hits counter

منتديات تروجيمنج

I B R A
I B R A
هلا حسين ، ايوا ختمت الاول واكس كمان ..
الجزء هذا كباكج كامل اشوفه افضل من الاول لكن بالاخير هي ترجع للذوق الشخصي ، الشيء الوحيد الي اقدر اضمنه لك ان نظام القتال واحد من افضل الانظمة بالجنرا هذا اذا ما كان الافضل ..
I B R A
I B R A
شخصيا اشوف زينو ٢ تفوقت على الجزء الاول في كل شيء ماعدا عالم اللعبه ، الاول امتلك عالم للتاريخ ، بس لا تخاف لمسة مونوليث السحرية حاضره هنا ، المهم خذها مني بتعيش تجربة للذكرى !

لا تبخل علينا بالانطباعات بالموضوع الرسمي !
titanfall
titanfall
تمام رفعت الهايب فوق بمجرد أنك قلت أنها تقارع الأول في كل شيء! متوقع الكثير منها، نظام القتال الكل يمدحه حتى بالنسبة للعبة زينوبليد، الأول و إكس أنظمة قتالهم جبارة لكن الثاني واضح يتخطاهم بكثير من هذي الناحية، في النهاية مونوليث فريق أسطوري!
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
ارفع توقعاتك للسما بخصوص الباتل سيستم لان بصراحه بعد زينو ٢ المعايير ارتفعت واشك مستقبلا بنشوف نظام قتال بنفس العمق والمتعه !

زينو ٢ مش بس قوتها في نظام القتال ، زينو ٢ باكج كامل فخم على غرار الجزء الاول ، في ريسيت ايرا يحطوها بمصاف اتوماتا وبيرسونا ٥ ك اربي جي العام ، واكثر من كذا بعضهم خلوها الجوتي وانا منهم لولا بريث اوف ذا وايلد !
titanfall
titanfall
كلامك يحمسني و يجبرني ارفع توقعاتي فوق!

أوقات لعبي ملخبطة حاليا و تصير بين منتصف الليل إلى الفجر، بعدما العبها راح أتكلم عن انطباعي الأولي في الموضوع الرسمي إن شاء الله

جالس حاليا أسمع OST الجزء الأول ^^
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
ميتسودا عبقري حتى بالجزء الثاني راح يجبرك تعمل قائمة لافضل الاوستات باللعبه وترسلها لي بعد ما تخلصها لول ..

زينو ٢ وريث حقيقي للاولى في كل شي ..
White Soul
White Soul
الشيء الوحيد إلي ما أقدر أتخيل الجزء الثاني راح يتفوق فيه على الأول هو الموسيقى! برأيي ألبوم زينوبلايد الأولى هو الأفضل على مستوى الصناعة بأكملها!
المين ثيم وعاصمة الميكونس الي حطهم حسين من ألحاني المفضلة، أضيف عليهم لحن colony 9 + 6 ولحن satorl marsh وأيضا unfinished battle
ألبوم للتاريخ، أبدا ما أتخيل إن الثاني ممكن يتفوق عليه :eek:
White Soul
White Soul
بالمناسبة سوري على التطفل، بس ألبوم زينوبلايد الأولى يستحق تكتب عنه رد يوصف مقدار عظمته T_T
أنا بلعب زينوبلايد2 في الإجازة الصيفية إن شاء الله كونها لعبة دسمو تحتاج تفرغ كامل.
حاليا طلبت هورايزون وراح أبدأ فيها بعد ما تخلص اختباراتي D:
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
وين تطفل يا وايت سول ، منور البروفايل يا صاحبي ..

شوف انا عملت موضوع في تروجيمينج بعد ما خلصت الجزء الاول وطحت في الالبوم الموسيقي مدح وقلت الالبوم مثل هذا المفروض يترشح للاوسكار حتى
داخل على الجزء الثاني وانا مش متوقع شي تاريخي من ناحية الموسيقى لكن شخصيا الشي الوحيد الي فعلا فاجاني في زينو ٢ هي الموسيقى ، ما توقعتها تتفوق على الاول لكن هي تفوقت فعلا على الاقل من ناحيتي ومن ناحية كثير اشخاص في ريسيت ايرا وريديت !
I B R A
I B R A
السبب الي يخليني افضلها على الاول ان الالبوم متنوع ، ميتسودا لف على كل الجنرات ، في زينو الاولى بتفهم التوجه الموسيقى وستايلها بعد ما تعدي الساعات ، هنا الموسيقى دائما تفاجئك ، المقطوعات فيها حس ابداعي عالي يعني مرات بتسمع اوست فوكال فقط بدون عزف ، طالعه بشكل رهيب مع الاتموسفير !
I B R A
I B R A
عموما الموسيقى بالذات تخضع للذوق الشخصي لكن تاكد انك بتشوف عمل ضخم اذا ما تفوق على الاول فما راح يقل عنه ، فيه اجماع كمان ان الموسيقى تنافس اوتوماتا الي هي الاخرى امتلكت البوم اسطوري ..
White Soul
White Soul
الكلام هذا يحمس، لكن ما بصدق إلا لما أسمع بنفسي @@
شيء مؤسف اللعبة ما فازت بجوائز الموسيقى، هذا الي يصير لما لعبة تنزل في نهاية السنة وما أحد يلحق يلعبها -_-
مع ذلك نير تستاهل.... ألبومها فخم هي الأخرى.
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
هورايزون اختيار ممتاز ، لا تحكم عليها بدري والاهم لا تعاملها انها لعبه عالم مفتوح بتوجه زيلدا والحرية ، او السرد القصصي الي في ذا ويتشر ، الباتل سيستم في هورايزون محترم ..

زينو يحتاج لها تفرغ تام ، من يوم صدرت وليومك هذا وانا اجلس فيها بالساعات ، المحتوى الي فيها ضخم بشكل مهيب !
titanfall
titanfall
خلصت أول شابتر قبل كم ساعة @@

راح اكتب انطباعات اولية في الموضوع الرسمي، هذا السكوال إلي انتظرته فعلا!
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
واااو حسين ، انطباع تفجيري حطيت ابتسامة لا ارادية في وجهي !
بصراحه من اكثر الاشخاص الي انتظرت رايهم هو انت لاني اعرف انك ما تدخل العاطفة في حكمك ، متى ما جات الفرصه مستعد تفعل مود الجلد زي ما عملت مع ميترويد ساموس ريترنز لول !

المهم باقلك شي لسه ما شفت حاجه ، في الشابتر الرابع بتشوف البوتنشال الحقيقي لاحد اروعه انظمة القتال في تاريخ الجنرا ، القصة كمان وكل شي راح يتصاعد مع كل شابتر ! متحمس اسمع المزيد من انطباعاتك !
titanfall
titanfall
شكرا على المديح ^^ يفرحني لما أعرف أن في أحد يكلف على نفسه بقراءة جدران الحروف إلي اكتبها لول

اليوم قضيت 4 ساعات كلها في الشابتر الثاني و ما خلصته، في ألعاب ثانية هالجيل شابتر = مهمة تجميع قصيرة مع ثلاثة مقاطع سينمائية، إلي ما يعرف يقدم عالم عملاق للإستكشاف و محتوى جانبي هائل و في نفس الوقت قصة كبيرة و مركزة بشكل خطي مع طن من المقاطع السينمائية و الأحداث في كل شابتر، ف الأفضل أن ما يضحك علينا و يحاول
  • Like
Reactions: I B R A
titanfall
titanfall
الوقت إلي قضيته في الشابتر الثاني وضح لي مدى ضخامة سكوب اللعبة، بصراحة ما أعرف استثمر وقتي في شنو و اخلي شنو، لما أشوف البليدز مثلا ف أنا حاب اجمعهم كلهم، لكن كل بليد تحصله تحتاج وقت طويل حتى تطوره و توصل قدراته لأقصى بوتنشال، تقوي رابط علاقتك معه، تحصل أفضل ال Chips له و الخ.. و هو أصلا حتى الآن ما حصلت أي واحد من المجموعة، و اللعبة لا زالت ترمي أشياء كثيرة أخرى، مضطر أقول وداعا لكل الألعاب حتى إشعار آخر @@
  • Like
Reactions: I B R A
I B R A
I B R A
يوه اللعبه ضخمة جدا جدا جدا ..
لسه على ما تجمع الرير بليدز ، تعبي الافينتي شارت تبعهم ، تقوم بالسايد كويستز ، تطور المدن ، تشتري المحلات ، تستكشف المناطق السرية بالعالم ، تمستر نظام القتال ، واشياء كثيرة كمان اخرى !

لو ناوي تخلص كل شيء فيها ، مافي الا انك تجهز حالك للبوست جيم ، واتحدى كمان اي واحد يخلص كل شي لول
I B R A
I B R A
انا قلت وداعا لكل الالعاب من موعد اصدارها وليومك هذا ، تخيل يا حسين فيه اشخاص من ريسيت ايرا وحتى هنا في تروجيمينج وصلوا للشابتر الرابع وهم حاطين فيها ١٢٠ ساعة لول ، ١٢٠ ساعة في اقل حتى من نصف محتوى اللعبه بالكامل ! شيء مرعب !!!
أعلى