hits counter

TGBoards

سيفروس سنيب
سيفروس سنيب
من أين أبدأ ياصديقي ؟ أولاً القراءة كنشاط من أكثر مايجلب السكينة والطمأنينه للإنسان فهذه قيمة مضافة غير التسلية التي توفرها الأنشطة الأخرى . القراءة من أفضل السبل لكسب المعلومات بكمية هائلة ولايباريها نشاط آخر رغم أن البعض يزعم أنه بإمكانك أن تتعلم من الفيديوهات والوسائط الأخرى لا ارى مجال للتافس مع الكتب.
سيفروس سنيب
سيفروس سنيب
ثانياً الكتاب الورقي قد يكون أكثر جسم مادي اعتنى به المخلوق البشري لاحظ من يحب الألعاب لايعشق اشرطتها ومن يحب الأفلام لايعشق اسطوانتها ، لكن من يحب القراءة مهووس بالكتب، هناك علاقة غريبة بين الإنسان والكلمة المطبوعة. قبل فترة اشتريت عطر برائحة الورق وهناك شموع برائحة الورق تباع بشهرة ايضاً.
سيفروس سنيب
سيفروس سنيب
أخيراً القراءة والكتب تناسب شخصيتي كوني شخص هادئ يحب البقاء في البيت مع عائلته . أي شيء أقرأه اتناقش فيه باستفاضه مع والديّ اللذان يحبان القراءة والشاي أيضاً ربما المسألة جينية. أعرف أن البعض يحاول أن يتمثقف بحب المطالعة لكن عالعكس تماماً نحن نراها كشيء للتسلية بالكامل ... انتهى واسف على الاطالة
Wind Rider
Wind Rider
يبدو ان العائلة باكملها صديقة للكتب, جميل جدا ان تتشارك العائلة في هواية واحدة و يتحدثون عنها

شمع برائحة الكتب ؟ اخ ما هذه الرائخة

انا اعرف الكتاب الحيد من رائحته
سيفروس سنيب
سيفروس سنيب
اي والله منتهى التسلية الجمعة والكلام ، خاصة إنه معظمنا صداقاته خارج البيت قليلة. شوف صورة الشمع هنا: https://www.etsy.com/listing/159184877/old-books-book-candle-book-lover-gift الي صنعوها عباقرة تخلصوا من رائحة التخمر السيئة وابقوا على رائحة الورق المطبوع الجميلة. طلعت مو الوحيد الي يشمشم في الكتاب اول مايفتحه XD
Wind Rider
Wind Rider
اعتقد انه وجب علي زيارة العائة الكريمة في احدىى جلساتها النقاشية عن الكتب

اتخيل الرائحة تملأ الغرفة مع ضوء الشمع الخافت, طقوسك فظيعة :p
سيفروس سنيب
سيفروس سنيب
تنورنا وتأنسنا ياصاحبي وين الواحد الواحد يلاقي ناس تشاركه هالاهتمامات المنقرضة الشعب كله كورة ومصارعة و شاشات بلازما ونسيوا قيمة السمر والسهر ..تحب الشاهي ولا القهوة؟