hits counter

منتديات تروجيمنج

Tia
Tia
عيبها الاوحد الكومبات، الشي الي سلسلة تيلز بكبرها ما ارضتني فيه نهائيا

غيرها بيرسيريا هي قمة العاب الاربيجيز عندي هذا الجيل، البارتي لوحده من اعظم ما شفت في اي لعبة اربيجي ايفر!
Omni-Doom
Omni-Doom
شوف للامانة حتى أنا مو فهمت الكومبات لول ، لكن بيرسيريا تنلعب أكثر شيء لقصتها و شخصياتها .

اللعبة فيها حاجات كثير مو عاجبتني لكني أحبها لسبب واحد : هي بداية التصحيح بعد زيستريا اللي أعتبره أسوأ جزء في السلسلة و low point بالنسبة لتيلز.
Omni-Doom
Omni-Doom
بيرسريا قدمت تجديد في السرد القصصي و الشخصيات كانت تحتاجه السلسلة من بعد فيسبيريا و كريستريا جزء الجوال كمل على الشيء هذا (نعم صدق أو لا تصدق القصة و الشخصيات في كريستوريا ممتازة جدآ)بالإضافة إلى تجديد في الألحان
عشان كذا متفائل جدآ من أرايز إنها تكمل التجديد اللي بداته بيرسيريا (النمط القصصي و الشخصيات) و كريستوريا (الألحان) و تجلب معاها تجديد في حاجة ثانية ( يفضل الكومبات سيستم أو العوالم و عناصرها الاستكشافية).
Omni-Doom
Omni-Doom
عالعموم استمتع بجزء بيرسريا لأنه رغم كل عيوبه فهو يعتبر جزء مفصلي لمستقبل السلسلة و إن شاء الله نرجع نفتكره بالخير إذا تيلز رجعت لعز مستواها.
  • Like
Reactions: shiro 8
Omni-Doom
Omni-Doom
@بندول أتفق معاك و اختلف برضه:
نعم بيرسيريا عيبها الأكبر (و ليس الوحيد) هو الكومبات ، لكن ما هو عيب باللسلسة أبدآ بل بالعكس يعتبر نقطة قوة لها ، أجزاء مثل ريميك ديستني (البس2) و ليجنديا و إكزيليا 1 و 2 و حتى فيسبيريا تثبت كلامي.
Omni-Doom
Omni-Doom
أيضآ بيرسيريا قد تكون من قمم ألعاب الآربيجي هذا الجيل ولكن.....من الناحية القصصية فقط ، نواحي كثيرة تفشل فيها و كباكج صعب الواحد يمدحها و يفضلها على ألعاب مثل DQ11 و زينوبليد 1و2 و كولد ستيل 3.
  • Like
Reactions: shiro 8
Tia
Tia
تيلز بكبرها ما بلعت اغلب اجزاءها على صعيد اللعب ابد، الجزء الجاي ارايز مع ذلك واعد واجد ويبدو لي الكومبات فيه ممتع وينفهم ذو

بالنسبة لبيرسريا فنعم هذا كلامي قصصيا وكتابيا حاجة رهيبة غيرها لك عليه
أعلى