hits counter
Saadawii

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • السلام عليكم .. لكم وحشة والله. أنا بالرياض .. وصلت اليوم الصباح و قاعد إلى الأحد .. إجازة طبعا و هذا رقم جوالي لو ودك نتقابل 0535450788 :D
    وعليكم السلام و رحمه الله وبركاته
    هلا سعد .. اخباري لا بأس بها .. ماشيه .. أنت اخبارك !؟
    حالياً .. بدت حياتي الجديه .... وبدأت افكر كيف ممكن امشيها ... وأحس جداً مشتت ... مشتت ما بين دراستي ... و البحث عن عمل .. ومصاريف البيت ومصاريفي ومصاريف زوجتي -___-"
    من بعد الزواج ... إكتشفت بأنه الشعور المصاحب لما تاخذ زوجتي تتمشون بالسوق وما تشتري ألي هيه نفسها فيه .. جداً سيء هالإحساس !!! ويا دوبك تشتري على قد الحاجه !!! .. كل هذا لأنه الأن شخصين براتب واحد :(

    وفوق هذا ... أنا وحيد الأن ... من بعد ما رجعت من الدنمارك الأسبوع ألي فات .. قضيت فيهم اسبوعين وناسه مع زوجتي عند خوالي ... رجعنا لليدز ... بس اليوم زوجتي تم توصيلها للمطار ... وهي متوجهه للكويت لأن لتحضر عرس أختي الصغيره ألي بيكون بتاريخ 30 ... وأنا راح أبقى وحيد لأنها راح ترجع بعد 15 يوم إلى لندن .. ومن ثم تقعد يوم ... وبعدها تروح للدنمارك لمواعيد تقضيها .... ومن ثم ترجع لي !!!

    T____T

    هذا ألي عندي .. وانت ؟
    لوول المحادثه ما تدعم إلا 1000 حرف ... وأنا كتبت مالا يقارب 5500 حرف xD

    تم مراسلتك ع الخاص ;)
    هلا صيدواي ... والله الحمدلله بخير .. و اتمنى انت ايضا كذلك ...
    والله اليومين ذول احس بيزي قد شعر راسي ... لدرجه ما صار في وقت ادخل للترو واكتب رد أو اقرأ الردود على راحتي أو اكتب ولا ارد على شي ..
    أحس تفكيري مشوش .. بالي مو صافي
    يا رجل قاعد اكتب لك هالرد .. واحس قاعد اكتب وعقلي مو معاي ... مع اني كنت ابي اكتب (( هلا صيداوي انا بخير انت شلونك ؟ عذرا بس بالي مو فاضي ألحين .. وبرد عليك بشكل مفصل بعدين )) .. بس لا شعورياً قاعد اكتب هالشي .. وليه ما ادري >_>
    مدري يا صيداوي مدري .. بس اليومين هذول اجاني واحد من لندن .... خلا حياتي سخيفه مقابلةً بحياته وبمعاناته .... وصار مساعدتي له اهم شي بالوقت الحالي ... أكثر من إستعداداتي لأمور زواجي ... نفسياً ومعنوياً ومادياً

    دعواتك صيداوي .. وإن شاء الله الشرح المفصل قريباً .. لما صج ارتاح و احل هم الرجل
    كانت اجازتي لمدة أسبوعين و خلصت للأسف .. أنا ببريطانيا حاليا :(
    عيد !!؟ ... إنبسطت !!؟

    شلون ما تبيني انبسط بالعيد ... وانا طول ايامه قاعد وحدي بالبيت :)
    كل عام وانت بخير


    والله إني خجلان منك :( ... مساع وانا بالشغل .. قعدت أحاول اتذكر منو ألي نسيت اعايد عليهم ... فجأه ما تحس ولا كأنه مثل الصاعقه نزلت علي

    وتذكرت بأني ما باركت لك العيد للأن

    أسف ع التأخير :(
    ريح بالك صدقني ما راح آخذه من عندك و هذه بادرة طيبة تشكر عليها و ما تقصر أبدا.

    بالنسبة للتدوين عندي كلام كثير ودي أقوله لكن ينتظر الوقت الملائم ;)
    للأسف كنت بالبعثة كمرافق لأختي و كنت أدرس على حسابهم و شرطهم للإنضمام إني أثبت جدارتي خلال فترة زمنية معينة و لما جبت لهم درجات عالية رفضوا يضموني بحجج واهية بالنظام و قالوا انتظر سنة كمان تقدر تدرس خلالها على حسابك و بعدين تعال لنا.

    بالنسبة للزواج ( المؤقت ) هذا فما أحبه صراحة لأنه الهدف منه قضاء حاجة مو ألفة و مودة و رحمة و حياة طويلة بين الزوجين .. قصدت بأنها تسلم ( تدخل بالإسلام على يدي ) كون كل الكوريات اللي قابلتهم مسيحيين و أتألم لما أكتشف هذا الشي كل مرة.

    لول ترا صحيح اشتراكي بالنادي الكوري و ترتيبات السفر المستقبلية ما تاخذ مجهود كبير إنما اللي ياخذ مجهود كبير فعلا هو الدراسة الجادة لمحتويات الباكج التعليمي لهذا السبب قلت إني عندي مشاغل راح تمنعني من الاستفادة الكاملة من الباكج لكن مستقبلا لما أرتب وضعي ما يصير إلا خير بإذن الله .. قضية ترتيب أولويات لا أكثر ..

    لو شفتني رجعت أدون مرة أخرى بتعرف إنه وضعي تحسن بإذن الله و شكرا على عرضك الباكج الخاص بك لي أنا ;)
    أخ سعد .. ولد فلان و ولد علان حتى لو ما أثبت كفائته فبالواسطة يقدر يسوي كل شي و اللي يتعب و يجتهد ما يعطونه حتى نصف فرصة و يسحبون عليه ببلد غربة و يخلوه يتحمل كل التكاليف مع جملة معتادة : راجعنا السنة القادمة بعد ما تجيب أول تقرير لك من الجامعة .. حسبي الله و نعم الوكيل عليهم بس. بخصوص التعارض البعض قالوا لي إنه ما عندهم تنظيم أو قوانين تسمح بذا الشي لكن مو متأكدين من هذا الكلام و حتى لو كان .. أنا بإذن الله طالع طالع و خلهم يسوون اللي براسهم.

    الحين أتعب و أشقى عشان أروح كوريا بالأخير أتزوج لفترة بقائي بس لول ؟ ( أصلا شرعا زواج مثل هذا ما يجوز على حسب ما قرأت ) .. نحجز لك أختها و لا يهمك (لول) مع إنه لو الود ودي آخذ واحدة تسلم على يدي أو شي من هذا القبيل أكثر ..

    لا الله يسلمك ما يحتاج ترسل شي .. شكلي بشتريه و أمري لله و بيكون أسهل لي بس لو قدرت أتفرغ شوي و متى ما وصلت انطباعاتك بيكون شي طيب.
    تابع لما بالأسفل

    متحمس للباكج لأني سجلت بالنادي الكوري الاجتماعي هنا بالجامعة و ما ودي أروح إلا لما أشوف كيف نشاطاتهم و أتعلم لي شوي كوري فوق اللي عندي و بعدين أروح ( ياريت أحصل واحدة تضبط لي كيمشي و لا بولغوغي .. يا سلاااام لو تصير :( )+ ياخي بريطانيا صارت كأنها بلد شرق آسيوي من كثر الصينيين أما الكوريين و اليابانيين فعلى مستوى أقل .. العجيب إنه بناتهم أكثر من أولادهم هنا و الواحد صار يتعب نفسيا فكيف ما أتحمس ؟ :(
    الخطة بسيطة .. عندي برنامج جامعي اختياري اسمه Study Abroad يخولني اختيار دولة أخرى غير بريطانيا لقضاء فترة من دراستي الجامعية سواء كانت فصل صيفي أو سنة دراسية بالخارج .. تحققت من خياراتي و لقيت جامعات كورية ضمن القائمة و الآن قاعد أجمع فلوس و أرتب أوضاعي عشان بإذن الله ما تجي سنتي الثانية إلا و أنا طلعت كوريا لمدة سنة لول ..

    لا تخاف خطتي تشمل كوريات بس بطريقة حلوة .. عندي رقم تلفون مكتب مفتي عام كوريا و أعرف بعض المساجد بالعناوين في ديجون و جوانجو و العاصمة سول فأفكر أكلم القائمين عليها إنه نحنا شباب من أرض الحرمين و عزاب غلابة و المهور قصمت ظهورنا و كذا فهل لنا نصيب من عندكم مثلا يعني؟ لوووووول

    ديل ما قبل 2004 كانوا جيدين لكن الآن صاروا قمة السوء و الإنحطاط و أجهزتهم رديئة فما أنصحك فيها أبدا حاليا ..

    يتبع
    السلام عليكم أخ سعد !!

    الله يكفينا الشر لازالت أضحك على فكرة الهجرة و الكوريات XD .. و الله ودي أسويها بس فيه براسي خطة بقولها لك لاحقاً ..

    بالنسبة للابتوب نصيحتي ابعد عن HP و Dell قدر ما تقدر و لا تحطهم ضمن خياراتك + ليش ما تشتري للأولاد لينوفو؟

    على فكرة وش صار على البكج الكوري ؟ .. لول لازم أعرف XD
    اهلاااا صيداوي ... اخبارك ؟
    مممم .. غالبا اكون متواجد ليلا .. يعني من الساعه 8 ليلاً إلى 1 فجرا ً .. بتوقيتنا طبعا !
    عموما بكرا ما راح ادخل لأني بكون بالشغل بهالوقت :(
    الحمدلله كلهم بخير ..

    والله المشكلة أخ سعد مو بنقص الأفكار للكتابة .. عندي آلاف الأفكار اللي مجننتني و ودي أكتب عنها و بعض الأحيان أتساءل بيني و بين نفسي هل التدوين له فائدة تعود علي و على غيري و لا مجرد فضفضة و نزوة مؤقتة لا أكثر .. لكن حبيت هذا الاقتباس من كلامك ( الشغف مو بالمدونة نفسها، لكن باللي نحب نقوله ونوصله ) .

    أتوقع شفت آخر تدوينة كتبتها عن رحلتي لأكسفورد و التحف الإسلامية و الشرقية الجميلة اللي حصلتهم هناك .. في بالي تدوينة ضخمة أفكر أقسمها على أجزاء و مرات أقول أنزلها أحسن مرة واحدة حتى لو كانت طويلة لكن أخاف القارئ يمل و خصوصا بتكون تدوينة دسمة جدا و حرام أكتبها و أتعب فيها و بالأخير ما أحد يكملها من طولها .. إيش رأيك؟

    الباكج الكوري ما فتحته؟ .. ياحسرة و أنا قاعد أقول لنفسي اصبر شوي لين تجيك الإنطباعات الزينة و بعدها توكل على الله خخخخخ
    السلام عليكم .. كل عام و انتم بخير و آسف على العيدية المتأخرة ( أنت اول واحد بالمنتدى اعايد بملفه تصدق؟ )

    عساكم طيبين ؟ .. اشوفك ساحب على التدوين و انا كمان اكتشفت قبل فترة انه ماعندي سالفة و التدوين اقرب لنزوة مؤقتة لا اكثر ( مو متأكد يعني لكن مجرد احساس )

    كيف الباكج الكوري اللي استلمته و لا شفنا من انطباعاتك شي ؟ لول
    فعلا كل اللي أحتاجه هو المزيد من الوقت .. مو متأكد هل عندي القدرة و الوقت لإفادة قراء ما أعرفهم لكن لا مانع من المحاولة لاحقاً.
    أهلا و سهلا سعد ..

    أنت جاوبت بنفسك على اقتراحك بهذه الكلمتين - حتى لو بعد وقت لما يطيح اللي في راسك - لول ..

    بصراحة لازلت ما أعرف سر فتحي للمدونة .. على إني كنت راغب في مدونة تخصني من زمان لكن هذه المدونة غريبة .. افتتاحها جاء بدون أي تخطيط مسبق، التدوينات المكتوبة أغلبها أكتبها من جلسة واحدة في لحظة أحس بإلهام عجيب للكتابة ينزل علي بدون أي تخطيط مسبق .. كل ما أفكر أكتب بموضوع معين ألقى نفسي كتبت بموضوع مغاير تماما و بشكل فجائي و أيضا بلا تخطيط مسبق.. كل شي يمر بغرابة في تجربتي مع المدونة و كأني لما يجيني إلهام أكتب أصير شخص آخر و شخصيتي الحقيقية تغيب عن العالم و ما أصحى إلا على تدوينة منشورة خلاص ..*يمكن لأني مهموم كثير هذه الأيام و صرت أفكر كثير فأوقات أسوي أشياء ما أحس بنفسي و أنا أسويها و منها هذه.

    لما أشوف مستوى كتابتي تحسن و ما أكتب بعشوائية و فيه عندي شي أقدر أضيفه للقارئ اللي ما يعرفني وقتها أتوقع بنشر مدونتي على النت و حتى ذاك الوقت الحيرة تستمر بامتلاكي ..
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههالله يقطع إبليسك

    وين راح شركة الخليج ولا أقولك فكة والله لا يردها من أيام سوداء .. صحيح وش جاكوم بدالها
    لووول لا صاحبي رهيب ... عليه مفردات ما ادري من وين يجيبها .. لأنه نظامه نظام شيبان

    و بإنتظار صورتك على أحر من الجمر
    أما صعروره بوجه الاعضاء :laugh:: .... إذا على الشخصيات الرقميه قالبين الدنيا علي ... فما بالك لو اسوي ألي تقول عليه ... اتوقع بيرسلون لي واحد علشان يغتالني :w00t:

    اقول .. لا تقعد تتحجج ... وتقول اخواني ماخذين صوري ومدري ايش ... دبر لنا صوره لك , يعني تدبر !! ... ومعاك مهله سنتين كمان :sarcastic: .. ولقد اعذر من أنذر

    بالنسبه لصورتي .. لا يغرك وجهي ... تراني كنت طقوعي * كلمه رفيجي الاسطوريه * :laugh::
    اخباري لا بأس بها ... صحيح كل يوم اتعرض لرفع الضغط بالحياه الواقعيه .... وبعض المرات بحياتي النتيه -__- ... بس الحمدلله بأنه بالي طويل ومسيطر على الوضع لوول
    ايوا لاحظت بأنه ردودك بالقطاره ... هذا غير بأنه لا يوجد جديد بالمدونة مالتك ... وهالشي اثار الشك فيني بخصوصك << تحس الجمله فيها شي غلط <_<

    الافاتر !! .. خلينا ساكتين يا شيخ ... والله الاعضاء جابوا لي الجلطه بسبب الافاتر .... يا أمه الجلطه تجيني من شده الضحك على التصاميم ألي يسوونها للأفاتر .... يا أمه الجلطه تجيني من المعارضين للأفاتر -__-
    يعني كدا كدا مش مرتاااح
    ع العموم انا حبيت الافاتر .. لسبب ما .. ومو قادر اوقف عن الابتسامه كل ما اشوفه .. واظن صعب بأني اتركه 3>

    اووه صحيح .. وخلينا نشوف صورتك بموضوع * الاعضاء لما كانوا بزران 3.0 * :smug:
    شلونك صيداوي ... وشنو اخر اخبارك

    صار لك زمان غايب عن المنتدى . طمني عنك !
    كتبت ملاحظه بالموضوع الرسمي ألي بالقسم العام ... وإن شاء الله ما يتجاهلون هالأمر

    :(
    مو هامني العدد كثر ما كان يهمني انا شنو كنت كاتب بالرد نفسه :crying:

    ألحين شلون بلقى ردودي القديمه ألي كنت بين فتره واخرى أرجع و اقراهم واتذكر اللحظات الحلوه/المره لحظه كتابتي للرد ... :cryy:

    وانا ما قعد اقصد عضويه s3rorh بس .. بل بكل عضوياتي السابقه :sealed:
    صيداوي :crying:
    إلحقني :crying::crying:

    ردودي القديمة .... بحححححححححححححححححححححححح :cryy::cryy::cryy::cryy::cryy:
    صاير تواجدك كثران بالمنتدى و ردودك صاير سكررره زياده حبيتين :laugh:: .. يا شيخ لو سفره الهند تسوي فيك جذي .. عيل كل يوم سافر P:
    و شكلك تبي منو ينافسك :sarcastic:

    أحذرك ... تراني بأمور المنافسات لا أرحم أحد حتى لو كان عزيز علي
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى