١- بالطبع Invader Zim
٢- looney tunes
٣-The Simpsons اول ثمانية اجزاء
٤- the Ren and Stimpy show الكارتون الاصلي ابتعد عن الadult swim سيء جدا
٥-Hilda على Netflix أتوقع انك راح تحبة
٦-over the Garden walls قصير وجميل جدا
٧-Ed Edd n Eddy
٨-Green eggs and ham كان مفاجئة بالنسبة لي العام الطاف ما توقعته بذا المستوى
٩-اول خمسة اجزاء من adventure time الباقي اسحب علية
١٠-Gravity falls
اول ثلاثة بالترتيب
أحب الستايل الكارتوني هذا، حتى أكثر من الكارتون الحديث اللي يفقد قوته هذا كأنيمشن. غير بعض الفلاش مزعج كثير لي، يعني كنت أشوف بوجاك هورسمان على أنه فيه أفكار مميزة ومعالجته للاكتئاب منها، لكن أحس تقنيًا كرسم متواضع، بغض النظر فيه حلقات معمولة كويس كإخراج زي حلقات 11 من كل موسم.