hits counter

منتديات تروجيمنج

I B R A
I B R A
يوسف تخيل فتحت موضوع عن بريث اوف ذا وايلد وانتهى بهذا الشكل بالله ما راح تتضايق ؟ هو نحن قاعدين نتحركش فيهم وهم للاسف يستفزوا بسرعة وبعضهم تحس ضد مبدا حرية الرأي ما يبغى يسمع الا الي يسره ، انا استمتع بالنقاشات بس ابدا مش بهذا الشكل !
I B R A
I B R A
بالعكس نزود رواتبهم ، طيرنا اهم اعضاء معسكر سوني موهاهاهاها < عنده انفصام شخصية

ما يحتاج نحط حملة تسويقية للعبتين لانهم لوحدهم قادرين يشيلو السويتش ، المفروض الميزانية تنحط على اللابو والبورتات خلتنا بمظهر سيء للاسف ، بس هيهات الرد في الاشهر الجاية :p
White Soul
White Soul
هو بصراحة فيه مشكلة عويصة، فانز سوني أغلبهم ما عندهم أجهزة نينتندو فما يقدروا يخربوا مواضيع نينتندو أصلا لأن ما عندهم شيء يشاركوا به @@ بينما العكس غير صحيح. أنا غالبا ما أشوف مشكلة في نوعية مشاركات معسكرنا في مواضيع سوني وغالبا أرى إن سبب المشاكل الحساسية الزايدة من طرف محبي سوني، لكن للأسف الموضوع الأخير كان العكس.
  • Like
Reactions: I B R A
White Soul
White Soul
ويب يبغى لنا نحسن صورتنا، وضع السويتش الأشهر الماضية ما كان حلو أبدا، حتى أنا قلبت فان لسوني @@
بس أبشرك توني مخلص إضافة هورايزون وبكذا يكون خلص شهر العسل بيني وبين سوني، حاليا بلعب DKC2 على الوي يو (بدأتها من زمان بس ما قدرت أخلصها بسبب الظروف) وأتمنى قبل ما أخلصها أكون حصلت زينوبلايد2 لأن اللعبة ما لها وجود في أسواقنا إلا بأسعار خرافية ^^" إذا ما حصلتها بأجلها -مجددا- وبشتري دارك سولز :/
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
تصدق لو الموضوع بيدي راح اقلب المنتدى احزاب ، ياخي هذي حلاوة المنتديات لما تشوف اعضاء تقودهم عواطفهم لكن طبعا بحدود الاحترام انا استمتع جدا بالنقاش عن نينتيندو وهالشي ما اشوفه ابدا عيب اذا كنت منحاز لهم ، ياريت البعض يتقبل هذا الشي لكن للاسف فيه اشخاص مثل ما قلت متحسسين بزيادة من سالفة الاحزاب وفيه اشخاص قاعدين يمارسوا الانحياز بطريقة غلط لدرجة ان صاروا متعصبين ، وطبعا فيه فرق بين التعصب والانتماء ..

فضفضة بس :/
شيطون
شيطون
دام الموضوع فيه رواتب
فمستعد اصف معاكم للابد اذا الراتب مغري :)
I B R A
I B R A
كيف اضافة هورايزون ؟ لحد الان متكاسل اللعبها او اشغل البلاستيشين بكبره : D

ليش ما تطلب زينو ٢ من برا ؟ اصبر على دارك سولز بتنزل على السويتش هذا الصيف ، ما تحب الالعاب الجماعية يا يوسف ؟ سبلاتوون ٢ شي محترم جدا اكثر لعبه قضيت عليها وقت بالسويتش ٣٥٠ ساعة ! انصحك فيها لو ما لعبتها ، حتى طور السينجل بلاير ممتاز خاصة اضافة الاوكتو الي اشتغلو عليها مطوري بريث اوف ذا وايلد !
I B R A
I B R A
هههه هو نحن ما نضيف احد للحزب الا لما نشوف بوادر تشبيح لنينتيندو ، سيرتك الذاتية حاليا ما تؤهل :/
شيطون
شيطون
عندي سويتش في البيت يمشي الحال كذا ؟؟
*يتذكر ان اخر مرة شغله كانت قبل شهر*
I B R A
I B R A
لوول ، لا طبعا ما يمشي الحال ، لازم اول شي تشبح لثنائي بريث اوف ذا وايلد واوديسي في كل صغيرة وكبيرة والاهم السويتش بكبره ! شوف @بندول عندك جلس سنة يشتغل حتى ضميناه للحزب !
شيطون
شيطون
اجل طز فيكم
حزب سوني بيقبلوني ومارح يتشرطون كثير :)
  • Like
Reactions: I B R A
أعلى