hits counter

TGBoards

demon.king
demon.king
خلصت ارك الباستا و وقفت هناك وبعدها نقزت لارك المارين فورد بسبب الهايب الكبير اللي عليه و ماعد اهتميت اكمل
Solay
Solay
عبدالله اتركك من سالفة انه يمشي على نمط واحد وركز على الاحداث نفسها، لأنه بالنهايه اغلبية السلاسل تمشي بنمط معين.

ابقول لك حاجه وماادري اذا احد يشاركني فيها والا لا بس انا اشوف سكايبيا اسوأ ارك على الاطلاق والجزئيه الوحيده الممتازه فيه(مره ممتازه على فكره) هي جزئية الفلاشباك، ارك ممل وغبي والعدو اللي فيه بيض وكمية تمطيط مهوله. كنت على بعد شعره من اني اسوي له سكيب.
Solay
Solay
عبدالله الارك الجاي (ووتر 7) هو واحد من افضل 3 اركات لون بيس، اقدر اقول بكل ثقه انه لو مااعجبك فالقصه موب لك. فالمستوى الحقيقي لون بيس يتجلى هنا.
Solay
Solay
ديمون انت مثل اللي لعب اول ساعه من بلودبورن وقال ميازاكي ما يعرف يسوي ألعاب. البدايه بارده مع اني اشوف الابستا وارك ارلونج ممتازين جدا، بس المستوى يبدأ بعد سكايبيا واللي كويس انك سويت له سكيب.

بس طبعا ما يمنع انه ممكن تجي بعض الاركات او الجزئيات الأقل مستوى، ارك الحرب قمة القمة وبرأيي هي افضل جزئيه قصصيه لأي منتج على الاطلاق بس بتفقد جزء كبير منها اذا انت ساحب على القصه والاحداث وتجهيزها وناقز لها علاطول.
Solay
Solay
ون بيس دايم اشجع على المانجا لأنها اسرع رتم بكثيييير وأكثر جديه، الأنمي ممطوط بشكل ممل وعدد الحلقات المهول يخلي الواحد صعب انه يتحمل ذا التمطيط.
demon.king
demon.king
صكيت ١٣٠ حلقة اشوفها كافية حتى اقطع ولا
وعموما حتى لو كانت المانجا أفضل مشوار طوييييل حتى اخلص :)
abdullah-kh
abdullah-kh
لا ما سويت سكيب لشئ لأن من الذي فهمت ون بيس يعطيك جزئيات يشرحها بعدين؛ زي في في نهاية الأرك والكلام عن تاريخ سكايبيا والنقوش على الحجر والتاريخ الحقيقي للعالم والخ. الأرك كفكرة مش سئ بس كتطبيق وشخصيات هنا المشكلة ويب أنا أعجبني الفلاشباك فعلًا.
abdullah-kh
abdullah-kh
أرلونج كان حلو، الباستا ساجا ضخمة وفيها أشياء ميه مثل مواجهة Wapol (فلاشبالك تشوبر صنع الجزئية ذي وكان ممتاز). والمواجهة الأخيرة مع جماعة Baroque جيدة أيضًا.
Solay
Solay
هو يب ماانصحك تسوي سكيب لأي شي لأنه ون بيس مع انه كل ارك قصه، بس كل ارك يبني الأحداث ببطئ للقصه الأساسيه المتشعبه.

ويب الثيم العام لسكايبيا والفكره رهيبين بس التطبيق نفسه والشخصيات كانوا محبطين لدرجة غير معقوله. اهم شي لو وصلت/خلصت ووتر 7 علمني وش رايك فيه.
abdullah-kh
abdullah-kh
أنا فعلًا قاعد أقرأ المانجا وبنسخة الأبيض والأسود (جربت الملونة وما أعجبتني)، وأشوفها أحسن من الأنمي وأسرع وفيه تفاصيل أكثر مع لقطات المواجهات.
Solay
Solay
هو بالغالب لما نقول الابستا نقصد جزئية كروكودايل تحديدا، فوش رايك فيها لحالها؟ وجميل انه اعجبتك بعض الجزئيات كذا اثق بأنه بيعجبك اللي جاي قدام وموب انه كله ما ناسبك.

بالنسبه للفلاشباكات فاستمتع فيها، وحدة من اكبر ايجابيات ون بيس وكل فلاشباك تقريبا يجي بتعرف انك قدام شي ممتاز بدون شك.
abdullah-kh
abdullah-kh
"هو بالغالب لما نقول الابستا نقصد جزئية كروكودايل تحديدا، فوش رايك فيها لحالها؟"
ايه زي ما قلت أعجبتني مواجهته مع جماعته وكان أحسن شرير حتى الحين.
Solay
Solay
يب هو بجانب ارلونج تحسهم للحين الفيلنز الوحيدين الممتازين ويتفوق هو بشكل واضح من جميع النواحي، الفيلينز كانت مشكله عويصه ببداية القصة.

بالنسبه للمواجهات بالمانجا تحسها رهيبه وواضحه، خاصة انه اغلب القتالات تعتمد على فكره معينه.
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
أعشق آراكي، توغاشي كاتب أسطوري وآرك النمل كان للتاريخ، لكن أودا؟ آسف، أودا فوق قدراتهم وأكبر منهم

يمكن تكره ون بيس لأن التون ما ناسبك، يمكن تكرهه لأن أودا يحاول يخلي العمل ككل accessible لجمهور الشونين، أو لأي سبب آخر. لكن لما نحط ون بيس في ميزان الحقائق، لما نتكلم عن الworld building، ولما نتبحّر في الstorytelling، ون بيس في مستوى آخر تمامًا
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
كل مرة أرجع اقرأ فيها ون بيس من البداية انبهر، كيف أسماء مناطق وشخصيات كنت تعتقد أنها puns وحاجة هزلية، لتكتشف بعد 400 أو 500 شابتر أن كل هذا كان references مخطط له من البداية. يب، بعد 10 سنوات، يرجع أودا يذكرك كيف كان يتلاعب بك بدون ما تشعر!!
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
وبناء العالم، أودا قدر يخلق عالم قابل للتصديق حتى مع كل عناصر الفانتازيا، لماذا؟
السر في الثيمات. ون بيس وحتى ولو غلّف بمظهر طفولي، إلا أنه يحمل معه ثيمات قوية جدًا لا يتجرأ معظم المانجاكا على إدراجها في قصصهم
العرقية، التعصبات الدينية، الاستعمار نفعيات الحرب، صراع الأخلاقيات والقانون (القراصنة ضد حكومة العالم)، الإبادات الجماعية، العنف، التلاعب/تحسين النسل، العبودية، إزالة/تغيير التاريخ، التجارب على الأطفال وغيرها
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
كل هذه المواضيع نعاصرها وموجودة بواقعنا، إضافة عناصر الفانتاسي ما أضرت بمصداقية العالم، موجودة أم لا، العالم قابل للتصديق، لأن القارئ مؤمن تمامًا بوجودها في واقعنا المرير.

ما أبغى أتهور وأغوص أكثر وأحرق عليك @@ أتركك تكتشف كل شيء بنفسك ^^

وبهذه المناسبة، إسمحوا لي أنصحكم بأحد أعمالي المفضلة على الإطلاق.... فاجابوند ^___^
اقرؤوها سليمان وبسطويسي، ضروري تقرؤوها. وإبراهيم ترى ما نسيت وعدك لي بأنك تقرأها ^^
I B R A
I B R A
مشكلتي لما اقرا يجيني نوم
لحد الان ما قدرت اتقدم ولو شوية في مانجا كلايمور :/

لكن باوعدك مرة ثانية واحاول
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
وعد مرة ثانية؟ لوووووووووول xD
I B R A
I B R A
شكله كمان في مرة ثالثة بعد كم شهر