hits counter

منتديات تروجيمنج

Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
وعليكم السلام, الأحوال قربت تنتهي مدتها ويبغالها تجديد P: ان شاءلله انك تمام بعد.
هو بصراحة أنا نادر ما أستمر أشارك لفترة طويلة, مسكات هي وبالعادة تكون لشهر أو شي وأسحب بعدها @@ غير كذا كنت مساافر ٣ أسابيع ورجعت قبل كم يوم.

كويس انك أخيرا شفتيه والأكوس انك كتبت موضوع عنه! مو أنت قلت انك بتكتبين موضوع لانمي ثاني نصحتيني فيه ؟ وينه ياختي؟

ومبسوط انه عجبك
Tohi
Tohi
يبغى لها تجديد إذن XD ، أنا الحمد لله.

خخخخ، هو مو على أساس إني اللي أشارك دائمًاxD خصوصًا الفترة السابقة دخولي كان قلييييل جدًا P: عمومًا، مهما اختفى شغف الكتابة عندك ما تنسى تدخل بين الفترة والأخرى ،مهما حدث نحتاج مشاركتك ؛)
ما شاء الله، الحمد لله على السلامة.
Tohi
Tohi
من كثر احساس الفراغ اللي شعرت به حسّيت إني ما أقدر أفارق ميجور الا بعد مراجعة طويلة عنه، في أثناء هذا التفكير، قررت أكتب عنه موضوع مرة وحدة أفضل عشان أودعه بأفضل طريقة ممكنة.

خخخخ ، تقصد آن XD ، نية الموضوع لِسَّه موجودة لكن الله أعلم متى بيتم التطبيق الفعلي. لكني أقدر اضمن انه بيكون موجود يومًا ما P:
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
بيني وبينك ما يبيلها تجديد بس جت على بالي على انها بايخة المزحة لول.

صحيح حتى أنت لك فترة غايبة بس أنا توقعت عشان الاختبارات أو أمور خارجة عن ارادك. وأكيد أنا حشارك متى ما شاهدت انمي وحبيت أكتب رايي أو أناقش أحد عنه لكن مو دايم أتفرج على انمي (برضو على فترات وتكون لمدة شهر وأسحب شهور) واذا سويتها فبالغالب بعد ما العمل نفسه خلص بفترة وهذا يقل حماسي أو حماس الآخرين بالكلام عنه.
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
والله يسلمك طوهي, عقبال ما تهربين من الفرن الي حنا عايشين فيه.

ولول أعرف هالشعور تماماً بالذات اذا كان بعد عمل طويل ويكون عن مسيرة حياة البطل من صغره ونشوفه كيف يتطور ويواجه تحديات جديدة بأماكن مختلفة بالعالم. كتابة الموضوع بالنسبة لك الـclosure أجل @@ وترا الموضوع ممتاز جداً والله وأسلوب كتابتك بطل وأحس انه متحسن كثير, keep it up
Tohi
Tohi
لا بصراحة ضحكت عليها xD

بالنسبة لي -للأسف- اختفائي كان إن شغف الكتابة عندي يقل بشكل كبير، وهو في نفس الوقت راجع ان ما كان فش شي اشوفه او حتى لو كان مافيه شيء يدفعني اكتب عنه @@ الا بعض استثناءات، ميجر كمثال.
ننتظر مشاركاتك دائمًا D:
Tohi
Tohi
آميييين، مع اني لا أرى هذا قادمًا.....

اوه فعلًا :""( اعرف اعمال كثيرة أفقدها بعض ما أخلصها لكن مثل ميجر ما قد شفت، حتى الحين أفكر في النهاية وتخيلاتي إنه رجع للميجر كضارب والخ الخ...
خخخ، ما أعرف اذا اقدر اسميه closure بقدر ما يكون شيء يخفف الفراغ اللي أشعر به xD فوق هذا اعرف ان بيجي اليوم اللي أعيده فيه مرة ثانية P:
Tohi
Tohi
شكرًا :""") جدًا جدًا أسعدني كلامك، بصراحة كنت اشوف الموضوع اقرب للعشوائية خصوصًا ان في راسي كان في أفكار كثيرة وما أعرف كيف أرتبها واوصلها للقراء XD اضافة الى اكتشافي ان كان في كم عنصر كنت بتكلم عنها بس نسيتهم...

فعلًا شكرًا، جاتني رغبة أشوف موضوع من كتابتك يومًا @@
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
أوه أجل مو بسبب عوامل خارجية! ترا مو لازم اذا حبيت تشاركين انك تكتبين رد طويل مرتب ويكون شامل لأمور كثيرة عن موضوع معين. صحيح هالشي من أحلى ميزات قسم الانمي بمشاركات أعضائهم الثرية والتفصيلية (وأنت منهم) بس عادي تكتبين جملة أو ثنتين أو انطباع قصير أو حتى نكتة. بس اذا فكرت فيها فعلاً مو بس أنت أحس كم عضو من الملازمين والمعروفين خفت مشاركاتهم بس مو متأكد لأني عادة ما أشيك المواضيع الموسمية والي هي تكون الأكثر نشاطاً.
  • Like
Reactions: Tohi
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
الا اذا أنت تحبين هالنوع من الردرد والمشاركات برضو شي حلو ويسلي القراء كثير بس لا تخلينه يصير ضغط عليك أو تقارنين نفسك بغيرك لأن ماشاءلله في عندنا كم عضو كتاباتهم رائعة ومثيرة للاهتمام وأنا بصراحة على موضوعك الأخير أشوفك منهم بعد.
  • Like
Reactions: Tohi
Uzumaki Naruto
Uzumaki Naruto
وبخصوص تعليقك الثاني عن كيفية ترتيب الأفكار ونسيان بعض الأمور ترا أنا نفس الشي يصير لي بس مو بقسم الانمي بل اذا كنت بشارك بمكان ثاني عن فريقي الكروي المفضل. أحب أكون دقيق وما أخطئ بس أحياناً هالشي يكون عبء أكثر من ميزة ويخليني ما أمسح مشاركتي بكبرها بعد ما كتبت ٤ paragraphs @@ فمو شين ان الواحد يريح ويكتب الي بخاطره بدون تفكير زايد
  • Like
Reactions: Tohi
أعلى