hits counter
  • عليكم السلام...
    والله الفيقر واحد طالبه لي و هو عنده محل
    السعر بين 75-85 دينار كويتي = 1000 ريال سعودي تقريبا
    والله يستاهل و الفيقر دقيق جدا و احسن فيقر لSteve Jobs
    السؤال اللي يجب ان تسأله شلون ممكن أخلي جسمي يحرق الشحوم في بطني خصيصياً؟ الجواب ما تقدر. جسم الإنسان يستوعب ان حرق الدهون (او الشحوم) يكون ككل، ما يطالع الشحم اللي في بطنك ويقرر يحرقة. إنما المسأله تلقائية يدخل فيها الجينات وطبيعة الجسم.

    عموما انا سويت لك فولو على تويتر، حسابي الشخصي اسمه smart0y

    2
    أوكي جذيه شرحك مقنع (بخصوص نزولك 29 كيلو)، بالنسبة للشحوم اللي فوق عضلة البطن، والوجبة المفتوحة. عموماً الوجبة المفتوحة مالها شغل، لكن حط في بالك انها الوجبة المفتوحة تكون مرة إلى مرتين بالشهر كافي، وتكون "وجبة" مو يوم مفتوح، مجرد وجبة وحدة بنص اليوم تاكل فيها اللي تبيه، وايضاً بكميات معقولة.

    هي مجرد وسيلة لعدم إحساسك بالحرمان وكرة الأكل الصحي أو الرجيم، لكن لو تقدر تتخلص منها و"تحب" الأكل الصحي، وتقدر تجد فيه بديل شبع لك من الوجبة المفتوحة هذا أفضل وأفضل. لكن مالها علاقة بالشحم اللي فوق العضلة.

    الشحوم بشكل عام بجسمك لها علاقة بشي واحد. (كمية السعرات الحرارية الداخلية في الجسم أقل من كمية السعرات الحرارية الخارجة من الجسم). بمعنى إنك لو تسوي يوم رياضة هوائية مثل اللي قلت لك عنهم قبل (Pylometrics، او Interval training، أو Spinning، أو Tabata) وتحرق فرضاً 1000 سرعة حرارية، وتاكل في اليوم 2000 سعرية حرارية، إذا انت حرقت 1000 من الـ2000، يبقى 1000 فقط في جسمك، إذاً راح تحرق من الشحوم.
    ويوم آخر مخصص (بعد يوم الكارديو، وبعدهم يوم راحة وهكذا) المهم اليوم المخصص للـWeight training، البداية تكون تسخين، ثم عمل التمرين المخصص (شرح تفاصيل عن التمرين تحت شوي)، ولا تنسى بالاخير strechting وتمديد العضلات بعد التمرين، خطوة مهمة اللي عادة يتجاهلونها المتمرنين.

    شنو وكم وكيف تلعب Weight traning؟ شخصياً في حالتك (اللي خمنته، أحتاج تأكيد منك، انت تبي تكون more toned؟) اذا الجواب نعم، فالأفضل لك كخيار متاح تمارين تخص الجسم كامل مع تقليل وقت الراحة بين التمارين، ولكن أيضاً أحتاج اكلمك بطريقة اسرع من المحادثات حتى اقدر احدد لك نوع التمارين او الجدول اللي ممكن تستخدمة.

    اذا تبي ضيفني على فيسبوك، او عن طريق الإيميل، او google talk (الحين صار اسمه hangouts) من خلال إيميلي: [email protected]

    2
    مساء الخير أخوي، أعتذر بالبداية على تأخري بالرد وذلك بسبب السفر، توني راجع امس.
    بالنسبة لموضوعك، صعب أحدد لك جدول دون معاينة شخصية، لكن الأرقام اللي كاتبها اكثر شي جذبي أكبر رقم، الـ102 كيلو وزنك السابق، ممكن تشرحلي الطريق اللي إستخدمتها لتخسيس 29 كيلو؟

    بعدها نرجع للدهون اللي تريد تتخلص منها والعضل. بما إن أهدافك متعارضة (وهي تخسيس دهون + بناء عضل) والجسم ما يستوعب الأمرين معاً. فأنا أفضل إتباع طريقة الـzigzag، كالتالي:

    يوم مخصص للكارديو (او aerobic classes) مثل: TRX أو أي نوع من الكلاسات اللي تطلب جهد هوائي وحركة وتسبب تسارع في نبضات القلب والتنفس (Pylometrics، او Interval training، أو Spinning، أو Tabata)


    1
    مع الاسف التسجيل كان محدود وانتهى قبل نهاية السنة
    اختارو 300 شخص فقط
    يب لما تكون في فريق تشيلد كيواس chilled koas لازم يمون عندك 20 الف او اكثر .. طبعا مافي لعبه ما سلفتها من اصديقائي ..

    كان هذه هي شغله الصيف الشغل كله عليه مع مساعده من اصدقائي
    أتفهم وأحترم منطقك

    لكن تدري حتى أنا ما أعرف شي عن هيوكا :laugh::
    اللي بأفتارك :inlove::inlove:
    احترم واحب تايون اكثر من نيد ستارك ...
    انت انسان ذويق :inlove:
    هههه .. باقي مكان لو تبي :p .. الحد الأقصى 100 شخص

    كودي بتوقيعي وبالموضوع :)
    يوم شفت اسمك آخر رد في هذا الموضوع حسيت إن السالفة فيها سوبر ميت بوي :laugh::
    أفا عليك شدعوة ، أنت بس ذكرني بالتويتر ، بس لين متى بتصير موجود ؟ لأن يمكن أتأخر إلى الساعة 9:30 - 10 لأن عندي مشوار ضروري وقتها و ما يخلص إلا الوقت ذا :)
    شكراً على المساعدة في موضوع المشتريات ..
    انا سألت الأخ الحبيب Nobel عن جهاز الـPVR ونصحني فيه بقوة ^^

    طلبت الجهاز ووصل لأرامكس :) الله يعين على مايوصل الكويت *مشوار* p;
    تسلم والله وليد ، بس لو تدخل الأربعاء و الثلاثاء اللي هم آخر يومين اختبارات يصير شغل كويس ، لأني للأسف الخميس ماشي للقصيم ، تبي شي من هناك ؟ كليجة تمر ؟ P:
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى