hits counter

منتديات تروجيمنج

هوتارو
هوتارو
وعليكم السلام. نعم الحساب سابقا كان يحمل اسم كانا. لكن تبدلت إدارته.
العميل 00M
العميل 00M
كيف يعني تغيرت الإدارة هل أنتم شركة كبرى أم مجموعة أشخاص في حساب واحد أنا جديد في هذا المنتدى يوجد أشخاص تغيروا وبعضهم اختفوا لكن أتذكر أنني تحدثت مع كان واختفى أيضا وتتبعت التعليق وظهر حسابك؟
هوتارو
هوتارو
أعضاء TG تختلف طريقة تعاملهم مع حساباتهم. في منهم من يورثه لعياله, في من يبيعه في المزادات لو كان عليه تفاعل كويس, وفي أعضاء كثير زي حالتي حصلوه أو شاركوه مع أفراد عائلتهم.
كانا تركت المنتدى من بعد ما تعرضت لحملة من التنمر المستمر وما قدرت تكمل هنا. أخذت الحساب من عندها عشاني كنت مهتم في فكرة وجود منتدى في 2024. حصلته من عندها مقابل وجبة عشاء من مطعم محلي قريب على بيتنا!
العميل 00M
العميل 00M
هل أنت جاد في ذلك !
هوتارو
هوتارو
tenor.gif
العميل 00M
العميل 00M
حسنآ سوف أسأل المشرفين عن ذلك إن لم يكن ذلك حقيقيا سوف تتحمل العواقب لأنك خدعتني الآن وخدعتني بأنك كانا
هوتارو
هوتارو
أخي/أختي سمكة. بالتأكيد الإدارة رح تنفي كلامي! هم من المساهمين في التنمر على كانا. وهم أيضا يحاولون وقف سلك التجارة بالحسابات كونهم ما يحصلوا أي ضرائب من عند بيعها. لكن كلامي كله حقيقي ورح تقدر تشوف الكثير من عندهم معروضين في الأسواق السوداء. كنت رح أحط رابط هنا لكن في نضام أوتوماتيكي يبند أي شخص يحطهم خارج إطار النت العميق.
العميل 00M
العميل 00M
أنا رجل لست مثلكم لدي أجناس وأشخاص متعددين تستطيع أن تناديني بلقبي كابتن/

أنا أشك في جديتك لأن هذه أول مرا اعرف هذه الأشياء تحدث في المنتديات عشاء وسوق سوداء ما هذه الخرافات على كل حال أنا أنتظر رد المشرفين لقد سألتهم
هوتارو
هوتارو
كابتن. كيف حسب رأيك هذا المنتدى قدر يصمد لحتى 2024؟ معقولة أنه هو الوحيد الي قدر ينجوا كذا بالصدفة؟ مع العلم أنه ينزف أعضاء وأيضا واجب عليهم يدفعوا سنويا مقابل الموقع وأيضا رواتب الإدارة والأعضاء المميزين؟ كل هذا ما يحتاج شويتين Side Hustle؟
فكر فيها شويتين بنفسك. لأن رد الإدارة 100% ما رح يكون الحقيقة. إلا لو كنت من السمكات الي تصدق كل شيء ينقال في الميديا عن المجرى البحري. وقتها خلاص صدق الي تحبه ^_^
العميل 00M
العميل 00M
سمكات من يا اخي قلت لك مجرد اسم حساب سمكة نادني فقط كابتن وأنا من البشر حسنا قلت لك سوف أتأكد من جديتك لكن أثار اهتمامي بأن يوجد راتب كيف أستطيع أن أخذ هذا الراتب هل يوجد طريقة استثناء
هوتارو
هوتارو
مثل ما قلت سابقا. حتى لو ما كنت إداري ممكن تحصل على راتب موسمي بعد لو صرت من الأعضاء المميزين.
Valtr
Valtr
@السمكة الحزينة
أنا إداري سابق هنا وأقدر أأكد على كلام الأخ جمال. في البداية كان بأسم نور(N00R) بعدين أنتقل للأخت كانا(Kana) وثم تيتسويا نومورا(Tetsuya Nomura) والآن الحساب للأخ جمال.
هوتارو
هوتارو
مع أنك إداري سابق لسه عندك كل ذي الصلاحيات الي تسمح لك أنك تطلع ماضيي كامل في المنتدى؟؟؟
هل هذا تهديد لي عشان أبطل نشر الحقائق عن إدارتكم السابقة/الحالية وألتزم الصمت قبل لا يصيبني أمر لا أتمناه...
وصلت الفكرة رجائا لا تعملوها!
Cinnamon
Cinnamon
أستاذ جمال هذا المدعو فالتر إداري مزيف ، محاولة فاشلة للابتزاز ... أنا إداري سابق واللي مايتذكر NoorUchiha أو العكس & هو مجرد محتال.

استمر بالعطاء ونشر الغسيل الحقائق لا عدمناك.
هوتارو
هوتارو
تقصد أن المدعو فالتر هو نفسه النصاب سمير جمعة الي كان يمثل أنه إداري له عقدين وفي النهاية طلع مجرد أبن خال عمة صديق واحد من المودز؟ يا ساتر على الفقش!
شكرا أستاذ قيرفة. دامك سندي ما علي خوف من عندهم. *رجاءً تذكروا أني ما رح أنتحر ولو عملتها ترا صعب أرمي نفسي برصاصتين في ظهري*
العميل 00M
العميل 00M
انا ضائع ولا اعلم مايحدث ومن انتم لاكن لاشك بأنني سوف اصبح من الاعضاء المميزين لأحصل على الراتب
العميل 00M
العميل 00M
اخي @abdullah-kh هاذا المنشور الذي تحدثت لك عنا ما صحة هاذا الحديث واذا كان كاذب ماحكم من ينشر الشائعات في هاذا المنتدى واطالب بالعدالة والحكم عليهم لانني خدعت بما فيه الكفاية
هوتارو
هوتارو
تقدم للأمام يا كابتن سمكة والقلب داعيلك. بالتوفيق.
هوتارو
هوتارو
تستدعي الزعيم الأخير؟ طيب أنا رح أستدعي الشخصية الرئيسية! @Cinnamon لا تخليهم يطبقوا عدالتهم الكاذبة على من ينشر الحقائق الخفية!
  • Like
Reactions: Cinnamon
abdullah-kh
abdullah-kh
الكلام صحيح المنتدى احد ادوات الحزب الشيوعي الصيني لغزو المنطقة وفالتر ما هو عربي اسمه الحقيقي يانج وينجلي عضو بالمكتب السياسي للحزب الشيوعي الصيني
أعلى