hits counter

منتديات تروجيمنج

Tia
Tia
هي من شخصياتي المفضلة ضمن الطاقم الرئيسي كامل بيرسوناليتي(الشخصيات الذكية دايماً رهيبةXd)، لكن افضل شخصية عندي في السلسلة بالراحة توموي سايلور ساترن.. نوعية قدراتها على اركها القصصي كان حاجة عظيمة ومن اكثر جزئيات العنوان محبة عندي.
  • Like
Reactions: Ressbo
Tia
Tia
ما توقعتك شايف سايلور مون ايضاً ما شاء الله مغطي على انميات زمان عدل(&)
  • Like
Reactions: Ressbo
R
Ressbo
أتفق معاك توموي من الشخصيات الي مظهرها مُبتكر في وقتها شخصية ذو طابع الأسود الفخم على لمسة لون الخزامى الساحر معطيك مكس خلاب وشخصية تحسها بطابع ملموس وقريب منك كمتابع عكس الشخصيات المرحة والجادة الأخرى.
  • Like
Reactions: Tia
R
Ressbo
لذلك يُطلق علي مسمى "الشايب" xD أعشق الأنميات القديمة وكنت متابع شره في فترة الطفولة والمراهقة تحديدًا اقدر اتابع انميات قديمة ما شفتها على أعمال جديدة برسم أفضل وقصة ضعيفة.
ولأني أمتلك بعض خصائص الشايب فمن الممكن جدًا أتابع عمل وأكتشف بعد ذلك أني تابعته وتذكرت بعض الأحداث خلال متابعتي x"D
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
لو قصدك بقريب كمتابع ان المتابع واحد هادي وخجول وما يبوح بشي الا لنفسه فمعك حق(&) للأمانة شفتها الاكثر طبيعية بين الطاقم الي اغلبهم مبالغين شوي في ردات افعالهم احياناً هههههه

هي القصة عندي تشيل اي حاجة قديم ولا جديد، لكن القديم تستطعم فيه حلاوة الرسم والتحريك والخلفيات حتى لو عناصر القصة ضعيفة والرسم افضل. تابعت سلايرز قبل؟
  • Like
Reactions: Ressbo
R
Ressbo
you got me in the corner هههههه X"D ، أيوه ردات الفعل في العمل فيها مبالغة شوية في بعض الأحيان والطابع الكوميدي مسلي لكن في نقاط معينة حسيته تو ماتش !
مثلك بالضبط أنا القصة عندي هي أولى الاهتمامات لمتابعة أي عمل وأتفق معاك في نقطة الرسم والتحريك والخلفيات الي عادة تستشعر فيها حب الرسام والمحرك لما ينتجه من عمل يُخلد ويبقى ذكرى جميلة فيما بعد.
  • Like
Reactions: Tia
R
Ressbo
أيوه تابعت سلايرز من مدة طويلة وسبب مشاهدتي له مُضحك قليلًا هههه لاني لخبطت بينه وبين عمل آخر كان يُعرض على قناة سبيس تون وتشابهت من وجهة نظري الشخصيات واعتقدت أنه موسم جديد للعمل إلي كنت أبحث عنه فشاهدته xD
أكثر شيء أذكره عن العمل هو الفيلم الخاص "Slayers Great" من الأعمال إلي صورت منافسة شخصيتين بشكل متوازن ما أعطتك فكرة أن الشخصية الرئيسية هي المتفوقة بشكل يخليها OP عن الشخصية الأخرى وهذا كان شيء عجبني في العمل.
  • Like
Reactions: Tia
R
Ressbo
أيش الأعمال القديمة الي تحسها خالدة في ذهنك علوش وإحساسك معاها نفس مشاهدتك لها يوم تشوف لها صورة أو فديو على اليوتيوب @@
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
لا تقول لي فكرت ان اللعبة الكبرى جزء من سلايرز لأن قسم بالله انا نفسك ولسنين طويلة على بالي كلهم نفس السلسلة&&&

اللعبة الكبرى ياخي حتى الكوميديا واخراجها من غير الرسم والانميشين تحسه حاجة سلايرزية اصيلة سبحان الله فما الومنا فكرنا كلهم على بعضهم واحد. قاعد اتابع سلايرز القديم حالياً وقلت يله نسألك تابعته وما خيبت ظني ديناصور ما شاء الله.
  • Like
Reactions: Ressbo
Tia
Tia
الخالدة هي اعمال المسرح العالمي من استديو نيبون، هالسلسلة بدون حتى ما اشوفها اسمع الحانها او بداية شارات بداياتها العربية/اليابانية/الانجليزية علطول اعرف اي وحدة هي(&)

فترة السبع شهور الي راحت خصوصاً قاعد اتابع ليتل ويمن من اعمالهم ذي وجداً مستانس عليه يمكن جوتي انمياتي اخر سنة ونصف تخيل!
  • Like
Reactions: Ressbo
Tia
Tia
سايلور مون وساكورا ذا كاردكابتور من الاشياء الي انحفرت في ذاكرتي اذكر كنت اتابع قناة اطفال امريكية تجيبهم وانا صغير بالترجمة الكندية، الفلم الاول لجوست ان ذا شيل وسلسلة باتليبور كذلك تعز علي كثير. سيتي هانتر و ايضاً ثلاثية جنرا الـ Girls with Guns للمخرج ماشيمو Noir و Madlax و El Cazador de la Bruja. لو لك شدة تتابع اي واحد فيهم اتوقع يعجبونك
  • Like
Reactions: Ressbo
R
Ressbo
"لا تقول لي فكرت ان اللعبة الكبرى جزء من سلايرز لأن قسم بالله انا نفسك ولسنين طويلة على بالي كلهم نفس السلسلة&&&"
"اللعبة الكبرى ياخي حتى الكوميديا واخراجها من غير الرسم والانميشين تحسه حاجة سلايرزية اصيلة سبحان الله فما الومنا فكرنا كلهم على بعضهم واحد"
فكرت زيك بالتمام حبيبنا علوش (&) لدرجة بحثت في اليوتيوب عن اللعبة الكبرى مباشرة ههههه كويس ما طلعت الوحيد إلي ربط العملين ببعض x"D
  • Like
Reactions: Tia
R
Ressbo
بالنسبة لـ"Nippon Animation" استديو تحتاج لتحديد جميع أعماله ومتابعتها بشكل كامل ، أفضل وأجمل الأعمال التي ظهرت في طفولتي كانت من أعمالهم الخالدة (&)
بالعكس أتفهم تمامًا ليش ليتل ويمن نال على هذي المنزلة الكبيرة لديك لو قارنت العمل بباقي أعمال الاستديو الأخرى المشابهة تجده الأفضل من جوانب عديدة.
  • Like
Reactions: Tia
أعلى