hits counter
Saadawii

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • يبدو إني بستعين بخبرة أختي بالطبخ و خصوصا إنها تعرف تسوي الرز و بعض الأكلات الصينية الخفيفة عشان نفك شفرات الأكل الكوري لول ..

    حاولت أعرف قصدك بالأكلة اللي تشبه السوشي عند الكوريين و ما عرفت .. طيب إسألهم عنها لما تروح المرة الجاية !!

    قابلت طلبة سعوديين مبتعثين لكوريا شخصياً و لا قرأت عنهم قصدك ؟

    بإذن الله بيجي يوم أمر الرياض فيه :)
    توي شيكت على المحادثة و تذكرت الآن .. لي إن شاء الله نزلة للرياض أساسا بإذن الله لأنه لي شباب كثير أعرفهم هناك الآن و صارت زيارتكم حق علي عندكم.

    لووووول لا يارجل لا تمغط عيونك و لا تمغط عيوني، قاعد أدور لي من زمان على مطعم كوري في نوتنجهام و ما حصلت :( .. مين يتخيل مدينة روبن هود ما فيها مطعم كوري :(

    فكرت أطبخ لي كيمشي أو بولغوغي أو حتى بيمبامب ( أخذت الوصفات من الموقع الرسمي تبع كوريا ) لكن نظرا لخبرتي الضعيفة بالطبخ و خصوصا أكلات شرق آسيا تحتاج فنان يسويها مو أي واحد فأخاف أخربها :(
    لا يا رجل كيف بجي الرياض " سُكيتي " على قولتنا بالغربية بدون ما أكلم أحد خخخخ .. المدونة مالها إلا كم يوم و كانت فكرة التدوين تلعب براسي من أكثر من سنة و ما بدأت إلا لما حسيت الآن إني محتاج للتدوين و بنفس الوقت أتعرف على مجتمعكم التدويني الرائع عن قرب، تقدر تقول التدوين حالياً بالنسبة لي مجال للفضفضة أكثر .

    لا ما كان عندي أي مدونة سابقة قبل هذه، للمرة الأولى بدأت أكتب مثل ما قلت لك :p .. أول تدوينة لي بتطلع بوقت قريب جدا، أقرب مما تتخيل.

    على البركة و استمتع بلعبة الجيل كله .. ماريو جالاكسي و أمثالها تخليني أتذكر كل مرة ليش أحب ألعاب الفيديو :)

    أجل ننتظرك لما بعد تخلص جالاكسي عشان ناخذ رأيك بالكورس تبعهم و بعدين أول مرة أسمع بوعدك بمطعم كوري!!! ، مو فاهم شي اشرح لي أكثر لول.
    صع صع يركب بأي لعبه كانت واتحداك بفشل هالشي P:
    بالنسبه للمدونه .... مثل ما قلت ... بكتب رد هناك ... بس للأسف اليوم كنت شبه مزدحم ... وإنتقلت من الاتصال الفول اوبشن .. إلى اتصالي الحالي ابو كلب -___- ألي يمنع عني التالي : كام المسنجر - تويتر - اليوتيوب - كتابه ردود بمدونه صيداوي - والكثير ...
    بس الحمدلله شيء أحسن من لا شيء
    بالمناسبه أنت وينك ألحين ... وشنو أخر التطورات ؟
    هنياً بماريو ... بالنسبه لي ناطر طلبيتي الخاصه ألي طلبتها من شركه نيتندو ... ألا وهي نسخه معدله من جالكسي2 .... بتقول شنو يعدلون ... بقول لك شوف افاتري وبتعرف (&)

    اخبار لندن !!!؟؟؟ ... لول يا شيخ أنا لي 6 شهور بـLeeds ... وكل شهر اروح لندن فتره وارجع وبالمناسبه يبي لك تجييك على هالموضوع http://www.true-gaming.net/boards/showthread.php?t=20451 خخخخخخخ
    بالنسبه للمدونه ... قريت الرد مالك هناك ... وحاولت أرد عليه بس اتصالي ما يساعد -__- ... فا لا تظن بأني طنشت P: .. واتصالي المؤقت الحالي يدعم .. وإن شاء الله بنزل رد هناك ...
    sigh
    عايش.
    قاعد العب ماريو.
    اخبار لندن والطبخ؟ فكرت بفتح مدونة؟
    وأخيرا تنازلت وفتحت الشات للكل -__________-"
    اخبارك صيداوي ؟
    يا حرام :crying:

    هذا و إحنا قاعدين نشكك فيهم و نظلمهم من أول و الحين رجعوا لك الفلوس و حسبوا الشحن على حسابهم .. من جد ظلمناهم :crying:

    خلاص قررت ما أفتح حساب لين تنتهي مشكلة الكريديت عندي و بعدها نشتري الديفيديات مع العرض :happy:
    و الله ما أدري بس من اللي قرأته إنه يقولوا فيه بنعطيك إشتراك شهر واحد مجاناً و إذا عجبك الوضع سجل عادي .. إجمالاً تأكد من الموضوع هذا أكثر و لو كانت بطاقتك مسبقة الدفع خلي فيها بس المبلغ المطلوب و ما بيقدروا يسحبوا أكثر حتى لو فكروا بعد كذا مع إني ما بظن :)

    إجمالاً شكلي بسجل الحين بشكل عادي بدون كريديت و بعدين*أفتح حساب ثاني عشان أستفيد من عرضهم لما أجيب كريديت خاصة فيني :)
    هم بالنهاية شركة و أكيد يبغوا يربحوا .. ليش كنسلت طلب الديفيديات ؟!!! .. تراها مالها علاقة بالإشتراك الشهري حقهم و بالعكس راح يعطوك شهر بريميوم مجاناً ..
    ما شاء الله بس يوم قلت لك على طول شريته ؟ خخخ .. مو هذا واحد من الأسباب اللي خلتني أشك أنه الموقع ما يبغى شي مني غير الفلوس اللي جبيبي عشان كذا قلت أسئلك بالأول ..

    بيني و بينك معاهم حق .. قاعدين يقدموا أشياء كثير ببلاش فلازم شوي غثاثة بإعلاناتهم عشان يحصلوا كم قرش على مجهودهم :)
    هذا شكله عرض جديد منهم .. أنت بس تدفع قيمة الشحن ( ١٠ $ ) بس و تحصل كل المتريال التعليمي تبعهم مجاناً لمرة واحدة ..

    جرب تسجل بإسم و همي و إيميل ثاني و بتلقى الصفحة بتطلع لك على طول :)

    بسجل قريباً بإذن الله بس أبغى العرض هذا بالأول :)
    لول خلني أشرح لك مشكلتي هنا بدل ما نتناقش بالمدونة ..

    الفكرة إنه أول ما عملت تسجيل طلعت لي صفحة مكتوب فيها إنتبه العرض هذا لمرة واحدة فقط و حبيت عرض الديسكات و الديفيديات المجانية فيها و بس ما في غير إني أدفع تكلفة الشحن .. ودي لكن ما عندي كريدت للأسف عشان كذا ما كملت التسجيل :(

    البودكاستات كنت أتمنى لو تكون أسبوعية بس الظاهر لازم أسوي تسجيل عشان أحصلها كلها .. نشوف لما أحصل كريدت وقتها بسجل عشان أتحصل على الديفيديات التعليمية تبعهم :)
    لول .. كويس أنقذتك بالوقت المناسب خخخخ XD

    بالنسبة لي مدونتي هي نفسها اللي تقرأوها في TG و ماعندي غيرها .. حاولت أنفصل عنها و أخونها سابقاً لكن ما قدرت ..

    بإذن الله أرجع أعاود الكتابة فيها بكرة أو بعده بالكثير :)
    أوه خليتني مسحور أكثر و أكثر فيهم سعد :inlove:

    خليني على البودكاست اللي أعطيتني إياه بالأول و أشوف الباقي لاحقاً منك .. بعدين إنت لخبطت بين إسمي و إسم قريبي .. هو ريان مزين و أنا عبدالرحمن مزين :)

    على فكرة .. أنا من القراء الصامتين لمدونتك و حاب أقولك إني أحب كتاباتك :) .. إستمر و لا تقطع مثل عبدالمجيد و ثامر : (
    ما شاء الله سعد عندك معلومات كثيرة عنهم و أكثر مما توقعت .. شكلي بروح كوريا عشان المعاملة الخاصة لول ..

    شجعتني أكثر إني أحاول أتعامل معهم أكثر بعد ما كنت متردد .. هو أنا فيه شي خلاني أهتم فيهم ما أعرف إيش هو للآن و كنت خايف من نظرتهم لنا أو إني ما أكون ودود بالشكل المطلوب لهم و يكرهوني : ( ..

    بالنسبة للبودكاست يعطيك ألف عافية عليهم و بشوفهم الحين ..

    تعديل : خخخخخ البنت اللي تطلع تتكلم في أول صفحة بالموقع ضحكتني و حمستني أتعلم أكثر و أكثر .. الموقع يفتح النفس بقوة و تحس إنك راح تستفيد حقاً .. شكراً سعد من كل قلبي :)
    أوه ليش كذا ؟ : (

    خليتني أتحطم بعد ما كنت متفائل شوي .. يلا أهم شي إنه مثل ما قلت إنه أخوانك يمدحوا تعاملهم و أسلوبهم ، المشكلة ما أعرف و لا عندي فكرة عن نظرتهم لنا كعرب ، هل نظرتهم إيجابية و لا سلبية ؟ .. هذا الشي ما قدرت أستشفه من تعاملي معها .. إيش رأيك ؟
    اللي يعجبني باللغة هو، غير انها شكلها ممتعة ومنطقية جداً، الكتابة. حروفهم محدودة وجميلة. أحب الدوائر اللي بحروفهم، تشكيلها جميل.
    ===
    نسيت أضيف .. هذه فعلاً من الأشياء اللي جننتني على اللغة الكورية .. أشكال حروفهم روعة و خصوصا الدوائر لاعبة بعقلي لعب خخخخخخ ..

    قلت إنك تسمع بودكاستات .. هل هي مفيدة لدرجة إنك ممكن تنصحني فيها ؟ :)
    خخخخخخخ ... بالنسبة لي أشوف غير هذا الشي ، البنت الكورية هذه مثلاً خجولة و مقفلة و قليلة كلام و ما تحب تحتك بأحد إلا فيما ندر و تعاني من الوحدة و مافي أحد يكلمها غيري أحياناً .. أغلب الأوقات ألقى الكوريين دايما مع بعض و يمشوا مع بعض و أي شي يعملوه مع بعض فحسيت إنهم ما يتقبلوا الأجانب و كذا .. مين يدري يمكن تصوري هذا خاطئ عنهم و لو حاولت آخذ و أعطي معاهم بتكتشف أنهم غير تماماً !!

    بيني و بينك و على الرغم من هذا كله إلا إني حبيت البنت و طريقة تفكيرها .. فعلاً فيهم بساطة و تلقائية عجيبة و قابلية للضحك ما تلقاها زي كذا عند غيرهم :)

    لول عزيمتك مقبولة بس خلنا نجي الرياض بس خخخ .. بقولك لو صار شي معي و حسيت إني تعلمت أكثر معها هذا لو بطلت أنا من الخجل الزايد عندي في التعامل مع البنات :embarrassed:
    اها .. بالنسبة لي صار عندي إهتمام باللغة بسبب واحدة كورية عندي بالكلاس علمتني شوي ( لول لا تفهمني غلط ) + حسيتها لغة حلوة و أحسن شي فيها إنها فونيتك ( يعني زي ما تتكلم تكتب مو مثل الإنجليزي ) فهذا بيخليها سهلة أكثر ..

    على كل حال أنت بالرياض شوف السفارة الكورية هناك و كلمهم إذا عندهم دورات مجانية مثل السفارة اليابانية عن الكورية .. أنا مهتم باليابانية من زمان و الكورية مؤخراً فأفضل شي تسويه إنك تسألهم هناك ..

    أتمنى أكون أفدتك و يلا فرصة حلوة نتعلم الكورية مع بعض سعد XD
    أعرف كم شغلة بسيطة زي مرحبا، صباح الخير، كيف حالك و أنا طيب بس XD

    إيش اللي خلاك تحسب إني أتكلم كوري ؟ :p
    أكون صريح معك لول .. بعد العصر ي كوفي شوب خلني انام بكره الصباح .. حدد المقهى الي يعجبك وانا هناك إن شاء الله
    إن الله كتب لي عمر و قدرت بحاول اجي الجامعه على 11 اقابلك ..

    بس لو تبي نتقابل في كوفي شوب على ذوقك بعد العصر او بعد المغرب فما عندي مشكله إن شاء الله ..
    الله يسعدك يا شيخ.. و الله ياعليك وصف يضحك بشكل ماشاء الله عليك

    لا والله زيارتي للجامعه كانت عن طريق واحد يبيني اخلصله كم شغله و قابلت دكتور اعرفه علشان اسولف معه عن الماجستير .. ما ظنتي بجي الجامعة قريب للأسف بس ان بغيت بكره اجيك ونشرب كاس شاي الخليج قبل لا أسافر ..

    ما اذكر والله لي فترة ما جيت الجامعه فأكيد تلقاني اطالع في كل واحد يمر من قدامي .. و تراك تحسني قصير لأني تخنت :(

    عموماً فرصه سعيده شفتني و انا ما اذكر شكلك ..
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى