hits counter

منتديات تروجيمنج

I B R A
I B R A
يس .. الراي العام حول اللعبه يخليني فعلا متحمس لها ، كثير من فانز زيلدا المتعصبين كمان يحطوها بالتوب ٣ في السلسلة مع اوكرانيا اوف تايم وبريث اوف ذا وايلد ..
السويتش مستقبلا بيتيح فرصة لعب الالعاب الكلاسيكية ، منتظرها تجي عليه !
I B R A
I B R A
بعدين لحظه ليش مانت فان لزيلدا /: ؟ شكلك من تيم ساموس لول
مشتاق جدا لبرايم !!! ميترويد برايم من اعظم الالعاب بتاريخ نينتيندو وشخصيا ما اشوفها تقل عن افضل لعبه من سلسلة زيلدا
GamingDotAE
GamingDotAE
أنا ما اعتبر نفسي فان كبير مع أني لاعب كل أجزاء الثري دي (ما عدا أوكارينا). بريث اف ذا وايلد لعبة للتاريخ ومن أفضل الألعاب الي لعبتها هذا الشي ماقدر أنكره :p
  • Like
Reactions: I B R A
GamingDotAE
GamingDotAE
أفضل ماريو وميترويد للأمانة. سوبر ميترويد أفضل لعبة سوتها نينتندو مع ماريو جالاكسي بالنسبة لي! ميترويد برايم بس لعبت الأول (للأسف) أنا فان لألعاب التو دي أكثر. برايم من أفضل الألعاب أكيد بس سوبر ميتوريد لعبة بيرفكشن. لعبت فيوجن؟ أحس أنا من الناس القليلين الي يفضلونها على زيرو ميشن
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
انا عكسك افضل ميترويد برايم على التو دي لسبب بسبط تجاربي مع التو دي بسيطة ، بس اي شي لعبته كان فعلا مبهر ، ساموس رتيرنز ، وفيوجين مع اني ما خلصتها ، اتمنى اتمنى اتمنى اقدر اجربها مع السويتش مستقبلا لاني عارف ان مفوت على نفسي الكثير !
I B R A
I B R A
انت لازم كمان تلعب برايم ٢ و ٣ طالما عجبتك الاول فاكيد بيعجبك الجزئين مع ان الاولى كانت اسطورية ، الاتموسفير وحس العزله الي فيها شيء مبهر ، والتجربه نفسها كانت فريش دامه اول جزء !
GamingDotAE
GamingDotAE
أحس ميترويد أكثر سلسلة فيها ألعاب فعلا Best of all time خاصة مع سوبر ميترويد وبرايم١. ساموس ريتيرنز ممتازة بس أفضل باقي أجزاء التودي عليها.
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
ولا تخلينا بالله نبدا نتكلم عن روعة وسحر جالاكسي ، يوه نين عندها ارث عظيم ، لازم تستغله بخدمة الفريتشوال كونسول مع السويتش ، بيجيها كنز !
I B R A
I B R A
ميترويد ثورية مثلها مثل ماريو وزيلدا ، انا عارف انها تعملقت باجزاء التو دي والنقلة الي صارت بتحولها لثري دي كانت شي فعلا مبهر ، للاسف هي من الالعاب الاندريتيد بدون ما تعرف السبب ، حالها من حال زينوبليد مؤخرا !
GamingDotAE
GamingDotAE
أكيد ناوي على برايم٢و٣. المشكلة الحين على اعتاب التخرج والوي حاليا في الامارات. عندي الوي يو لكن خلاص تقاعد. ماريو جالاكسي فعلا فيها سحر. اذكر لعبتها في 2010 عيال اخواني الي ما تعجبهم الالعاب هذي قعدوا بس يشوفون ومبهورين! نين تسحر الجميع مهما كان عمرهم
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
اووه بالتوفيق ان شاء الله ، اذا ركز على التخرج الجيمينج ملحوق عليه :D .. برايم احتمال نشوفها على السويتش فلا تستعجل ..
GamingDotAE
GamingDotAE
انا فاضي السمستر هذا لكن أحس بشعور الضياع يعني ماعرف شو بسوي بالضبط بعد ما اتخرج :p
ومع صدور ستريت فايتر اركيد اديشن ودراغون بول فايترز مع أظن بلعب ألعاب سنجل بلاير نفس السنة الماضية(تخيل زيلدا وبيرسونا٥ ونير وزينوبليد٢ لاعبهم في نفس السنة..)
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
ههه شعور الضياع لو انك تتكلم بشكل عام هذا الكل جربه وللاسف نحن دايما نبغى نتائج تخرجنا تجي بسرعة ، اذا عن الجيمز اممم لحد الان مافي شي واضح الا جدولة البلاستيشين ٤ ، السنة الي فاتت اسطورية ويابانيه خالص ! صعب تكرر بس فيه العاب مترقبها جاو ، ريد ديد ٢ ، والحلم شينمو ٣ ، مادري اذا اللسته تناسب ذوقك !
أعلى