hits counter

منتديات تروجيمنج

I B R A
I B R A
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
سبايدرمان؟ بطّلت ادفع 60$ على أفلام سوني خلاص، الله يخلّي التورنت @@
وبعدين ايش الحزب هذا اللي ينهار بغياب عضوين؟ ما أصدق كنا نعتبرهم منافسين بيوم من الأيام لوول

ولا لا مو فاضي، انتم لو تعرفوا تاريخي راح تطردوني من حزبكم ويمكن من المنتدى كمان xD
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
حزبهم انهار لان العابهم صارت مكرره والواحد خلاص طفش ، وعلى قولتك نحمل من تورنت احسن من نخسر 60$ على لعبة سينمائية :p

اقول يوم من الايام راح ننقفط لول



اكرم العام نصحتني بمانجا وقلت انها راح تعجبني اعطيني اسمها لو تذكر ، خلصت انمي كلايمور ورحت للمانجا ، حاسس نفسي بالمود بس ما اوعدك كل ما اجي اقرا كل ما احصل نفسي نايم واللاب فوقي لول
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
أحس بأحد النقاشات المحتدمة، راح يدخل أحد على ملفك ويصور كل المحادثات ويحطها بالموضوع ويكتب تحتها "شوفوا مدّعين المثالية" لول @@

يعني فوق ما نسيت اسمها كمان ما توعدني لول xD
اسمها Vagabond، لكن ضع ببالك أن الحبكة هنا character-based. واستمتع P:
  • Like
Reactions: I B R A
abdullah-kh
abdullah-kh
بعدين يزعل ويترك المنتدى، آخرتها أنتم تزعلوا وتقولوا ليش ما تراضونهم وترجعوهم والمنتدى فاضي ^^
*ايه ترى كثير من السواليف كذا*
^__^
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
مين يزعل؟ أحب أقولك أن احساس الزعل بليد ومفقود تمامًا عندي، فلا تخاف من ناحيتي أبدًا. وبخصوص ذيك المرة فكانت طفش من حال المنتدى مع بعض العقليات اللي سمحتم لها بتكميم الافواه والتباكي على كل رأي مخالف.

أما بخصوص اللي راحوا، بصراحة ودي تراضون وترجعون games for new، ياخي اعتبروه اخوكم الصغير ولا تؤاخذونه على كل كلمة، كان يضحكني كثير جزاه الله كل الخير xD
X
XIIIXIIIXIII
حسناً...واو *___*
abdullah-kh
abdullah-kh
أكرم ما أقدر أدخل معاك إذا كنت تظن أن طرف واحد متسبب بالمشكلة وشئ بعد طريف التباين ﻷن على عكسك إبراهيم يطالبنا بتساهل أكثر مع أعضاء آخرين. وبصراحة تتناقض كيف تبغانا نرجع جيم أوف نيو وهو داخل في دائرة التعصب وفرض الرأي وعلى قولتك التباكي والله يستر عليه القرار الذي أتخذ ضذه جاء من سلسلة متراكمة وما كأنه طلع من حالة واحدة.
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
طيب حتى انا قلت لك بالخاص "لا تبند أحد"٬ انا ضد مبدأ التبنيد المؤبد٬ محاسبة شخص على التعصب في مكان قائم على اختلاف الميول هو شيء مش صحي. وفيه حلول غير التبنيد٬ يعني احنا وش استفدنا من العضوين اللي كانوا يحاربون كل شيء يخالف هواهم؟ النتيجة عزوف اصحاب الرأي واصبحت المواضيع أحادية الرأي ومملة قراءتهم.
ويعني معليش عبدالله٬ المشكلة واضحة من أي طرف٬ لكن يبدو أنك تأثرت بكلامهم وانزرع بداخلك من كثر الشكاوي والتباكي اللي يجيك
I B R A
I B R A
انا ضد الايقافات من الاساس الا بالحالات القصوى ، ما احب التبنيد بسبب توابعها ، تذكروا حسين لما توقف كيف امتنع عن المشاركة ؟ هذي الحالات دائما تتكرر ، فيه عضو اسمه k87 كان شعلة من النشاط توقف والى اليوم مختفي بسبب الايقاف ، عدد اعضاء المنتدى في هبوط وخسارة مجرد عضو واحد صارت مؤثرة بشكل واضح
I B R A
I B R A
عشان كذا اقول مش تراضوا الاعضاء بس تحاولو تحلو المشاكل معاهم ، عبدالله انت لما وقفت حسين رحت تقنعه يرجع يشارك ف مطالبي يعني هنا مش جديده عليكم !
abdullah-kh
abdullah-kh
يا ليت اﻷمر يكون بالبساطة أن ما نوقف أحد. القضية لها تأثبر الدومينو ﻷن التساهل يجيب النفور والإيقاف حق طبيعي ضذ المخالف ولا ما وقفنا أحد بسبب ميوله. الشئ يدخل بنوعية الردود السيئة والتعدي على الحق العام إذا تركنا ذا فراح يجر مشاكل أكبر ويتسبب بإبتعاد أعضاء أكثر، الحديث الثاني عن أساليب ثاتية ذا مش موجود ومش واقعي. وحتى للعلم النصح كان شغال قبل أي تصرف إداري لكن ما في نتيجة.
abdullah-kh
abdullah-kh
لا يا أكرم أنت تتوهم إذا تشوفها مشكلة طرف واحد ﻷن الثاني ما شاء الله مش مقصر وداخل بأسلوبه السئ الذي يجر للنقاش لنقطة مش تصالحية. وحكمك علي ظالم يا أكرم وآسف أن تتظر لي كذا ^__^
abdullah-kh
abdullah-kh
مثل قلت يا إبراهيم كلامك فانتازيا والعضو هذا بالذات يدخل بالمشكلة ﻷن يمكن هذه 7 عضوية له هنا! ويكرر نفس المشاكل خصوصا القرصنة واﻷستهبال وآخرتها الذي وقفتها بسببه اﻵخ لاطش صور مش صوره وحاطها في موضوع الصور! يعني سوابق ويكرر أخطائه إيش تبغانا نتعامل معاه أكثر من كذا؟
abdullah-kh
abdullah-kh
حسين كان مبادرة مني وما لها علاقة بكوني إداري ﻷنه كان موجود بالفعل ويشارك بالملفات الخاصة ففي حالته انتفى سبب الغياب. ومعرفتي فيه قديمة. أما اﻵخرين غايبين وما في نقطة تواصل ومش هدفنا كإداريين.
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
أي اسلوب سيء يا عبدالله، يعني انا ما اشوف بنفسي اللي حاصل؟
ما شفت قبل كذا الطرف الثاني يستخدم أسلوب دنيء مثل أسلوب الشيطنة Demonization، أحد اقذر الأساليب وتأثيرها المعنوي مصيبة، بالنهاية الناس راح تشوفك على شكل شيطان وراح تبغضك وما تتعاطف معك. كنت اطالع واستغرب كيف ردود تستخدم هذا الأسلوب تمشي بدون تحذير وتوقيف.
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
على كل حال، الموضوع ذا مسبب لك أزمة ومش حاب اطفشك اكثر، وخصوصًا أني خارج دائرة الاشراف وما اشوف اللي تشوفونه وحكمي بالنهاية قاصر.

الله يعينكم.
abdullah-kh
abdullah-kh
راح أعذرك بالجهل؛ في النهاية مش كل التحذيرات والتنبيهات تطلع، لكن أنا أحترق الكيبورد عندي من كثر ما أحذر وأنبه، لول يا شيخ أستعملت كل الشاكيرا عندي بذي المشكلة. لا الطريف هم ينظرون لي بنظرة المتحامل، طيب تصير مرات حركات جدًا مبزرة؛ زي واحد يسجل بعضوية جديدة علشان يدخل ويترول ويحش بواحد ثاني، ولا بعد ما بينت بشكل غير مباشر (ما كشفت عن اسمه)، يزعل ويترك المنتدى، طيب بالله إيش ذنبي إذا هو غلطان هنا؟
Anaxiroshe’lir
Anaxiroshe’lir
ههههههههههههههههههههههههههه :)
ارسل لي اسمه على الخاص بليز @@

طيب سؤال تجريبي، تقدر تعرف كم عضوية كان عندي قبل هذه &__&
abdullah-kh
abdullah-kh
السرية أولى لأن فيه احتمال يرجع يشارك من جديد ^^
ما أعرف (&).
أعلى