hits counter

منتديات تروجيمنج

ASWD
ASWD
هلا بيك درو

ممتااازة جدا افضل من الاوليد التقليدية اللي من ال جي ديسبلاي وما يوازيها اللا سوني A95K وبسعر فاحش وبدون توفر حجم ٥٥ لسوقنا و ال جي G2 واللي ما تتوفر ايضا بحجم ٥٥ بسوقنا ولازم معلقة بالطوف…الوان وسطوع بالرااااحة افضل وما يقارعها اللا شاشة QD oled الاخرى وهي سوني A95K!!!
  • Like
Reactions: dro
ASWD
ASWD
طبعا سامسونج لازم اسوي شطحاتها برفع السطوع اكثر من اللازم عشان والله شوفوني شاشتي اسطع شاشة وعدم دعم الدولبي ڤيجين وغيره..بس بالمجمل جبارة..هي شاشتي الجاية على نهاية//بداية السنة الجديدة وسعرها الريدي رهيب عطفا على انها الجيل الاول من هالتقنية في السوق!!!

فاضل بينها وبين C2 ولو اني اميل لشاشة سامسونج

برجع شبيح لتيم سامسونج مجددا!!!!
  • Like
Reactions: dro
dro
dro
هو أنا رحت اشوف شاشات LG سي 2 لكن لما شفت سامسونج حسيت بفرق مهول فقلت اسئلك و اتأكد أنا متوهم ولا فعلا الشاشة مُبهرة (&) لكن قلت اكيد فيه تفاصيل ثانية مدري عنها تقلل من قيمتها لكن ما قصرت اثبت انها شاشة ممتازة جد و أن شاء الله تشتريها ترا لاحظت عليها عرض عند اكسترا حاليا مدري سعرها كويس او لا حول 6 الاف ( كانت ب 13 الف اظن )
ASWD
ASWD
هذ هو العرض اللي قلت لك عنه سعر ٦٠٠٠ ممتااااز حاليا مقارنة مع حداثة الشاشة في سوقنا واللي توها نازلة..او اذا تريد انتظر لنهاية او بداية السنة الجاية يمكن تتخفض اكثر ويمكن لا..مافيه ضمان

لو سعرها عندنا ٦٠٠٠ كنت طفيت لي وحدة اليوووووم..عندنا في البحرين سعرها حجم ٥٥ ٨٢٠٠ ريال وبالتخفيضات ٧٧٠٠ ريال!!!!
  • Sad
Reactions: dro
ASWD
ASWD
ليش زعلان /:
dro
dro
زعلان عشانك ما عندك نفس العرض.. لو بيدي والله اشتريه لك و ارسله لك هدية (&) ما انسى ردودك لما انتقدت توجه تاباتا مع FF15 ::cry::
أعلى