hits counter

منتديات تروجيمنج

Yashiro
Yashiro
بحثت عن pcb يشتغل على السويتش لكن لم أجد شيء، الحل الوحيد اشتري كونترول طرف ثالث للسويتش رخيص و استخرج الـpcb من داخل الكونترولر و أقوم بلحمه بالاسلاك الى الازرار، لكن العملية مرهقة و لا أملك الخبرة لول

https://i.imgur.com/tpA4xvx.jpg
Yashiro
Yashiro
جاءني اشتياق و حنين غير طبيعي لألعاب الاركيد و الريترو، و حالياً أتدرب على kof 98 على منصة fightcade بالبيسي اذا تعرفها، هذه منصة مفتوحة المصدر تستعمل rollback net code و هو أحسن نيت كود لالعاب القتال حالياً.
المنصة تستعمل محاكي GGPO لتشغيل ألعاب الريترو الاركيد من cps1-2-3 و neogeo و sega، و خلت ألعاب مثل الكوف 98 و 2002 و الثيرد سترايك حية و عليها نشاط كبير اونلاين يومياً.
Yashiro
Yashiro
مشكلتي أنه وجدت صعوبة هائلة بالـexecution في kof 98 بسبب صرامتها و التوقيت التعجيزي اثناء الكومبوهات، لدرجة يلزمك أقل من فريم واحد 1 بين كل حركة لتفعيلها، عكس سلسلة ستريت فايتر و العاب القتال الحالية متسامحة كثيييير لول، حتى كوف 13 على صعوبته لكن أسهل من kof 98 من ناحية الـexecution، لهذا قررت أشتري fight stick لأن السلسلة مصممة حولهم، للامانة لم أجد هذه المشاكل أيام الاركيد لول
hussien-11
hussien-11
افااااا، هناك حل أسهل بكثير لتشغيل الفايت ستيك على السويتش : )
اشتري Brook Converter التي تقوم بتشغيل أي طرفية تحكم من البلايستيشن4 على السويتش.

أنا في الأساس بدأت رحلة البحث عن فايت ستيك بسبب صعوبة التنفيذ في ألعاب SNK، ما تنفع على كنترولر عادية أبدًا! على الأقل لحد 13 لأن 14 متسامحة أكثر من ألعابهم السابقة.
Yashiro
Yashiro
المشكلة أنه لانني سأركب فايت ستيك و اجمع القطع، اذا أردت اشتري pcb خاص بالبلايتيشن 4، فسعره غالي لول، يصل لـ50 دولار، اذا اضفنا الـBrook Converter ستصبح 90 دولار خخخخ يعني ستسقط في فخ السعر مرة أخرى
انا حاولت أبحث عن Brook يحول اي طرفية تحكم D input الى السويتش لكن لم أجد، لذا اعتقد سأحاول مع قضية لحم الاسلاك الى لوحة الكونترولر لول
Yashiro
Yashiro
أي لعبة واجهت معها صعوبة ؟ اذا كانت garou فهي أسهل من الكوف 98 او 2002 من هذه الناحية و أبسط، لكن اذا أردت تتعمق و تحترفها هنا ستجد صعوبات كبيرة، الاشكالية ان الكوف 98 حتى ابسط البديهيات و الـentry level عالي جداً، و اذا حاولت تلعب اونلاين سيتم تدميرك لول
hussien-11
hussien-11
... أوكي &_&

مو لعبة معينة، ألعاب SNK بشكل عام التنفيذ فيها دقيق، و حتى غارو مع انها أسهل من غيرها لكن لسه مو عملية أبدًا بالكنترولر العادية، أما KoF98 فهي مو عندي، عندي 99 أو 2000 على السويتش "نسيت"

جربت طرفية هوري راب4؟
Yashiro
Yashiro
لم اجرب اي طرفية باستثناء qanba obsidian عند أحد الاصدقاء سابقاً و كان اشتراها بـ200 دولار @_@
نصيحة من بحثي، احسن مدخل لك هو mayflash f300 elite هذه ثمنها 80 دولار بأمازون، و الفرق بين هذه النسخة الـelite و النخسة العادية أن هذه تحتوي على أزرار و lever أصليين لـsanwa، و فوق هذا تشتغل على كل الاجهزة بما في ذلك السويتش.

https://www.amazon.com/Elite-Arcade-Stick-Android-Switch/dp/B07CXJ77DT
Yashiro
Yashiro
حرام عليك تركت احسن جزئين لكوف هما 98 و 2002 و اخدت 99 و 2000 @_@

99 فيه اوست عظيم على الاقل و كان جزء تجريبي بشكل كبير وقتها بافكار جديدة لكن التنفيذ كان فيه مشاكل، عصر الـstrikers من 99 حتى 2001 بالكوف كان فترة تخبط الى ان عادت السلسلة في جزء 2002 لخلطة 98 المحبوبة و اضافت عليها.
Yashiro
Yashiro
حاول تلعب جزء 98 و ضروري تتفقد هذا الفيديو الايقوني لكوف 98 مدخل تعليمي للمبتدئين لتفهم سر أسطورية الكوف و نظام السلسلة اليونيك و المعقد، و الـflow و احساس الجيمبلاي الخاص بالسلسلة.

https://www.youtube.com/watch?v=Ye3KVgI1LvU&t
hussien-11
hussien-11
و كيف كانت تجربتك مع الأوبسيديان؟
أنا أخذت الهوري بالفعل، و صحت لي بسعر ممتاز جدًا، أما الf300 elite فهي غير مقنعة لأسباب كثيرة، أول سبب انها ليست licensed (مما يعني أنه لا يمكن التأكد من كون القطع سانوا أصلية) و السبب الثاني هو الحجم الصغير و الذي يجعلها غير ثابتة أو مريحة أثناء اللعب.

أحسن جزء KoF بالنسبة لي هو 13، جزء أسطوري @@
و 98 باخذه أكيد! ما يحتاج، أسطورة السلسلة.
  • Like
Reactions: Yashiro
Yashiro
Yashiro
مبروك عليك :) انا مازلت أنتظر القطع لتصلني و الشحن بطيء حالياً بسبب فيروس كورونا للاسف.

الاوبسيديان فخمة و لا يحتاج أمدحها لول، هي اشهر فايت ستيك هذا الجيل حسبما لاحظت، مسكتها مريحة جداً و كبيرة كفاية لتضعها فوق ركبتيك أثناء الجلوس، و تبقى يديك و ذراعك مبسوطة عليها ومرتاحة طوال الوقت.
أعلى