hits counter

منتديات تروجيمنج

R
Ressbo
بس حقيقي الي شفته فاق تصوراتي وتخيلاتي للعبة كنت أتمنى ما يسكلوا الطريق الآمن مع لعبة زي سايبربنك ويخلوا تصاميم الشخصيات والعالم محايد أو واقعي بشكل مسالم مظهريًا لكنهم قضوا على هذه المخاوف بنجاح (&)
حابب أعرف أيش مخاوفك الحالية تجاه العنوان أو شيء كنت خايف منه وأنقضى عليه مثلي لو وجد ؟ @@
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
سعيد أنك تحمست للعبة ما الومك عرض 2019 كان حليو لكن اللحين استعرضوا اللعبة عدل وجابوا "الليل" فيها وجودي مرة وحدة xD
  • Like
Reactions: Ressbo
Tia
Tia
أكبر مخاوفي الي ذكرته بالضبط ما يقتبسوا السورس بوكز حق لعبة التيبل توب لأنهم خايفين من باكلاش لكن الشيء بالنسبة لي أعمق من التصاميم والمظهر لأن حتى الاسلحة والملابس والمفاهيم وحتى شخصيات عائدة كلها اخذوها بالملي من السورس بوكز وكتب كثيرة مش واحد حتى وراح تتفاجئ كثير اذا لعبتها اخر السنة لأن يبدو لي اللعبة متجهه بقوة لطريق وعر كثير مش آمن ابد وحاجة للبالغين حصراً
  • Like
Reactions: Ressbo
Tia
Tia
مخاوفي الثانية ويمكن الاكبر اللحين الجيمبلاي لأن ما راح يكون لهم عذر ما يضبطوا خلطة الشوتنج الي العاب كثيرة من عام الفيل تجرب فيه لكن البريفيوز تمدحه كثير يقولون ممتع لكن بحاجة لوزنيات وشغل خفيف على بعض الامور، القتال اليدوي باستخدام يدك او اسلحة بيضاء ناس كثيرة ما تمدحه تقول لازم يشتغلوا عليه اكثر ويا ليت يحسنوه اكثر لأن احب الميلي كثير في الالعاب.
  • Like
Reactions: Ressbo
Tia
Tia
القدرات وشجرة المهارات يمكن اكثر حاجة انمدحت في مراجعات الميديا امس من ناس لعبت خمس ساعات من اللعبة فحاجة ايجابية كثير تقول لك ان الشغلة اللحين يمكن ما تتعدى وزنية وتحسينات طفيفة وعندهم شهور يخلصوها اكيد. سواقة السيارات هي الي صدق سلبت عقلي دايماً كنت اقول ابغى اسوق سيارات بليد رانر وشكله راح يتحقق ؛ـ؛
  • Like
Reactions: Ressbo
R
Ressbo
أتفق معاك في نقطة السورس بوكز ولذلك كنت متخوف من كون هذا التخوف ينعكس بشكل يظهر لك تصاميم الشخصيات/البيئات.. إلخ بلمسة الخيال لدى المطور مع تواجد تفاصيل التيبيكال ديزاين الشيء الي يحسسك بالطموح والتخوف فنفس الوقت.
الطريق الوعر لا بد منه خصوصًا للإتجاه الي سلكوه في رأي وعلى قولتهم "No pain no gain" لا بد من المخاطرة في مثل هذه التوجهات، والي فرأي أشوف أنهم استطاعوا كسر هذا التخوف من العروض الاستعراضية الي شفناها.
  • Like
Reactions: Tia
R
Ressbo
نقطة مرتبطة بالبيئة في إحدى العروض شفنا الاجواء الليلية والي كانت ممتازة فنظري لكن لوحات السايبر وجو الليد لايتز حسيته نوعًا ما "overwhelm" حسيتهم زي الي يبغو يثبتو أن البيئة بتعكس الشيء الي الجنرا بتحتويه وكيف أن الليل اساسًا هو النصف النشط.
يعني مثلًا زي GTA البيئات بتختلف بتظهرلك وبتعكس التوجه الفني للعبة بشكل متوازن بدون ما يكون في ضغط في إظهار توجه المحتوى بشكل يخليك تنفر وأنت بتتجول في المدينة، هذي نقطة متخوف.
  • Like
Reactions: Tia
R
Ressbo
الشوتنج أشوفهم بدعو فيه و كان مستوى الي شفناه مقارب جدًا لمستوى تجارب الشوتنج الي صدرت قريب وقدرنا ننبسط معاها ، البار هيلث، الميكانيك ايم أند شوت أند ريلودنق، لكن الي ما عجبني هو مسألة القارنيد حسيت لسه يبغالهم يشتغلو عليه.
الميلي آتاك تخوفت منه لمن ظهروا الرجلين الي بيتدربو بيدهم وعرفت أنه في مشكلة محتملة ممكن تصير لو العرض بيعكس الميكانيك الفعلية له وأنت أكدت خوفي من هذه النقطة :( لأني كذلك أحب القتال بالأيادي لول
  • Like
Reactions: Tia
أعلى