hits counter

منتديات تروجيمنج

Rain
Rain
توي باديها اليوم وخلصت المهمة الاولى.. بعدين لفلفت شوي بالمدينة ووقفت. نص وقتي راح وانا اقرأ النصوص الي باللعبة Dx
F
FANTASTIC DREAM
متحمس أعرف رأيك عن اللعبه! XD
Rain
Rain
والله شوف, اذا تبغى رأيي بعد ما انهي اللعبة فلازم تصبر ههههههه.. باخذ وقتي وافصفص اللعبة زين. لكن اذا تبغى رأيي باللي وصلت فيه, فهو بكل بساطة هذي تحفة فنية من 2016. بداية بالقصة الي مثيرة للأهتمام وكيف ربطوها صح بعالم Dues Ex, غير الNPCs الي لهم حكايا من الماضي وغيره. الموسيقى نجمة اللعبة.. موسيقى شقة أدم.. 3> تغمرك بالمشاعر وتحسسك بوحدة أدم وعقليته وكيف وصل للي وصل فيه. طبعاً انا ناوي العب اللعبة باسترتيجية التسلل..
Rain
Rain
وصراحة عاجبني شغلهم بالخرائط. احيانا بعد ما ادخل منطقة من مدخل معين ادور مداخل ثانية وارجع منها عشان اشوف قد ايش في خيارات... وش اقولك بس.. اللعبة مصنوعة لي! P:
F
FANTASTIC DREAM
في مهمه فرعيه أبغاك تلعبها, ما أدري كيف أنبهك عليها بدون حرق ! @@ وحده من أفضل المهام الفرعيه اللي جربتها في حياتي.
Rain
Rain
احم.. خلصت ديوس اكس قبل اسبوع تقريباً. اتوقع اعرف المهمة الي تتكلم عنها.. لها علاقة بافضل مذيعة اخبار بعالم ديوس اكس؟ P:
F
FANTASTIC DREAM
المهمه اللي تفضح فيها هذي المنظمه الإخباريه.
المهمه كانت.... إنت ضد نِظام أمني منيع جِداًً.
مهمه عظيمه.
Rain
Rain
اوه قصدك ببدايات اللعبة. ايوه كانت ممتازة. اي شيء له علاقة ببPicus رهيب. افضل كيان غامض مر علي باي لعبة.

وش رايك بDues Ex MD بشكل عام؟
F
FANTASTIC DREAM
هل إستكشفت كل المِنطقه هُناك؟ إكتشفت طوابق فيها غرف معلقه كأنها تنزل و تطلع. و لقيت فيها أسرار خطيره على ما أظن. على ما أذكر أبحاث أسلحه.

و هذا أكثر شيء يعجبني في ستوري تيلنج ديوس إكس بشكل عام، كيف اللعبه تعطيك شعور الفضول، و كيف بإستكشافك و بحثك إنت تحاول ترضيه. و تكتشف أشياء حلوه خاصةً في الإيميلات. و في نفس الوقت اللي تكتشفه يعكس قد إيش العالم حي و مُتناغم أكثر.
  • Like
Reactions: Rain
F
FANTASTIC DREAM
أصلاً كيف وصلت لهذي المهمه، كان شيء رائع.
كان فيه مجموعة مهكرين يحاولو يهاجمو سرية المنظمه اللي يشتغل فيها أدم. إنت تروح تطارد مجموعة المهكرين و تكتشفهم و تنتهي بإنك تعرف إنهم صحفيين يسعون لكشف الحقيقه عن طريق مقالاتهم و يشتغلو بسريه.

خلاني أفكر ملياً، أحياناً العالم مش شرير، هو فقط مجموعة أطراف تحاول تخدم مصالحها. و عالم ديوس إكس إنعكاس لهذي الصوره بالتحديد. و كانت هذي المنظمات و الشخوص محل شك دائم في مصالحهم.
  • Like
Reactions: Rain
أعلى