hits counter

منتديات تروجيمنج

Tohi
Tohi
يا محاسن الصدف، بديت فيه مؤخرًا والحين في الحلقة السادسة من الجزء الثاني p:

الانمي جيد جدًا رغم إن الرتم بطيء بزيادة. لكن فيه كم شخصية ممتازة فعليًّا ودخلت مفضلاتي!
Tohi
Tohi
انت خلصت داياموند؟
انا وصلت حالة خطرة من مرض البيسبول XD ، أولًا شفت ميجور (١٥٤حلقة) بعدين تاتش (١٠١) واعدت مشاهدة كروس جيم (٥٠) وحاليًّا اشوف داياموند (تقريبًا ١٢٦) وكلها متتالية ، ايش اسوي بعد ما أخلصه؟ :(

وكأنمي رياضي بيسبول، لا يزال ميجور متفوق.
Tohi
Tohi
صحيح، تعرف مانجا ميجور2nd ؟ مانجا تتكلم عن دايجو ابن جورو. -كأنه المانجاكا سمعنا بأننا نبغى المزيد، مع إني لِسَّه ما اعرف ايش عايز يقدم أكثر من كده xD-

https://youtu.be/bKszKh1Ej9k

من الشابتر الأول عرفت ان صديقنا جورو حاليًا في تايوان XD
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
لول من جد مدري ايش جاك انتي مع انميات البيسبول, خلاص ختمتيهم كلهم @@ أبشرك عاد نزلت touch كامل وشفت حلقة وحدة وتركته! شكله لانه قديم ما هضمته بس بحاول اعطيه فرصة ثانية بعدين, وأنا نادر ما أسوي زيك أشوف أعمال لجنرا وحده بشكل متتالي, أحب أغير
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
ايه خلصت دايموند وحبيته مره صراحة, عجبني كيف انهم ما يركزون عالبطل بانه هو السبب الأول والأخير بفوز الفريق وبالعكس أعضاء كثير غيره له بصمة وبصمة قويه (STC مفروض يتعلمون منهم) في العمل ولو اني أحب التركيز عالبطل عموما بس شي يحسب للانمي بكيفية تعاملهم وتصويرهم لباقي طاقم الفريق والخصوم.

شكل الانمي ما عجبك مره, غريبة, عن نفسي حبيته جداً وأشوفه مقارب لميجور بس ميجور له الأفضليه لأنه أطول وركز عالبطل, بالنسبة لي.
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
لا والله ماقد قريت شي عن مانجا ميجور, ليه؟ فاتني شي كبير يعني؟

ولول أما في تايوان؟ ايش يسوي هناك؟!
Tohi
Tohi
جد ختمتهم وما اعرف ايش اسوي بعدها XD ، المشكلة اني اذا شفت شي معين واعجبني من جنرا معينة بامسك خط لين اخلصها كلها. حتى حاليا حاولت اشوف كم انمي اكشن في النص بس مافي امل.

تاتش ممتاز، بس لا تتوقع شيء كجودة كروس جيم-بالنسبة لي- ...لكن في ناس يفضلونه عليه @@
Tohi
Tohi
شكو ما اعجبني؟ XD بالعكس حبيته كثير ، بس رتمه البطيء في البداية كان رافع ضغطي.
شخصياته الكثيرة والمميزة نقطة تميزه عن اي انمي بيسبول. كريس وبعده ميوكي، دخلوا مفضلاتي وحبيتهم جدا!
وما انسى الكابتن يوكي وبقية السينباي. باشتاق لهم كثير في الجزء الثاني :'(
شخصيتك المفضلة؟
Tohi
Tohi
ما اعرف عن مانجا ميجر 2nd الا انها الجزء الثاني من مانجا ميجر الاصلية. ما نزل منعا الا على حدود العشرين تشابتر وهي مستمرة، وانا ما قرأت منها الا التشابتر الاول.-بس كنت ابي اعرف ايش حصل لجورو xD-

ما اعرف ايش يسوي هناك، انا انصدمت xD

شفت الرابط الي ارسلته؟ اعلان بسيط للمانجا يبين شوي من توجهها.
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
أنا برضو ودي أتفرج على انمي بيسبول ممتاز مرة ثانية بس زيك شفت أغلب الأعمال الكويسة, فيه عمل اسمه One Out بس قصير أعتقد وشفته زمان بس ما حبيته مره. بس بدل ما أدور على بيسبول جالس أبحث عن انميات رياضة أخرى وهالشي يفسر مشاهدتي الأخيره لتشيهايافورو. حالياً أفكر جدياً باعادة مشاهدتة هاجيمي نو ايبو ومنها أكمل الجزء الثاني الي نزل مؤخراً لأني ما شفته.
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
فعلاً الرتم البطيء مشكلة بس مو فقط بدايموند نو ايس أحس كثير أعمال رياضية تعاني من هالمشكلة عموماً.
شخصيتي المفضلة؟ همم بصراحة مافي شخصية معينة بس لو حختار بختار شخصية المدرب الجديد الي طلع بالجزء الثاني, مدري اذا شفتيه ولا لسا بس كل شي بالشخصية متقنة لأبعد درجة من تصميمه المميز الى مؤدي الصوت حقه الي برايي قدم شغل كبيييير والشخصية نفسها breath of fresh air لواقعيتها!
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
توني شفت الفديو, لول شكلها جاجة مبتذلة, عيال أهم شخصيتين بالعمل وقالبين أدوار لعبهم @@
Tohi
Tohi
ون اوتس أحسه بعيد عن جو داياموند وميجور والباقين، خصوصًا انه يعتمد على الاستراتيجيات والأشياء هذه وخالي مع العواطف كما سمعت XD ، وفي بعضهم يقولوا إنه شبيه بكايجي.
بعد ما أخلص داياموند أفكر اشوف هاجيمي نو إيبو، المشكلة أحس خلاص ما اقدر اشوف شيء طويل + فكرة الملاكمة ما دخلت راسي لِسَّه.
أعلى