hits counter

منتديات تروجيمنج

abdullah-kh
abdullah-kh
كنت أشوف القتالات الطويلة وفترات التتابع ورى بعض مشكلة من مشاكل الجنرا لكن مع أراكي إعاد اكتشاف الجنرا بالنسبة لي بهذه النقطة وأن ممكن تكون قتالات متتابعة بس مميزة وإبداعية وجنونية.
abdullah-kh
abdullah-kh
في هانتر فيه قيود واضحة يستخدمها توغاشي على النين والفارق واضح بين وضعية القتالات هنا وهناك بهانتر تدخل مع مشاعر مختلفة حتى أكبر من القدرات نفسها زي قتالات كورابيكا مع العناكب والشعور بالغضب والإنتقام والعكس مع أراكي جوجو اللي القتال نفسه صاير اكتشاف بحد ذاته! أنت تبحث عن القتال لذاته والقدرة العجيبة من ورائه.
abdullah-kh
abdullah-kh
هذه الفوراق ميزة لكل واحد منهما ولو أن المقارنة تتغير لأن كل واحد منهما يحاول يغير توجه من أرك لإرك أو بارت لبارت. فعلشان كذا فيه ديمومة تغيير ممتازة ما تشوفها في أي شونين. حتى الأرك الأخير الذي متضايق منه في هانتر لسى تشوفه بفكرة جديدة.
Yashiro
Yashiro
"هانتر بالنسبة لي سبب لإيماني بالجنرا وأنها ممكن تكون مميزة وحتى أعمق مما هي عليه."
لهذا هو الشونين المفضل عندي .. تخلى عن القتالات و اعطى اهتمام للسرد القصصي و جعل القتالات و القدرات فقط اداة لتحريك القصة،
عندما سحب عن قتال هيسوكا و كرولو في ارك اليوركشين عند مشاهدتي النسخة القديمة في صغري .. اصبت بخيبة امل فضيعة لشدة تعلقي بالشخصيتين و ترقبي لقتالهما ..
أعلى