hits counter

منتديات تروجيمنج

I B R A
I B R A
بادخل على سيليست هذي الفترة وبعدها مباشرة اروح لبيرسونا واحتمال في ابريل اللعب ياكوزا زيرو
على فكرة مش بس بيرسونا حتى سلسلة شين ميجامي ماقد جربتها ولا عندي اي فكرة عنها :/
  • Like
Reactions: Tia
Tia
Tia
شين ميجامي تينسي لا تدخل عليها بدون ما تحط اعصابك في ثلاجة. من اصعب سلاسل الألعاب الي لعبتها و ما لعبت من السلسلة الرئيسية الا لعبتين.(&)
I B R A
I B R A
لول اصعب من سلسلة سولز وبلودبورن ؟
Tia
Tia
*يتذكر كم بوس و الإذلال الشديد في الخمسين محاولة لحتى دحرهم*

يب!
titanfall
titanfall
عندك جدولة ممتازة لازم أتعلم منها حتى ألعب ألعاب أكثر!
بكرة ببدأ سيليست و شادو للويكند، ياكوزا مثلك أبغي اتفرغ لها لأن أحتاج ألعب سلسلة كاملة >__<
  • Like
Reactions: I B R A
titanfall
titanfall
شين ميجامي إذا مو مستعجل تبدأ فيها ف انتظر الجزء الرئيسي القادم على السويتش، أما إذا مستعجل ف أسهل مدخل هو IV، و ما أنصح في Strange Journey كمدخل، إلا إذا تشوف نفسك تتحمل دنجنز بهذا التصميم كبداية لك مع السلسلة :
http://www.elpixelilustre.com/wp-content/uploads/2012/03/eridanus.jpg
Tia
Tia
سترينج جورني يقولون اللعبة الجديدة محسنة عن القديمة. و الرابع بشكل عام اكيد مش بتعقيد الخريطة لكن مش نزهة ايضاً عن تجربة.
titanfall
titanfall
و مثل ما قال بندول، خلك مستعد إلى مستوى الصعوبة العالي جدا، ألعاب SMT ما تتسامح مع أي خطأ
titanfall
titanfall
الرابع أسهل جزء رئيسي (Apocalypse أصعب)، الثالث أصعب و هو المفضل عند غالبية الفانز، Strange Journey و الثالث عندهم أفضل دنجنز (ما كملت SJ و انتظر النسخة المحسنة)، بس بشكل عام SMT بالكامل صعبة، يعني لو واحد يروح لأول بوس في الرابع بدون إستعداد أو يتهاون في القتال ف مستحيل يتجاوزه و هو أول بوس
I B R A
I B R A
حسين صدقني كل ما تحاول تقلل العشوائية باوقات لعبك كل ما راح تستمع اكثر ، انا دايما انظم وقتي للعب قدر المستطاع ، وصاير مستحيل اللعب لعبتين ضخمة ورا بعض او بنفس الشهر !

زمان كنت عشوائي لدرجة اني قرفت وتركت الجيمينج لاكثر من سنة ، فترة الاكس ٣٦٠ والبلايستيشين ٣ فترة صعبة فوت فيها اغلب الالعاب الممتازة بنهاية عمر الجهازيين
I B R A
I B R A
اوك من كلامكم شكلها سلسلة شين ميجامي جحيم لول ..
ما عندي مانع من التحدي بس بانتظر جزء السويتش واتوقع بتكون مدخل ممتاز لسلسلة !
I B R A
I B R A
علي بس لا تنسى ان gregg rulz ok لول
مبسوط انك مستمتع في نايت ان ذا وودز ، وانطباعك رهيب في الموضوع ، اللعبه اندريتيد للاسف :(
Tia
Tia
نايت ان ذا وودز مش لكل الناس للأسف. توقعت تلقى شعبية اكبر في المنتدى بصراحة ما دام لايف از سترينج محصلة شعبية كبيرة واجد و هم تقريباً يتناولون بعض الثيمات المشتركة. NITW حبيتها اكثر و حسيت معالجتها لمشاكلها و تقديمها مجملاً افضل و اكثر نضج.
  • Like
Reactions: I B R A
Tia
Tia
Gregg always rulz dude

XD
  • Like
Reactions: I B R A
X
XIIIXIIIXIII
تأخرت :(
titanfall
titanfall
بدأت Celeste، أنصحك تحطها من ضمن جدولك إبراهيم، ببساطة هذي ماستربيس!

وقعت في حب هذي اللعبة بعد أول دقيقة، فقط متعة متواصلة بدون توقف، حتى لما يجي تحدي يخليك تحك راسك من شدة التفكير في طريقة حله و تكسر أصابعك من كثرة المحاولات، لكن ترجع و الإبتسامة في وجهك و بمعنويات أعلى، راح آخذ وقتي مع هاللعبة، حرام لعبة مصممة بهذي العبقرية أتركها بدون ما أخذ وقتي في البحث في مراحلها!
Tia
Tia
بعدك ما شفت شي. استمتع باحسن العاب الانديز في اخر كم سنة.
I B R A
I B R A
واو حتى انت يا حسين :D
الانطباعات بالاضافة لتقييمات اللعبه تخليني مجبرا ادخل عليها كافضل لعبه اندي بالتاريخ ومنافس كمان قوي للجوتي ، حتى قصصيا سمعت عنها كلام كبير ، سيليست شكلها من نوعية العاب الفل باكج ! ما عندي ادنى شك ان بعد كل هذا المدح بانتهي بتجربة Masterpiece !
Tia
Tia
الهايب المش معقول يقدر يكسر مجاديف اي لعبة، لا تدش عليها كافضل لعبة اندي في التاريخ و خل توقعاتك منطقية لكل شيء. بس اضمن لك لعبة ممتازة في الاخير و بتحبها كثير. و يمكن تصير ماستربيس و احسن لعبة اندي عندك حتى.
I B R A
I B R A
هو انتوا تركتولي مجال لول ؟
طالما جودة اللعبه عالية فاي هايب مستحيل يكسرها ، السنة الي فاتت الهايب كان جدا مجنون في العاب السويتش العملاقة والحمدالله التجارب كانت قد الكلام وزيادة ! سيليست واضح انها من الالعاب الي راح تظل تفاجأك بمستواها حتى مع الانطباعات الكبيرة عنها !
أعلى