hits counter

منتديات تروجيمنج

hussien-11
hussien-11
أول شي بسألك، ايش هو نوع الموسيقى المفضل عندك؟ تحب الأشياء الصاخبة السريعة؟ الهادئة؟ الروك؟ الأوبرا؟
الألعاب... تدور على شيء أتموسفيري و كذا، أو شيء يساعد على تحديد مصادر الأصوات الخ؟
تحديد المطالب و التوقعات، أول خطوة : )
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
هو المشكلة أني أسمع لكل شيء ذكرته xD

صعب أختار، لكن غالباً أريد سماعة بصوت نقي للغاية مع قدرة على إظهار التفاصيل الصغيرة في الصوت بالألحان المركبة، و التي لا تستطيع السماعات العادية إظهارها.
hussien-11
hussien-11
... فيه مجال لزيادة الميزانية إذن؟ 100$ على الأقل؟
مقابل مبلغ كهذا ممكن أرسل لك قائمة ببعض الخيارات مع التفصيل بينهم.
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
خليها 100$ إذن وأحاول أوفرها.
hussien-11
hussien-11
برجعلك على الخاص ان شاء الله.
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
امم قررت و أخذت IEM BLOAN bl03 كتصبيرة، ساماعات الأذن هذه عليها مدح فاحش من الـaudiophiles لجودة الصوت التي تقدمها مقارنة مع ثمنها الرخيص 30 دولار، بل تقارن مع خيارات 150-200 دولار.
هو عموماً سماعات الـchi fi عليها هايب و مدح كبير من الاغلبية بالذات مقارنة مع ثمنها، أعتقد ستكون مدخل ممتاز بالنسبة لي نظراً للثمن.
Yashiro
Yashiro
10350736.jpg
hussien-11
hussien-11
عالبركة أول شي: )

هذا يفتح الباب اني أشاركك بعض الأفكار عن سماعات أخرى قد تكون أغلى قليلا مما ذكرت إلى الوقت المناسب ان شاء الله، أنت تُريد all rounder و هذا لوحده شيء صعب على أي سماعة و يقلل الخيارات، لكن المشكلة الحقيقية تبقى أن... ما بتتعرف فعلا على ذوقك و ميولك و ايش السماعة الي يعجبك صوتها و ايش السماعة الي ما يعجبك صوتها، إلا لما تجرب، و احنا في المنطقة العربية ما عندنا محلات أوديو زي الناس.
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
الله يبارك فيك ^^

أنا بحثت بالمحلات التجارية وجدت سوى الأسعار الفاحشة كلها خيارات مايسنتريم لاسلكية شكلها كوول lol، وجدت فقط سلسلة audio-technica ath m??x كسماعة احترافية لهذا استفسرت عنها.
الأفضل أبدأ تدريجياً لأكوِّن نقطة refrence، المشكلة مع الاندستري أنه كلما تطلع بالثمن تدخل بالـdiminishing return، أعني بعد تجاوز 150-300 دولار التحسينات لا تستحق، بل حسبما فهمت أنه تجد خيارات أرخص بكثير تتفوق بالجودة.
Yashiro
Yashiro
وصلتني الـIEM يا أخي الفرق شاسع مع أي جربته من قبل بحياتي بدون مبالغة ::laugh::
كيف الصين تصنع شيء بهذه الجودة بثمن رخيص شيء لا يصدق، يخليك تتمعن كيف أن سوق السماعات بالحقيقة أثمنته منفوخة مقارنة تكلفة التصنيع الفعلية، أغلب الثمن بالمنتوجات الغالية محسوب على الـR&D و المصطلحات الرنانة.
Yashiro
Yashiro
إن شاء الله مستقبلاً ناوي على beyerdynamic dt 770 pro مع أوم منخفض، حوالي 32 أوم لسهولة الاستخدام، بما أنه نسبة الأوم حسبما فهمت لا تؤثر على جودة الصوت بالسماعة بنطاق الاستعمال العادي للموسيقى.
أعلى