيات ما دخلت مزاجي, و هذا بعد مقابلته الي قال فيها أن توجه الانميات الحالية مو عاجبه, على العموم ننتظر الفيلم على أساس من كثرة أنميات الخيال العلمي الممتازة, و نيشيو على فكرة شارك في التحريك.
السلام عليكم,
كنت عايز أشارك بصور الكتاب في موضوع المشتريات لكن شفت كمية الصور تذكرت مأساة موضوع المشاهد القتالية . طبعا الكتاب معي من شهرين و لا تذكرت أفتحه إلا الان *مشاغل الحياة* بس يلا أحسن من نسيانه بالكامل *زي ما نسيت كتب The Dark Tower في الدولاب يا شاطر*.
طبعا الي ما يعرف Tetsuya...
الحلقات 17 و 25 ما شغله لوحده, في ناس إشتركوا معاه في الاخراج, حتى أتذكر كان الحلقة الثانية داونقريد شنيع بعد حلقة أراكي الاولى.
هو فعلا لما تشوف شغل إيماي و إيبارا فعلا تنسى أن المسلسل كان فيه مشاكل إنتاجية, و كمان تو إنتبهت أن إيماي رجع و هرب من بيروت. بس للأمانة ما أشوف العرض يصرخ أراكي.
وش دخل أراكي بمشاكل الجدولة, هذه ينلام عليها المنتجين أولا, ثم لولا أراكي ما كان وصل الانمي لنصف الشعبية الي فيها, الرجل يعرف يحول عمل له بوتنشل إلى Hit. ثم إيش سوى المخرج الجديد عشان يكون أفضل من أراكي, وش أعماله؟