hits counter

منتديات تروجيمنج

Cizer Shnider
Cizer Shnider
الحمد لله ياكبير اخبار انت ؟
للاسف خايف منها هي وديمون سولز بسبب السمعة عن صعوبتها المفرطة
بلود بورن حصلت عليها من البلس وناوي اجربها مدام حصلت عليها ببلاش :D
Solay
Solay
انا زيك وعلى فكرة شريت ديمونز وبعتها وبعدين شريت دارك وبعتها وبعدين شريت بلودبورن وبعتها وكلهم بس لعبت فيهم ساعة.

بس قبل فترة قلت لازم اعطي السلسلة هاذي فرصة وبديت من جديد مع بلودبورن ومع شوية وقت اندمجت بعالم السلسلة كاملا لدرجة انه في اقل من اربع شهور خلصت بلودبورن مرتين وخلصت ديمونز مرة وخلصت دارك 1 مرة وخلصت دارك 3 ثلاث مرات.
Solay
Solay
السلسلة موب صعبة لكنها مختلفه وتحتاج تعطيها وقت عشان تتعلم لذا الاختلاف، بعد ما تفهم لها بتطلع بتجارب جبارة.

فتحتاج مثلا تشوف كم فيديو Tips قبل ما تبدأها وتعطي وقت لنفسك بأنك تموت كم مرة الى ان تفهم اسلوبها بالضبط. وحدة من المشاكل اللي تنفر الكثير من السلسلة هو انها مقارنة بألعاب الأكشن فيها ادوات كثير واسلحة كثير فممكن الواحد يحوس. بس اللي زيك وقع بحب العاب الاربيجي اعتقد هذا محفز اكثر من انه شي يمسكك.
Solay
Solay
لأنه صدقا انا كنت جدا متضايق من سالفة التعمق باللعبة بالأدوات والأسلحة لأني مااحب العاب الاربي جي فما تعودت على ذا الشي، بس يوم تعمقت فيها واعطيت لنفسي وقت اني افهم كل اداة والفرق بين الأسلحة ياالهي على العمق الموجود لدرجة والله العاب الاكشن الثانية الحين لو رجعت لها اشوفها بسيطة بشكل سخيف.
Solay
Solay
بلودبورن بداية مثالية خاصة انها جزء منفصل، اهم شي لا تلعبها الا وانت متفرغ لها عشان تفهم اسلوبها على راحتك بدون ما يكون فيه شي ثاني يشتتك.

بعد ما تتعلم أسلوبها بتحس باحساس خورافي من زمان ما حسيت فيه انا بس ممكن انت حسيت فيه قريب، وهو احساس اكتشاف نوع جديد من الألعاب ما كنت تدري عنه.
Cizer Shnider
Cizer Shnider
حمستني جدا بصراحه لها ولو اني مازلت خايف لكن اكثر شيئ حمسني العمق في استخدام الادوات زي العاب الار بي جي اللي لعبتها مؤخرا بس اكثر شيئ مش حابه في السلسلة دي ان مالهاش شخصية وان اللاعب هو اللي يصمم شكل الشخصية مش عارف انا صح ولا غلط
Solay
Solay
لا تخاف صدقني هي مجرد مختلفة أكثر من انها تعجيزية. والجميل باللعبه انه فيها عناصر كثير جديدة ومختلفة وما قد شفناها قبل كذا بتلاحظها بنفسك.

وما عليك من سالفة الشخصية بتنساها مع الوقت خاصة انه اللعبه تقدم لك ملابس كل فترة وتخليك تسوي كوستمايز لدرجة انك بتصنع شخصية مميزة لنفسك.
Solay
Solay
اللعبه افضل شي فيها انه يمديك تسحب على قصتها وما تعطيها وجه ومع ذلك تستمتع وما تحس انه الفريق جالس يحط القصة بوجهك بالغصب.

وبنفس الوقت لو تبي تعرف تفاصيل القصة بتتفاجئ من السرد اللي فيها وكيف انه كل شي باللعبه من سلاح أو أداة او منطقة يحكون القصة بترابط رهيب.

بالغالب ماتقدر تفهم القصة كاملة الا لما تشوف تحليلات بعض الأشخاص بالنت.
Cizer Shnider
Cizer Shnider
واو. واضح انك فصصتها تفصيص
عموما انا ما بفوت العاب البلاس وبحملم كلهم وهذه خصوصا (بلود بورن ) حملتها قلت فرصة اجربها مادامت مجانية . فلذلك بأذن الله اخلص اللعبتين اللي معايا حاليا علشان اتفرغلها بشكل كامل لان واضح انها عايزة تفرغ وتركيز . بس ماتزهقش مني لو في الاول بقا رجعت اسالك كل شوية على اي شيئ مش مفهوم :D
أعلى