hits counter

منتديات تروجيمنج

Solay
Solay
وبنفس الوقت احس لو ابنشن على الـ 1080p خيار كرت الـ 1080 بيصير اكثر من حاجتي.
Cizer Shnider
Cizer Shnider
حياك الله ياغالي
والله تصدق حتى الان ما اخترت كرت بس اغلب الظن 1060 او 1070 بالكثير لان الكروت في تطور مستمر وكنت مهتم اصرف على اكثر على العتاد اللي بيطول معي مثل المعالج والماذربورد والSSD لان الكروت في جميع الاحوال لازم تتغير مستقبلا والتكلفة بتكون اقل من اني اغير جهاز بالكامل
بالنسبة للشاشة انا لي وجهة نظر مختلفة عن الكثير وهي اني ارى ان 1080 حتى الان وضوح ممتاز
Cizer Shnider
Cizer Shnider
خصوصا على شاشات الكمبيوتر واللي اقصى حجم لها 27 بوصة
ما انفي ان اكيد ربما الكثير يرى فيه اختلاف على الوضوح الاعلى لكن انا عن نفسي راضي على الوضوح هذا خصوصا اني بشغل كونسولز على نفس الشاشة فمش محتاج وضوح اكثر
Cizer Shnider
Cizer Shnider
لكن مستقبلا في الجيل الجديد للكونسولز وكروت الشاشة الجيل الجديد لو تم النقل كليا على وضوح اعلى وصار استاندر حينها ممكن انتقل لوضوح اكثر من 1080 لكن حاليا مش عايز اربط نفسي فيه وهو غير مضمون زي ماقلت لالعاب مستقبلا على البي سي ما يقدر يشغلها كرتي مثلي على وضوح اعلى بسرعة 60 اطار
Solay
Solay
أنا صراحة كنت ناوي على 1440p وصامل خاصة أن كرت الـ 1080 يشغلها حاليا زي السلام عليكم بمعدل اطارات ممتاز.

بس المشكلة الكبرى واللي قتلت ذا الوضوح عندي هو أن الشاشات اللي تدعم 1440p لو شغلت عليها وضوح 1080 بيطلع شوي مبكسل ومتمطط أو بتحتاج تلعب ببلاك بارز من كل الاتجاهات.
Solay
Solay
فلو بكرة نزلت لعبة ضخمة وما قدرت اشغلها بشكل ممتاز على الـ 1440 ابقعد فيها وابحتاج اني اتحمل البكسلة والوضوح السئ اللي أنا اصلا من البداية شاري كرت قوي عشان اتجنبهم.

ومن البينشماركز صراحة ما اتوقع ان كرت الـ 1080 بيقدر يشغل الألعاب على 1440p بعد ثلاث سنوات تقريبا وانا ابي استثمار لي لوقت طويل وما ابي اغير الكرت كل سنتين عشان الاحق مواصفات معينة.
Solay
Solay
فاخترت زيك أجلس على الـ 1080 مع الاهتمام بمعدل اطارات عالي، وبالكرت اللي ابيه ابقدر احصل هالشي لمدة سنوات كثيرة ان شاءالله.

وصح سيزر اذا انت بالقصيم فيه محل عندكم اسمه طبيب الكمبيوتر اعتقد متخصص بتجميعات البي سي، مره اذا تبي قطعه معينه او شي مستقبلا، سمعت ان اسعاره ممتازة.
أعلى