hits counter
snake eyes

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • أهلين والله. كيف حالك أنت؟

    أنت المنتدى عندك عربي ولا إنجليزي؟
    أنا كل يوم رايق ما عادا لما أحد يستهبل على ننتندو أو آبل P:
    سيارتين عظيمتين، على الرغم أني ما أحب تصميم الأكورد الحالي.

    التوروس مسوية شغل ممتاز على الرغم من حجمها ووزنها، لكن الشغل الحقيقي هو مع الSHO.
    شفتها من قبل، على فكرة ميزة Ambient light كانت موجودة سابقا في الموستنج باسم MyColor وكانت من أجمل الأشياء اللي تميز السيارة، كثرة الأضواء + إمكانية تغييرها داخل السيارة تعطيك إحساس ثاني.

    يللا .. يا رجال لا تتعب قلبي ما بقدر أشتري فورد إلا بعد 5 سنين يمكن :(
    ميزة رهيبة ويكفيك الشكل بغض النظر عن المضمون واللي هو رائع أصلا، يا رجال الـ ambient light يكفيك بس يعطي السيارة شكل خرافي.
    يمكن في أشياء تميل للصحة (للتذكير بس أنا ما أحب التعميم) ولكن "الأغلبية" مثل ما قلت سابقا والأشياء اللي تميل للصحة تلقاها غالبا معلومات معروفة ومتعارف عليها، بس على العموم أنا أحترم رأي الناس "في الشيء اللي جربوه" لأن أغلب السيارات جيدة أصلا لكنهم يحسسوك أنه ما في شيء يسوى ولذلك قلت أحترم رأيهم في الشيء اللي جربوه.

    أما سالفة تحصل موقع مهتم بالسيارات زي ترو جيمنج للألعاب فهذه إنسى لول!، لا تنسى أن السيارات شيء يستخدمه "الكل" حتى لو ما كان يهتم فيه فطبيعي بتحصل عدد كبير من الناس اللي ما يعرفوا مرة، غير أن في عدد كبير من "المهتمين نفسهم" تكون معلوماتهم ضحلة وعرابجة نوعا ما :laugh:: بس تفضيلات الواحد في السيارات هي اللي تحدد مدى عربجيته.

    وحياك الله يا ريان :)
    نعم الفيوجن من نفس فئة المازدا 6 وأنا فاهم شعورك هنا وعندك حق لو بغيت تاخذ سيارة من فئة ثانية سواء أكبر أو كوبيه أو حتى أصغر لو كانت قوية لول، أصلا الفيوجن خارج حساباتك من الأساس بما أن الوكيل ما جاب الشكل الجديد إلا أقل فئة الأربعة سلندر.

    على فكرة علو التوروس من الخلف هو اللي عاطيها جمالها برأيي وخلفية السيارة شكلا تعجبني بشكل كبير جدا.

    أما المنتديات العربية إنسى يا رجل .. هذا أنت قلتها للأسف الكل يفتي من راسه وما حد فاهم في السيارات صح، ولو بتمشي على كلامهم ما بتعيش إلا على سيارات مملة وقبيحة وبطيئة وما بتشتري شيء، تحسهم ما يعرفوا إلا الأكورد والكامري والألتيما وسيارات شفروليه الاسترالية السيئة (اللي تحسنت بشكل لا بأس به مؤخرا) والكراون فيكتوريا .. ما كأن فورد عندهم 78745873893 سيارة غيرها وأحسن منها (بشكل عام) لوول.

    بس تدري ويش اللي يضحكني من ضمير في هالمنتديات؟ يحسسوك أنه ما في شيء ينشرى وما في شيء المفروض تشتريه وتسوقه إلا سياراتهم اللي يحبوها .. وعدال من زين ذوقهم الحين (ما أقصد الكل طبعا بس الأغلبية).
    بالنسبة للمواصفات لو يشيلوها علشان يقللوا من السعر مو مشكلة، يعني هي السيارة تجي بنظام سوني 10 سماعات ونافكيشن وإلخ بس في ناس ما يهمها كل هذا أكيد أنت عارف .. لكن المشكلة وين؟ لما أحد يجيب لك سيارة مشلحة + لاعب فيها لعب ويبيعها على الأوادم بسعر نصبة (جميل وكيل تويوتا مثلا والأمثلة كثيرة بس هذا على رأسها)، بس وكيل فورد إجمالا ممتاز ويجيب أشياء وأسعاره حلوة .. الشيء اللي قهرني أنه ما جاب الفيوجن الفل 3.5L AWD! لو جابها كان تشتريها أصرف لك من التوروس وأكثر شبابية، هي تجي بمحرك 2.5 FWD ومحرك 3.0 وفيه AWD وFWD للبيس موديل و3.5 وما يجي إلا AWD فقط، أحب هالسيارة :(

    ما فهمت قصدت بالنسبة للركوب .. هل تقصد أنها مرتفعة أو منفخضة أو التصميم؟ لأن التوروس الجديدة لما تطالع فيها من الخارج تحس أن الباب صاير كأنه حاجز حق درج لول (مادري فهمت قصدي لو لا)، المونتيجو\فايف هندرد\توروس هي سيارة وحدة وهي الموديل السابق طبعا .. 2009 وتحت وبصراحة أحب تصميمها المنبسط والمسطح.

    بالنسبة للهدرة لول عادي أنا أهدر أكثر منك .. ولما يتعلق الأمر بالسيارات بالذات مستحيل أمل منها.
    مو هذه هي المشكلة أساسا؟ خصوصا في شيء مثل السيارات الآراء أوكي مستعد أقرأها لكن كثير منها يكون subjective لدرجة كبيرة يعني حلوة النكتة اللي يقول لك التوروس SHO سعرها مرتفع بكم تبغاها يعني؟ سيارة فخمة وكل شيء وفوق هذا Twin-turbo 365 HP دفع رباعي.. لو السيارة من شركات ثانية بدون ذكر أسماء أقص يدي لو ما طافت 200 ألف بدون ما أحد يتكلم، هذه المشكلة لما شركة مثل فورد تصير كريمة ويكون هدفها تقديم سيارات تكون بمتناول الجميع ولما تقدم شيء متفوق (ولسه متفوق على المنافسين اللي بأسعار أعلى حتى) تشوف ناس تتحرطم .. هذا مثل على ال subjectivity الكبير للآراء والأمثلة لا تعد ولا تحصى.

    والله لو عندي فلوس بتكون أول سيارة أفكر فيها من هذه الفئة وما أكذب عليك أني كنت أتمناها من أيام الموديل السابق فايف هندرد بس ما في $$$= ما باليد حيلة :(، السيارة الـAWD سعرها هدية وأصلا حتى الـSHO اللي سعرها أعلى بشكل ملحوظ تستاهله عن جدراة يا رجل السيارة مستواها في الأداء يتقارن مع الموستنج GT الجديد وتقدر تأكل التشالنجر والكمارو هوا.
    مراجعات قريتها للسيارة تحديدا؟ مشكلتي أني أقرأ بشكل عشوائي (ما في موقع معين أتابعه أكثر من غيره في الغالب) وما أقرأ كل شيء في العادة (أركز على الأجزاء اللي تهمني) بس مراجعات السيارات تكون لكل الفئات مع المقارنة بينها داخل المراجعة.

    على طاريها اليوم شفت SEL وأنا ماشي على الخط وكان يمشي قريب مني ونص الطريق وأنا أطالعها :crying:....
    لا تذكرني أرجوك T_____T صاير لي فوق الشهر ما ذقت أو مزمزت كنترول البلاي3 .. كافي بأني شريت سوبر سطريط فايطر 4 ولعبت فيها 3 أيام ومشيت عنها T______T ... وها هي الأن مرميه بالدولاب منتظرتني لحين رجوعي لها .. الله المستعان
    حتكون فكرة حلوة لو تيامات مثلاً و نيسو و ميوت سيتي و بقية الفانز قرروا يحطوها ... فتأكد قبل ما تبذل مجهود ، بالنسبة لعكس الصورة اكتشفت انها ما تنفع بالذات لشخصية زي هاكان السلسلة الذهبية في قدمه اليسار حتطلع معكوسة كانها سبرايت 2D لول
    يعطيك الف عافية
    لول توني رايح جيم ماستر علشان gow3 قالي بــ(390) ريال:tongue:
    عموما حبيت اقلك اذا ما شريتها ترا ما عندهم الا كم نسخة يا تلحق يا لا
    انا رايح اشتريها بعد شوي
    هلا والله , والله ما اعرف اسمه بس انه ب جيم ماستر فرع الحزام , رحتلو قبل يومين وقالي بكرة , سالت عن السعر قال: ما اقدر ااكد سعر معين بس اتوقع 250 .
    سؤال : انت ساكن بالمدينة ؟؟؟
    قيدي كذا ولا كذا ماراح اقدر العبها لا هي ولافاينل الا في الاجازة.
    على العموم اول يوصلني خبر اكلمك.

    اوكي كذا صارت بزيادة "-__-.
    كيف احذف اللي عندي؟
    ههههههههه حلوه خوفتك, لا والله تعرف الجامعة ومشاغلها :sadwalk:

    اليوم كنت في الجنوبية كنت باخذ فاينل و سألتهم عن جاو3 قالو لسى مانعرف شي بس هي على الاسبوع الجاي:annoyed:.

    وكالعادة ارد عندي بالغلط...ايوه صح قال ممكن تكون على 400 قتله ايوووووه طيب. شكلي باخذها بعد شهر على الاجازة:annoyed:.
    ماهو واضح ليش ... الريفيو ما يوضح تماما ليش هم اعطوها هذي النقاط
    عموما تقييمي الشخصي للنسخة اليابانية هو 8.5 فما اشوف المواقع بعدت كثير عن وجهة نظري باللعبة
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى