hits counter

منتديات تروجيمنج

Hozuki ari
Hozuki ari
شكراً لك ^__^ ، هو كلام كان يحوم في صدري من فترة لكن التعبير عنه صعب، مش بس لأنه يخالف أمور بعضها بديهية لكن لأني أنا نفسي أجد صعوبة في تطبيقه. عملية الجرد والمراجعة تحتاج إرادة ومخالفة نزعات غريزية احياناً لكنه كلام يستحق أن يقال.
abdullah-kh
abdullah-kh
مستعد أستقعد على أغلب مواضيع الفيجوالز والمواد التي تناقشوها بناءً على النقطتين ذي وبطلع صراحة بتناقض دماري شامل!
أوه لا تخليني أجيب أمثله إباحية من الاساس وتتعدل بباتش لول ومن اسمها porn games.
abdullah-kh
abdullah-kh
مشكلة الإخلاقية تتهافت بدمار مع الميديم الحالي والسؤال على أي اساس نقيس؟ الكلام ذا وعظي مأكول خيره ومثالي بشاهد نفسك واعترافك بصعوبة تطبيقه.
abdullah-kh
abdullah-kh
ومثال قريب عن لعبة سوت ضجة عندكم رغم ما فيها من مواد ما تنطبق على النقطتين ذي واللي هي Doki Doki Literature Club والذي شايفه حماس ومديح ولا حتى شكوى على أي معيار يمكن يجيب فائدة من تجربة مريضة مثل كذا.
Hozuki ari
Hozuki ari
من حقك تستقعد لنا في مواضيع الفجوالز، ما انكر ابداً إني تناقضت في مواضع في هالشي بالذات. المسألة ببساطة شي يستحق النقاش، والمعايير مش ثابتة وبالضبط لهالسبب المفروض النقاش عنها ينفتح على مصراعينه بدل ما يغلق. ضبابية المعايير ما تلغي وجود المشكلة، وتغاضينا عن هالشي هو من أهم اسباب الوقوع في التناقض (وأنا هنا مستعد أكون أول من يعترف لك بإني غلطان من هالناحية).
Hozuki ari
Hozuki ari
ولاحظ لما تكلمت في موضوع ديفل مان فرقت بين المتلقين للتجربة لأن الوقع مختلف باختلاف الأشخاص، السؤال الموجود في الخلفية لما نتكلم عن المعايير مش بس اخلاقي لكنه يتعلق بطبيعة الجمهور في المنصة المختلف عليها. المنصات تختلف عن بعضها وما ممكن نعاملها بنفس المعايير، بالذات إذا كان الحل هو ببساطة فتح الباب على مصراعه.
abdullah-kh
abdullah-kh
لا المكان مش مناسب لسبب إشكالية الطرح نفسه وأعجازهم هناك ومش بس عندنا. معارك طاحنة على مواضيع الرقابة والقوانين وعلى أي اساس توضع. لما تجي لمنتدى مثلنا وتطلعه بهذا الشكل ما نستفيد خصوصًا لواحد جاي يحط رأيه أو يقرأ عن الأنمي ومش في محل يناقش معضلة تدخل فيها كل شئ لول
أعلى