hits counter

منتديات تروجيمنج

dro
dro
معقولة كتبته 2011 ؟ تذكرت هالمواضيع
لُقمَان
لُقمَان
حسنا من يناير 2012 إلى يونيو 2013 "إعلان 15" ما كان فيه أي موضوع يخص مطورين فيرسس إلا الموضوع السابق،
ربما في 2011 ؟
dro
dro
ما شاء الله عليك جبته والله (&) الموضوع المثير للأهتمام هو الي اقصده لأني اتذكر فيه تصاريح ما صرت احصلها الحين.. شكراً تعبناك ! لكن غريب اتذكر رديت على Veeto رد طويل عريض ادافع فيه عن Versus و حطيت صور محرك لومنيوس وقتها كان جديد لكن مو موجود هنا ؟؟ شكله كان موضوع في 2011.. أيش تقصد بالتسونامي ؟؟ الي اعرفه ان التسونامي صار مع منتدى.كوم عام 2005
لُقمَان
لُقمَان
واجهة الموقع حذفت الآف الردود لعشرات المواضيع في الفترة 2011-2013، حاليًا المتواجد في المنتدى من تلك الفترة ما يشكل سوى 50-60% فقط !
هذه الحادثة تسمى "تسونامي"، مثلًا موضوع @abdullah-kh كان 10 صفحات، الأن صار صفحة ونص فقط !
ربما ردك على فيتو راح ضحية التسونامي أيضا &
dro
dro
ايه ياليت تجيب مواضيع 2011 لأن قريت رد لي في الموضوع المثير للأهتمام كتبت فيه "كالعادة" لازم اصحح معناها كنت اكتب كثير اتوقع في 2011 صرت اكتب كثير خاصة بعد تريلر يناير 2011 ممكن ؟؟
dro
dro
اوف ما كنت ادري.. تقصد لما صرنا ما نقدر نشوف مواضيعنا القديمة ؟؟
لُقمَان
لُقمَان
أظن نعم، عبدالله ممكن يعطيك تفاصيل أكثر عن الحادثة ماكنت عضو وقتها &
لُقمَان
لُقمَان
لُقمَان
لُقمَان
للأسف مافيه مواضيع كافية في 2011.. أظن أغلبها راح ضحية تسونامي
dro
dro
تصدق اني ناسي hemo memo من يكون بالضبط لكن اتذكر عضويته.. زمان كان فيه زيه كثير يحطون افاتارات فيرسس و متحمسين لها اغلبهم اختفوا او صارو يحبون XV 2016 مره و يكرهون طاري Versus مره زي خوينا Cloud (&)

ما اظن انه تسونامي لأني اتوقع اني ما صرت اكتب مواضيع كثير في 2011 وقتها كنت اشارك اكثر بكثير في منتدى.كوم و تقريبا كنت نفسية (&) شكله كان رد في احد المواضيع الي ما كتبتها أنا
dro
dro
المواضيع هذه اكدت لي ان فيه تصاريح و معلومات انحذفت مع الزمن و الطريقة الوحيدة للوصول لها هي المنتديات.. برضو ذكرتني لأي درجة @Veeto كان متحامل على Versus اجل امانو خلاه كأنه من الفريق الرئيسي وهو شغلته اللوجو و رسمة Etro (&) برضو تذكرت ايام ما كانت XIII و تورايما كابوس و كنا ننتظر Versus تنقذنا (&)
أعلى