hits counter
Capitano-18

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • من وين جايب هذي التسعيره من موقع ولا من محل

    ارفع الرام ل 1600 و كرت الشاشه خذ نسخة ال 4 فيفا اذا تبي تشغله على اكثر من شاشه
    أهلا بك، الحمد لله، أنت كيفك؟ :)

    بالنسبة للكاتباك فهو الأنوبين + الدبتين، أما الأكسل باك فهو الدبتين فقط، بذلك بتحصل على نتيجة أقل. طبعا يكون أفضل لو تشتري الكاتباك! طيب ليش يبيعوا الدبتين منفصلين؟ هذا يعطي المستهلكين مزيد من الخيارات، البعض وده يركب pipes أنواع ثانية مثلا أو يبغى حل أرخص أو حتى يظل على الستوك... ما في أحد مجبور :)
    السلام عليكم

    كيف الحال .. انا سمعت انك تدرس في oregon uni في eugene,, حابب اطلب منك خدمة اذا ما فيها كلافة .. واحد من اقرباء زميلي رح يجي عندكم في معهد الجامعه الشهر الجاي .. اذا ممكن يتواصل معاك عشان ياخذ بعض المعلومات عن السكن و الجامعه

    شكرا مقدما
    اشتريها من محل وركبه عنده أو عند أي محل تعديل غيره، الموستنج من بين كل السيارات قطع الaftermarket حقه وااااااااااااجد، وتقريبا أي شيء aftermarket صوته أحسن من الموجود بالسيارة.

    القطع تركيبها سهل جدا، ما باقول لك ركبهم بنفسك لأنه تحتاج أشياء وأكيد صعب عليك، لكن أي محل تعديل عادي ما بيكلف تركيبه لهم دقااااااائق، بكرا إن شاء الله أشوفك لك بالتفصيل، بس قول لك كم ميزانيتك؟ يعني كم ناوي تحط؟ أن أنصح تكون بحدود 3500-4000 ريال علشان ما تكون مقيد نفسك، ولو أنها لو كانت أقل لسه بتجيب لك أشياء محترمة خصوصا وأنك بأمريكا. بكرا بقعد أمخمخ على السالفة إن شاء الله وبالمرة يمكن أسأل واحد من الشباب لو يعحبه شيء معين وينصح فيه (صوت سيارته رهيب وما سألته ويش ركب فيها مؤخرا).

    ونصيحة، حاول تقرأ وتنمي هالاهتمام عندك ما دام عندك سيارة حلوة وحاول تقرأ :)، تراه اهتمام حلو وبعدك شباب وبفترة قصيرة راح تعرف عنه أشياء واجد، عن نفسي أنا أقرأ وما أمل لكن أحس بقرف من نفسي ما عندي سيارة تسوى... تحس مثل الجائع اللي قاعد يتفرج على الأكل ومو قادر ياكل :(
    ببساطة تقدر تشوف الأنواع المشهورة، تدخل يو تيوب وتدور عنها وتشوف كيف صوتها، تقرأ ريفيو وتعرف مدى الارتفاع هل منخفض أو مرتفع إلخ.

    نجي للأمر الآخر وهو الAir filter أو Air intake وهو اللي يدخل الهواء للمحرك، تشوفه أول حاجة في الصفحة على اليسار، ببساطة تركيبه سهل وأسعاره تتراوح.

    ركب لك دبات وpipe وفلتر هواء وشغلك تمام، التركيب سهل، والتكلفة لو نحسبها كلها بالريال يمكن تتراوح 2500-3500 على حسب اخنيارك، موفق :)، يمكن التكلفة تزيد لو اخترت قطع أغلى أو شيء من Borla مثلا.
    مرحبا، فرحت لك من قلب والله، مبروك عليك الموستنج وعقبالي يوما ما :)، خسارة ما كانت جير عادي بس يللا مو مشكلة.

    بالبداية الexhaust نظام كامل لإخراج الهواء من السيارة، يتكون من الheaders عند المحرك، ثم الpipe في منتصف السيارة، ثم الدبة أو الدبتين بالأحرى في الخلف من الأسفل واللي هم واضحين للناظر :).

    ببساطة أغلب الناس تركب باليداية دبات وpipe وفلتر، بعدين لما تزيد فلوسهم\يحبوا يحطوا شيء زيادة يبدو يغيروا headers وaxle وسوبرتشارجر وسسبنشن وإلخ والقائمة تطول.

    شوف هنا، ببساطة الدبات كما مبين ينباعوا منفردين وكذلك الpipe وأحيانا يكونوا معا كباكج كامل، تقدر تشتري دبات وpipe منفصلين أيضا وتركبهم ويا بعض أيضا مو مشكلة، الشركات المشهورة موجودة بالأسفل زي ماجنافلو وبورلا (أغلى سعرا من غيرها بالعادة) وفلوماستر...إلخ. السعر يتراوح بين ما يقارب 300-800$ يزيد وينقص على حسب الشركة والموديل.
    اممممممم جرب تغيير رقم ال channel بالراوتر ل 11, وايضا من الحلول (ماجربته شخصيا):

    Sorted! Set the router to broadcast the signal (usually have it hidden), then let the Wii find the router, connected, manually set IP address etc and voila!

    هل تقدر تتصف الانترنت وكذا لمن يشبك؟

    لول اسف على التاخير كتبت الرد بصفحتي الشخصيه امس وتوني انتبه
    أهلا أهلا! :D
    ازيك ياعم؟ الموضوع ومافيه اني منلعن خيري مع الترم الصيفي والسكاجول حقي بقوووة intensive يعني 24 كلاس بالأسبوع, كرف × كرف

    يالب قلبك والله, ماتقصر على السؤال يالغالي.
    وعليكم السلام ورحمة الله, بخير الله يسلمك

    اغلب الناس تشتري ال 2000 لاسباب لازم تعرفها بنفسك ( تلميح بسيط ال 3000 مايقدر يشغلها). بس طبعا ال3000 هو افضل موديل اذا بتشتري العاب اصليه للجهاز
    ما بغيت أقتبس ردك في موضوع المأكولات و المشروبات لأن ما أبغى أطلع عن محور الموضوع
    بس ابغى انبهك اخوي , حاطين لك خالي من الكوريسلترول احتمال تكون معلومة صحيحة 100%
    لكن ما تكون خالية من الدهون , والي ما راح يفرق معاك كان معاه كوريسترول أو لاء .
    طبعا انا قاعد اتكلم وانا آكل من هرفي لول , بس حاب أفيدك اذا ما كنت عارف المعلومة هذي
    تقبل مروري :)
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى